random
أفضل المقالات

شرح الربح من موقع مستقل للعمل الحر و كيفية سحب الارباح mostaql

شرح موقع مستقل للعمل الحر لربح 1000 دولار شهريا من الإنترنت للمبتدئين Mostaql .

 



أولا: ما هو موقع مستقل للعمل الحر Mostaql .

  • موقع مستقل : هو تقديم جميع الخدمات او تقديم المحتوى لربح المال ولكن بدون العمل لدى شركة أو مؤسسة. من خلال العمل الحر تقوم بتقديم المهارات والخدمات فى المجال الذى تجيده ومن خلال تقوم بالربح. العمل الحر لا يوجد به مدير ولكن يوجد موقع تكون تابع له كعامل حر من خلال يمكن بدأ العمل بشكل مجانى ويكون وسيط بينك وبينك صاحب المشروع  أو العميل. 
  • عملية تقديم الخدمات تتم بوجود ثلاث اطراف الموقع او المنصة المزودة بالخدمات و الفري لانسر او العامل الحر الذى يقدم الخدمات وبالاخير العميل الذى يتلقى الخدمات مقابل مبلغ مالى يقوم بدفعة. يحصل الموقع على نسبة من عملية بيع الخدمات وكل نسبه وفق الموقع او المنصة، اما عن العامل الحر يحصل على باقى المال.

 ثانيا:مميزات العمل الحر و الربح موقع مستقل .

1-العمل بدون مدير أنت هو مدير نفسك وتقوم بتقديم الخدمات.

2-توفير كثير من الوقت مما يختلف عن العمل لدى مؤسسة.

3-غير مقيد بعدد ساعات معين للعمل فى اليوم.

4-تحقيق أرباح كثيره قد تتخطى 1000 دولار شهريا وفق ما تقدمه من خدمات.

5-توافر الكثير من فرص العمل على الموقع ومدى وضوح المهام المطلوبة.

6-العمل بكافة المجالات الاونلاين يمكنك التخصص فى أكثر من مجال.

7-الموقع هو الوسيط بينك وبين العميل منعا لحدوث اى شيء ويحمى حقوق الطرفين.

8-يمكنك إنشاء حساب بشكل مجانى لا يوجد اى رسوم تسجيل بالموقع.

 ثالثا:كيفية تحقيق الأرباح وكسب المال من موقع مستقل .

يعد موقع مستقل واحد من أفضل المواقع على مستوى الدول العربية يتيح فرصه للمستقلين او الفري لانسر بتحقيق الدخل الخاص بهم ومن المنزل. فى البداية سوف نقوم بإنشاء حساب على الموقع ويمكنك التسجيل  بحساب ميكروسوفت او حساب الجى ميل الخاص بك 👈👈👈موقع مستقل 👉👉👉 .




  • بعد تسجيلك بالموقع سوف تقوم بمليء البيانات الخاصة بك. من خلال ال 3 نقاط بالاعلى سوف تقوم بالضغط على التصنيفات سوف تظهر معك مثل الصوره الموضحه بالاعلى. كما ترى الموقع يتيح لك العمل بجميع المجالات ويمكنك اختيار المجال الذى ترغب العمل به. 

  • يمكنك ايضا مشاهدة جميع المشاريع المعروضة من خلال كلمة تصفح المشاريع، يمكنك رؤية صاحب المشروع ويوجد جميع البيانات المرفقه مع المشروع فاذا كنت قادر على تنفيذ هذا المشروع فى المدة المحددة سوف تعلق لقد قرأت كل البيانات والتعليمات وانا قادر على العمل بالمشروع وتنفيذه بالوقت المحدد.

  •  اهم شىء بالموضوع يجب عليك التواصل ايضا مع صاحب المشروع لمعرفة كافة البيانات والتعليمات الذى يرغب باضافتها لمشروعه مع مراعاه انه يمكن ان يطلب منك اجراء تعديلات على المشروع وهذا امر طبيعى. 

  • يتحدد المال وفق حجم المشروع والوقت المستغرق لتنفيذه من خلال صاحب المشروع فهو يضع ميزانية ولنفترض من 100 دولار حتى 250 دولار كميزانية للمشروع و7 ايام كحدى أقصى لتنفيذه. تتراوح اسعار المشاريع من 25 دولار وقد تصل إالى 500 دولار للمشروع الواحد.

  • الطريقة الاخرى للربح من خلال قيامك بإضافة المشاريع بنفسك هنا سوف تقوم بعرض الخدمات التى تقدمها وتحدد السعر الذى ترغب به مع الوقت المستغرق لإنجاز المشروع وسوف يتواصل معك الافراد عن طريق الايميل. 

  • أفضل وأسهل المجالات ربحا ويمكنك كسب المال منها وهى مدخل البيانات وتفريغ التعليق الصوتى وهى تضمن مهارات اساسية فالكتابة واى شخص يستطيع إجادة الكتابة على برامج Word و Excel وهناك الكثير من الكورسات المجانية وهى ICDL من خلالها تستطيع العمل وربح بحد ادنى 25 إالى 250 دولار للمشروع.

 رابعا: كيفية سحب الأرباح من موقع مستقل Mostaql .

  • سحب الأرباح يتم من خلال الضغط على حساب بالاعلى على اليسار بجانب زر الأشعارات واختيار كلمة الرصيد.

  • سيظهر معك الرصيد الكلى لديك والرصيد المعلق وهو الرصيد الذى يتم مراجعته من خلال مشروع قمت به واذا تمت الموافقة يتحول لرصيد متاح وهو يمكنك سحبه بكل سهولة. سوف تقوم بالضغط على شحن الرصيد وسوف تقوم تظهر معك قائمة:



  • سوف تقوم بإدخال المبلغ المراد سحبه و اختيار طرق السحب وهم Google Pay او PayPal او بطاقة ائتمانية ويجب ان تكون اما Master Card او Visa. عملية الدفع قبل ان تتم يتم خص رسوم 2.75 % من اجمالى الارباح وهذا مبلغ بسيط جدا وهذا ما يميز فعلا موقع مستقل كأفضل منصة وموقع للربح من الأنترنت.

خامسا: أفضل النصائح لزيادة ربح المال من موقع مستقل Mostaql .

1- إكمال الحساب الشخصى يعطيك مصادقية أكثر لدى العملاء بالعمل معك.

2- اهم شيء تحديد المهارات الذى تجيدها فى حسابك الشخصى ويمكن ان تكون اكثر من مهاره.

3- العمل يتم بتحديد الخبره وعدد السنوات لديك ويتيح لك فرص مشاريع ربحية أكثر.

4- اذا لم يكن لديك خبره فهذا امر سهل قم بعمل مشاريع بسيطة وأهم شىء عرضها بملفك الشخصي فى معرض الاعمال.

5- تحقيق الدخل وزيادة الارباح يأتى حينما تجيد أكثر من مجال.

6- العمل على تطوير ذاتك وفى التكنولوجيا وعالم الانترنت لاجل اتاحه فرص لربح المال اكثر.

7-اجادة لغات يمكن ان يتيح لك مجالات بمعدلات ربح عالية مثل اجادة اللغة العربية والانجليزية يمكنك العمل بالترجمة.
google-playkhamsatmostaqltradent