random
أفضل المقالات

شرح موقع Surveyeah للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة

 شرح موقع Surveyeah و الربح من اجابة الاستبيانات المدفوعة .



ما هى استطلاعات الرأى المدفوعة .

  • يمكنك تحقيق الربح من الاستطلاعات المدفوعة بحد ادنى 200 دولار شهريا ومن المنزل. سوف نقدم افضل الطرق والاستراتيجيات للربح من موقع Surveyeah وذلك للمبتدئين وباستخدام الانترنت. استطلاعات الرأى او الاستبيانات اوSurveys عباره عن مجموعة كامله من الاسئله تشمل تغطيه كافة المعلومات حول موضوع معين ، وفيه يتم جمع البيانات حول اهتمامات الأشخاص حول العالم لاستفادة منها فى الدعاية وفيما يخص تحسين جودة التطبيقات والمواقع على الانترنت.
  •  هذا الموقع من اكثر المواقع الموثوقة وذلك لان به استبيانات كثيرة تزيد من فرص المستخدمين للربح. بالاضافة ان الكسب منه سهل للغاية لانه من افضل المنصات الربحية على محرك البحث جوجل. سوف نناقش كيفية وطرق سحب المال وماهى الطريقة الأفضل.

أولا: كيفية تسجيل الدخول بموقع Surveyeah .

تسجيل الدخول يكون من خلال إدخال البيانات والمعلومات الخاصة بك مثل الايميل ، الاسم ، تاريخ الميلاد ، الرقم البريدى ويمكنك التسجيل من👈👈👈 Surveyeah👉👉👉👉 .

 ثانيا: طرق واستراتيجيات الربح من الاستطلاعات . 

بعد تسجيل دخولك فى الموقع سوف تظهر معك هذه الصفحة الرئيسية مثل الصوره:



  • الموقع يعمل باللغة الانجليزية ولكن اذا أردت المتابعة معى باللغة العربية يمكنك الضغط على كليك يمين وتختار translate to العربية.

  • فى البداية يطلب منك الموقع بإكمال الملف الشخصى والبيانات الخاصه بك وتخص الاهتمامات ومستوى التعليم ومعلومات اخرى وبعدها سوف تقوم بربح بعض النقطات. إكمال الملف الشخصى مهم دائما فى المواقع الربحية من الاستبيانات لانها تزيد من فرصتك فى الحصول على مزيد من الاستطلاعات للإجابة عنها وهى ترتبط دائما بالبيانات الخاصة بملفك الشخصى.

  • للبدأ فى عملية الربح سوف تقوم بالضغط على اكتشف استطلاعات جديدة سوف يقوم بعرض جميع استطلاعات الرأى الخاصة بالبلد الذى تعيش فيه بالاضافة لتماشى الاستطلاع ومطابقته لبيانات حسابك.تتحدد نقاط الاستطلاع وفق المدة المستغرقة فى اجابة الاستطلاع بالاضافة الى عدد الاسئله فهذا ايضا عامل مهم فى تحديد المبلغ المالى.

  • تترواح مدة الاستطلاعات من 5 دقائق حتى تصل الى 30 دقيقة ومن 1 نقطة حتى تصل الى 15 نقطة وكما أكدت انه عليك اكمال الملف الشخصى لأجل زيادة فرصك فى الحصول على المزيد من الاستبيانات وزيادة النقاط لديك بشكل جيد.

ثالثا: كيفية مضاعفة الربح من الإحالات Surveyeah .

  • سوف تعود للصفحة الرئيسية وتختار أدع صديقا. ومن خلال دعوة اصدقائك يمكنك مضاعفة الربح وزيادة المال. يمكنك دعوة اصدقائك بعده طرق اما عن طريق كتابة الايميل الخاص به فى مربع وسيتم ارسال رسالة بالدعوة أو مشاركة الرابط عبر مواقع التواصل الاجتماعى تويتر و الفيس بوك والتليجرام وغيرها من المواقع.

  • الطريقة الأفضل على الأطلاق اذا كنت تمتلك مدونة أو موقع أو صفحة سوف تقوم باستخدام وضع HTML ونسخ الكود البرمجى الخاص بالدعوة لموقع Surveyeah وسوف تظهر على شكل دعوة للموقع ومن خلال متابعينك ستحصل على الكثير من النقاط.

  • ملحوظة هامة 💣💣: لكل صديق تقوم بدعوته سوف تحصل على 3 نقاط ولكن يجب ان يقوم صديقك بالإجابة على اول استطلاع له وإلا لن يتم احتساب النقاط.

رابعا: طرق سحب الارباح موقع Surveyeah .

الان حان وقت سحب الارباح التى قمت بتحقيقها من الموقع وهناك العديد من الطرق:



  • الطريقة الأولى: عن طريق كارت شراء اونلاين: مقابل 80 نقطة يمكنك الحصول على 10 دولار على شكل Gift Card للشراء من موقع Amzaon.

  • الطريقة الثانية: عن طريق إدخال ايميل الباى بال PayPal وسوف يتم تحويل المال على حسابك 160 نقطة تساوى 20 دولار.

  • الطريقة الثالثة:عن طريق تحويل المال للصرافة العالمية Western Union من خلال إدخال حساب وبيانات مستلم واستلامها من فرع قريب منك وهى متاحة فى جميع دول العالم سوف تبادل 400 نقطة مقابل 50 دولار.

  • الطريقة الرابعة : من خلال امتلاك حساب Skrill وسوف تقوم بتبديل 400 نقطة مقابل 50 دولار.

  • الطريقة الخامسة: MoneyGram سوف تقوم بإدخال حسابك وتبادل 400 نقطة ب50 دولار.

  • ملحوظة هامة💣💣: ليست كل الطرق متاحة فى جميع دول العالم ولكن اؤكد لكم افضل واسهل طريقتين هما ال PayPal و Western Union.

خامسا : حقيقه الربح من موقع Surveyeah ( صادق ام كذب ) .

وفق اراء الكثير من المستخدمين لم يثبت الموقع اي مصداقيه من حيث جمع النقاط . بجانب لم يتم تأكيد وجود عمليات سحب فعليه من خلال هذا الموقع وخصوصا فى الدول العربية . كما ان معظم مواقع استطلاعات الرأي 95% منها نصب و غير حقيقي . تجربة الموقع سوف تكون ضمن مسؤليتك الشخصيه و ان لم تحصل على اي اثبات سحب تخلى عن الموقع فورا .
google-playkhamsatmostaqltradent