random
أفضل المقالات

شرح أفضل تطبيق لربح و تعدين البيتكوين من الهاتف CryptoTab

شرح افضل طريقة لربح البيتكوين و كيفية التعدين للمبتدئين من تطبيق Cryptotab .


  • هناك العديد من المواقع اصبحت مؤخرا تقوم بتصنيع البيتكوين بطريقة مجانية. كل ما تحتاجة توافر جهاز الكمبيوتر او الهاتف لاجل اتمام عملية فيما تسمى بالتعدين فما هو. التعدين هو القيام باستخراج البيتكوين اشبه باستخراج المال من باطن الارض فالعملية مشابهه تماما . ولكن الاختلاف ان هذه طريقة تكنولوجية متطورة جدا وايضا العملة لا يمكن لمسها.  

اولا:ماهى البيتكوين؟ ما مميزاتها .

  • البيتكوين او Bitcoin:هى عبارة عن عملة رقمية مشفرة تم اختراعها فى عام 2008 من قبل اشخاص مجهولين الهوية . بدأ اصدار تطبيقها كان فى عام 2009. هذا هو الرمز الخاص بتلك العملة (฿) كما هو موضح بالصورة المرفقة مع الموضوع. 

  • تعتبر اول عملة فى لامركزية فى التاريخ لان العملات التى نتداولها فى السوق بشكل يومى تكون مركزية تابعة لطرف ثالث وهو البنوك. اما عن البيتكوين فهى لامركزية ليس تابعة لاى جهه مجهولة المصدر وتتميز بعدم وجود طرف ثالث يوجد طرفين فقط للبيع وهما البائع والمشترى فقط.

مميزاتها .

1- الخصوصية: تتمتع تلك العمله بقدر عالى جدا من الخصوصية لانها لا تحتوى على اى بيانات لكل من اطراف عملية البيع والشراء. كل ما هو متاح عباره عن اكواد طويلة جدا يصعب حتى حفظها تكون مسجله بتاريخ تلك العملة من فتره صنعها. وعند عقد عملية البيع يقوم كل من المشترى والبائع بارسال عنوانه فقط ويتم عملية تحويل العملة مقابل المبلغ المالى المقدر حسب قيمتها الحالية.

2- قيمتها الاقتصادية: رغم محدودية تلك العملة وتداولها على الانترنت الا انه اصحبت قيمتها عالية جدا فى سوق المال واقتصاديا على مستوى دول العالم. وايضا هناك بعض المواقع تتعامل بهذه العملة من حيث بيع الخدمات مثل مواقع بيع الاستضافة والدومين المدفوع ومواقع لبيع المنتجات المتنوعة.

3- سهولة الدفع: يمكنك الدفع بواسطة البيتكوين لان تداولها سهل للغاية وتتم عملية التحويل بشكل اسرع من الفيزا وبطاقات الائتمان الخاصة بالبنوك .فهى تتم عن طريق تطبيق محفظة خاصة بها ممكن يميزها عن العملات الاخرى.

ثانيا: شرح أفضل تطبيق لربح و تعدين البيتكوين من الهاتف Cryptotab .

  • فالبداية يجب معرفة انها يمكنك صنع عملة بيتكوين كاملة وهذا صعب للغاية لانه يستغرق وقت طويل. اليوم سنشرح كيف نصنع اجزاء من العملة فقط ونقوم بتحويلها الى المال لنقوم بسحبه. سنقوم بتحميل تطبيق   Crypto Tab Lite بنظام الاندرويد من Crypto Tab Lite👉👉👉👉👉


 بعد التسجيل بحساب جوجل الخاص بك ،هذا هو شكل التطبيق سنقوم بالضغط على زر Accept &continue.


  • بعد الضغط على الزر سيظهر معنا تلك الصفحة سنقوم بالضغط على الزر المشار اليه فى الصورة الموضحه امامكم.


  • بعد الضغط على ال Dashboard ستنتقل الى الصفحة الخاصة بالتعدين وكيف تبدا فى هذه العملية فالصورة التالية👇
  • سنقوم بالضغط على زر Activate  لاجل بدأ عملية التعدين ستظهر معنا القائمة التالية👇👇

  • سنقوم بالضغط على زر Activate 300H/S لان هذا هو الوضع المجانى ام اذا اردت ان تضاعف السرعة فعليك شراء السرعة الاعلى وهى 1000H/S.

كيفية مضاعفة ربح البيتكوين من تطبيق Cryptotab .

يمكنك مضاعفة الارباح بطريقتين:الطريقة الاولى وهى عن طريق شراء سرعة اعلى لعملية التعدين مما سيضاعف ارباحك بشكل اسرع لتحقيق اجزاء من العملة وتحويلها للدولارات . من خلال الصورة التالية توضح ايضا اسعار العروض وفقا للبلد الذى تعيش فيه:

الطريقة الثانية: وهى عن طريق انشاء شبكة احالات خاصة بك وهى Affiliate Network:وهى عبارة عن مجموعة الاشخاص التى تقوم بدعوتهم عن طريق اللينك الخاص بك فى حالة قامو بالتعدين مثلك تحصل على نسبة على كل شخص يقوم بذلك فهذا يزيد فرصتك فى الربح بكل سهولة. 


ثالثا: كيف يمكنك تحويل العملة الى دولارات ( كريبتو تاب Cryptotab ) .


من خلال الضغط على زر Withdraw BTC يمكن سحب اجزاء العملة الخاصة بك ولكن هناك حد ادنى للسحب وهو                 0.00001 BTC  فيما يعادل 0.21 دولار ولكن مع اتباع الخطوات السابقة ستكون قادر على ربح 5 دولار كحد ادنى بشكل يومى بكل سهولة. ويمكنك ايضا اتباع خطوة دعوة الاصدقاء لان لذلك مميزات كبيرة جدا فى تحقيق الربح الخاص بك.

رابعا : هل الربح من تعدين البيتكوين حقيقه ام كذب ( تطبيق Cryptotab ) .

غرضنا فى المدونة عرض الحقائق دائما بكل موضوعية . لذلك وفق اراء الكثيرين و شهادة الجميع الربح من تعدين من البيتكوين حقيقه و لكن يجب مراعاه الاتى . التعدين من الهاتف غير حقيقى او منطقي بالمره نظرا لان عمل تعدين العملات الرقمية معقدة للغاية . يصعب للغاية على الموبايل ادائها بشكل صحيح وغير منطقية . لكن تعدين البيتكوين على الكمبيوتر حقيقه 100 % و لكن تحتاج امكانيات و تعلم اكواد برمجية احترافيه من قبل مبرمج لإجراء عمليه البرمجة بشكل صحيح .
google-playkhamsatmostaqltradent