random
أفضل المقالات

شرح اسرار لعبة موبايل ليجند للمبتدئين mobile legends


شرح اسرار لعبة موبايل ليجند للمبتدئين Mobile legends . 



تعد لعبة موبايل ليجند واحدة من افضل الالعاب على الموبايل وهى لعبة جماعية من الدرجة الاولى .وتصنف هذه اللعبة ضمن تصنيف مميز وهو Moba وذلك لأنها تعتمد على الموبايل أكثر من الكمبيوتر. 

هى عبارة عن فريقين مكون من خمس لاعبين ضد خمس لاعبين اخرين وتتكون الخريطة من ابراج صغيرة تقوم بحماية البرج الرئيسى الذى يجب حمايتة من الفريق. فى حالة تدمير هذا البرج تعتبر خسارة للفريق كله. لذلك يحاول الفريقين الحفاظ عليهم اطول فتره ممكنه.

يمكنك متابعة شرح اللعبة الجزء الثانى به اسرار وتفاصيل مهمة  الجزء 2 👉👉👉 .


كيفية تحميل اللعبة والتسجيل بها .


يمكنك تحميل اللعبة من متجر البلاى ستور من هنا 👇👇👇 .





بعد تثبيت اللعبة ستقوم بتسجيل بحساب اللعبة الخاص بك ويسمى حساب المون تون وبعدها يمكنك ربطه بحساب جوجل او فيس بوك.


ملحوظة: بعد تسجيلك بحساب مون تون نصيحة قم بربطة بحسابات اخرا تحسبا لفقدانك الحساب الاساسى ستقوم باسترجاعه من خلال الحسابات الاخر مثل حساب جوجل او فيس بوك.


أولا: تصنيفات لعبة موبايل ليجند .




1- تصنيف ضد الكمبيوتر .


فى هذا التصنيف يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر ودائما ما يكون سهل. يمكنك هزيمتة بكل سهولة واحيانا يكون كمبيوتر معه لاعبيين فعليين مثلك يلعبون هذا التصنيف لاجل التعرف على الابطال وكيفية اللعب بها واحترافها.

2- تصنيف كلاسيك .


هذا التصنيف مشابه جدا للتصنيف الاول ولكن الاختلاف انك ستلعب ضد اشخاص حقيقيين لا يوجد كمبيوتر ضدك. وهنا تكون المتعه اكبر لانه سيكون تغير فى مستوى اللعب والمتعه تزداد اكثر لكى تتعرف على طرق اللعب المختلفة والمهارات المختلفه لدى الاخرين. بالاضافة على معرفة المهارات الخاصه وكيف يمكن استخدامها معا بشكل صحيح.


3- تصنيف الرانك ( التصنيف ) .


يعد من اقوى التصنيفات وبما يسمى فالالعاب الاخرى الرانك . فالرانك الخاص بك يتدرج من محارب حتى تصل الى اعلى رانك وهو خرافى مجيد.

ملحوظة: عند وصولك تصنيف ملحمى فيما اعلى سيكون هناك نظام جديدة بعد اختيار البطل ستقوم بنظام المنع اى منع البطل المعين من ان يتم اختياره من قبل اللاعبيين اما فى فريقك او الفريق الخصم. ويكون هنا 3 فرص لفريقك و3 اخرين لفريق الخصم.

4- تصنيف اركيد ( الممر )  .


وهو يحتوى على العديد من التصنيفات الفرعية ولكنها غير ثابتة فتتغير كل فتره واخرى. تقوم اللعبة بالتحديث ويظهر تصنيف يظل فترة من 10 ايام الى 14 يوم على حسب كل تصينف. يوجد الخليط الجنونى وهو عباره عن تصنيف خريطة مصغره وابطال مصغرين على طاولة تشبة الشطرنج وتقوم بوضعهم باستراتيجة معينة لاجل الفوز.

5- تصنيف مشاجرة .

هذا التصنيف مختلف للغاية فا هنا لا تتاح كل قائمة الابطال التى تملكها يتاح لك اثنين فقط من الابطال بشكل عشوائى من قائمتك التى تملكها. وتكون الخريطة


ثانيا:الأبطال فى لعبة موبايل ليجند .


قائمة الابطال هى التى تحتوى على جميع ابطال اللعبة التى تمتلك مهارات متعددة ويصل عدد هذه الابطال حتى 117 بطل. يمكنك اختيار ما تشاء من الابطال وايضا شراء ما تريد من الابطال بالجولد وهى العمله السهله. اما العملة الصعبه وهى الجواهر فتأتى عن طريق الشحن فى اللعبة وبالتأكيد لن تقوم بشراء بطل بالجواهر 😄. دعونا نشرح لكم التصنيفات مع اشهر المميزات لكل تصنيف من هذه التصنيفات. كل بطل يمتلك ثلاث او اربع مهارات تجعلك من اشهر الابطال فهو مميز بها عن البقية.ارجو المتابعة جيدا.


1- أبطال المدرع .




كما ترون فالصورة تلك الابطال تصنيف المدرع فهى تقوم فى وضع الدفاع دائما لا تقوم باحداث ضرر كبير مثل الابطال الهجومية التى تحدث ضرر يصل لقتل الخصم بشكل سريع جدا. وتقوم بشراء معدات خاصة بالدفاع فقط وسنشرح كيفية شراء المعدات فالاجزاء القادمة ان شاء الله.


2- أبطال محارب .




تصنيف المحارب يعد من افضل الشخصيات تتميز بالقوة العالية والقدرة على احداث ضرر عالى جدا. وايضا اشهر ما يميزة ايضا هو انه يجمع بين القوة والدفاع فليس من السهل قتله وبالتأكيد تقوم بشراء معدات الهجوم . ولكن البعض الاخر يلعب بالمحارب كانه مدرع بمعدات دفاع. والطريقة الاذكى هى الجمع بين الهجوم والدفاع من حيث شراء المعدات وتلك الطريقة التى افضلها.


3-أبطال سفاح .




تصنيف السفاح وهو النوع الذى افضله لانه يتميز بالسرعة العالية للغاية ويصعب قتله بسبب ذلك. ويعد اسرع من المحارب بكثير ولكن ليس بنفس القدر من حيث الهجوم فالمحارب يحدث ضرر اعلى منه بكثير.انصحكم بتجربة هذا التصنيف عن تجربة فهو اشهر نوع بين اللاعبين.


4- أبطال ساحر .




تصنيف الساحر من اشهر الانواع بين اللاعبين. يعتبر النوع الاسهل على الاطلاق لا يوجد به اى صعوبة فى احترافة فالمهارات الخاصة به ليست صعبة. وهذا النوع انصح به المبتدئين دائما لانه يعتبر اول طريقك لاجل احتراف اللعبة 👌.


5-رامى .





يمكنك اعتبار هذا من اقوى التصنيفات لانه اذا كنت تجيده يمكنك قتل فريق كامل بمفردك. يقوم باحداث ضرر جسدى. سنقوم بشرح معنى ذلك بالتفصيل ان شاء الله. واهم ما يميزة الضرب يكون من مدى بعيد جدا على عكس الابطال الاخرين فهذا اشهر ما يميز ذلك النوع.


6- أبطال دعم .



تصنيف الدعم يعتبر من اسهل الانواع بين اللاعبين. حيث يقوم بدعم الفريق من حيث الدفاع مثل المدرع وبالاضافة الى ايضا يقوم بعمل استشفاء للفريق ، اى اذا حدث ضرر للفريق يقوم الدعم بمنح تعزيز لشريط الحياة ولا يموت ويقوم هذا البطل بالحصول على مساعدات كثيرة من قبل الدعم.يعتبر ضرورى لاجل حماية الفريق هو والمدرع على وجه التحديد.


ملحوظة هامة💣💣: يمكن ان يكون للبطل تصنيف واحد او اثنين وذلك موضح باللعبة يمكن ان نأخد مثال على اشهر الابطال: فرانكو فيعد مدرع وفى ذات الوقت دعم ويتميز بالسرعة ايضا فهذا يجعله من افضل الابطال لحماية الفريق. لا ننسى الساحر يحدث ضرر سحر ولكن السفاح والمحارب والرامى يحدثون ضرر جسدى ولكل من انواع الضرر معدات خاصة به. سوف نشرح ذلك بالتفصيل فى الجزء القادم.
google-playkhamsatmostaqltradent