random
أفضل المقالات

شرح الربح من موقع ريمو تاسك وسحب المال Remotasks - الكسيب

 شرح الربح من موقع ريمو تاسك للمبتدئين وكيفية سحب المال من Remotasks للمبتدئين.


  • الكثير من الأشخاص يبحثون عن الاستقلال والعمل الحر لأجل ربح المال وزيادة الدخل. يمكنك من خلال موقع ريمو تاسك Remotasks ان تربح 1000 دولار شهريا أو اكثر من عمل وتنفيذ المهمات المصغره. يساعدك الموقع على تعلم والتدريب بشكل مجانى على تنفيذ المهمات السهله والصعبة.
  • تستطيع ايضا العمل من جميع الأجهزه الكمبيوتر أو الهاتف بنظام الاندرويد والأيفون ايضا. تكون المهمات عن بعد كل ما تحتاجة جهاز وانترنت لأجل تنفيذ المهمات. الموقع مدعم بجميع أنواع المهمات وتصل عددها إلى 240 الف مهمة تصل إلى 90 دولة حول العالم. وتبلغ نسبة الربح بالموقع 15 مليون دولار.
  • سوف نشرح لكم كيفية التسجيل بموقع المهمات المصغره. ما هى أفضل الطرق والأساليب للربح من تنفيذ المهام. كيفية مضاعفة الارباح حتى 1000 دولار شهريا وأكثر وطريقة سحب الأرباح بالدولار. كيفية الدخول لريمو تاسك .

أولا: كيفية تسجيل الدخول بموقع ريمو تاسك Remotasks . 



عليك فى البداية تسجيل الدخول بإستخدام بريدك الالكترونى. يمكنك تسجيل الدخول بحسابات التواصل الاجتماعى فيس بوك أو بحساب الجى ميل ايضا وبشكل مجانى بدون رسوم. متاح لك أيضا التسجيل بجميع أنواع الأجهزه الاندرويد والايفون وايضا الكمبيوتر.

يمكنك تسجيل الدخول بالموقع من هنا Remotasks .

ثانيا: طرق وأساليب الربح من تنفيذ المهمات بموقع ريمو تاسك .

قبل البدأ فى الموقع عليك تفعيل الترجمه من خلال ضغط كليك يمين واختيار Translate to Arabic لتفعيل اللغة العربية. ومن خلال الهاتف تختار إعدادات ثم الترجمة وتختار اللغة العربية لأجل متابعة الشرح.



هنا سوف تختار عدد الساعات التى يمكنك العمل بها خلال الاسبوع 20 ساعة أو اكثر من 20 ساعة. بالنسبة للغة الخاصه بالمشاريع سوف تختار العربية ولكن يجب تحصل على فرص أكثر سوف تفعل اللغة الانجليزية ايضا وتعتمد على الترجمة لا يوجد مشكله.

بعدها سوف تختار نوع الجهاز كمبيوتر أو اندرويد أو ايباد أو اندرويد. سرعة الأتصال بالانترنت ويقصد هنا سرعة الاتصال الثابتة لديك لكى تستطيع العمل على المهمات عالية الربح. اما عن ذاكره الوصول العشوائى مقصود بها وهى الرام 4 جيجا أو بين 4 و8 جيجا أو اعلى من 8 جيجا لأن هناك مهمات تحتاج أداء عالى من الجهاز لأجل تنفيذها مثل مهمات 3D. .وسوف تختار ايضا حجم بطاقة الفيديو وما يسمى بكارت الشاشة 2 أو 4 أو أكثر من 4 جيجا.




هنا يخبرك انك ما زلت مبتأ ولكن يمكنك الحصول على دورات تدريب متاح لك 3 دورات تدريبية إذا قمت بالانتهاء منهم سوف تتاح لك المهمات المدفوعة لأجل ربح المال. التدريب يكون عباره عن عرض مجموعة صور وفيديوهات توضيحية مثل تخطيط المجسمات أو السيارات كما يوضح لك ويسألك بعدها اسئله لأجل التأكد من فهمك للمهمات بشكل صحيح.



من خلال كلمة حسابك يجب عليك أولا إكمال جميع البيانات الشخصيه المطلوبة وذلك لإتاحة مشاريع جديدة . من خلال كلمة الملف التعريفى تقوم بإضافة البلد واللغات التى ترغب فى إضافتها كلغة رسمية للمشاريع المدفوعة بحسابك. ولا تنسى تسجيل حساب الدفع وهو باي بال والجى ميل المربوط بحسابك لأجل استلام الأرباح سوف نناقشها بالتفصيل أخر الموضوع.

فى حاله نفذت جميع الخطوات السابقة وإنهاء التدريب. سوف يتيح لك جميع أسماء المشاريع والمهام المصغره المدفوعة بحسابك من خلال كلمة إبدا فى التكليف. هناك أنواع مهام كثيره منها:

1- تحديد الصورImage Annotation .

هنا يطلب منك تحديد أشياء فى الصور وبذلك بغرض تحسين جودة الصور لدى المواقع المتعاقدين معها. مقابل كل مهمة تحصل على حوالى 10 سنت ولك عدد مهمات كبير يمكنك تخطى ربح 30 دولار يوميا من هذه المهمة فقط.

2- تفريغ التعليق الصوتى Transcription .

يمكنك من خلال سماع Audios تتراوح بين 20 ثانية إلى دقيقة أو دقيقتين ربح 1 دولار مقابل المهمة. عليك أهم شئ سماع التسجيل الصوتى بتركيز وكتابة ما تسمعى بشكل دقيق جدا وبدون أى اخطاء. اهم شئ فى هذه المهمة عدم تصحيح اى خطأ من حديث المتكلم. كل شئ تسمعه تكتبه كما هو مع مراعاه علامات الترقيم والأمور الفنية للكتابة.

3- جمع البيانات Data collection .

المهمة عباره عن جمع بيانات حول أمور معينه مثل موضوع الرياضة يطلب منك جمع صور رياضيه. أو يطلب منك جمع بيانات حول منتج معين أو شئ معين. وذلك بغرض تحسيين التسويق الألكترونى عبر الانترنت وتحصل على 1 دولار للمهمه. يجب ان تكون المهمات دقيقة للغاية حتى يتم احتساب المهمات بنجاح.

4- تحديد النصوص المهمة Text highlighting .

يعطيك مجموعة من الجمل ومن خلال التدريب والأرشادات. تتعلم ما يجب عليك تحديد فى النصوص ولكن بشكل محدد والكلمات المهمة فقط. وذلك يكون وفق قواعد وأمور معينه يجب اتباعها تربح من خلالها من 20 سنت حتى 2 دولار كحد أقصى للمهمة.

5- أفضل واعلى ربح مهمه 3D .

أقوى وأعلى مهمة ربح بالموقع هى عباره عن مهمات بها صور وفيديوهات مثل المهمات السابقة. ولكنها بتقنية ال 3D  المهمات تكون دقيقة للغاية . تتطلب مهاره عالية وتدريب على مستوى عالى يجب عليك إجتياز جميع الدورات التدريبية. ولكن المهمة تمنحك 50 دولار مقابل المهمة ولأنها أصعب وأعلى المهمات ربحا فى الموقع وتزيد من دخلك بشكل سريع جدا.

سجل المهام: 

من خلاله تستطيع متابعة جميع المهمات التى قمت بالانتهاء منها. يجب عليك معرفه ان هناك مهمات يتم قبولها بشكل سريع وتحصل على المال مقابل مدى دقه تنفيذ المهمة المصغره. هناك مهمات أخرى تستغرق وقت كبير للغاية لأجل الحصول على المال وذلك يتم مراجعته من خلال خبراء فى الموقع لأجل التأكد من جودة تنفيذ المشروعات.

ملحوظة هامة 💣💣: فى حاله إنتهاء المهمات لا تقلق هذا أمر طبيعى. يجب عليك عمل تدريب أكثر من خلال كلمة تدريب فى أعلى الموقع سوف تدرب على مشاريع ومهمات ربحية جديدة. وذلك بغرض ان تصبح عامل حر متعدد المهارات و المجالات لكى تربح الكثير من المال.

ثالثا: كيفية زيادة الارباح من موقع ريمو تاسك Remotasks  .


الربح يكون من خلال الإحاله Refferals: وهنا تقوم بدعوة الأصدقاء من خلال رابط الدعوة الخاص بك. يكون من خلال مشاركته على مواقع التواصل الأجتماعى مثل فيس بوك و تويتر وجميع المواقع. اذا حقق صديقك ارباح حوالى 20 دولار سوف تحصل انت  وهو على مكافأه حوالى 10 دولار. فكلما تدعو أكبر عدد من الناس تزداد الأرباح بشكل ثابت بدون بذل مجهود لتصل إلى 1000 دولار فقط من دعوة الأصدقاء تحتاج حوالى 100 صديق شهريا.

رابعا:كيفية سحب الأرباح والمال من ريمو تاسك بالدولار .

يجب عليك التأكد أولا من ربط حسابك فى Remotasks بحساب باى بال. من خلال كلمه حسابك وبعدها كلمة دفع تختار طريقة الدفع أما Paypal أو Airtm. وبعدها تكتب بالأسفل معرف الدفع وهو حساب الجى ميل المرتبط بحساب الباى بال أو Airtm.


من خلال كلمه سجل المهام سوف تلاحظ معى ان الدفع يكون من خلال 27 سبتمبر حتى 4 أكتوبر كحدى أقصى. اليوم عندى 29 لذلك قد يستغرق حتى 4 أكتوبر حتى يتم التحويل. أفضل شئ فى هذا الموقع أن الأرباح تحول بشكل تلقائى للغاية على حسابك.

خامسا : حقيقه الربح من ريمو تاسك ( صادق ام نصب ) .

موقع ريمو تاسك وفق تجربه شخصيه فهو لم يثبت اي مصداقيه تماما . لانه بعد الحصول على الحد الادنى للسحب كما هو مكتوب فى الموقع يتم تحويل الاموال تلقائيا بحساب الباي بال الخاص بك . لكن هذا لم يتم اثباته اطلاقا و جميع اثباتات السحب عبر الانترنت غير حقيقه و مزيفة . نؤكد تجربة هذا الموقع سوف تكون بناء على مسؤليتك الشخصيه فقط .

google-playkhamsatmostaqltradent