random
أفضل المقالات

الربح من مشاهدة فيديوهات واعلانات اليوتيوب للمبتدئين TV TWO

تحميل وشرح تطبيق TV-TWO للربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب.



اليكم أفضل تطبيق على الاطلاق لربح 30 دولار يوميا من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب وباستخدام الهاتف الجوال للمبتدئين.تطبيق TV-TWO باستخدامه الانترنت يمكنك مشاهدة الفيديوهات وستحقق الارباح بطرق مجربة ومضمونة. ويمكنك ايضا دعوة اصدقائك لاجل الربح معك من التطبيق فهو يعمل بطرق سهله. سنتحدث عن كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات والربح ايضا من العروض والالعاب بالاضافة الى طرق و كيفية مضاعفة الربح. و مناقشة طرق السحب وأنواعها وماهى أفضل طريقة وماهو الحد الأدنى لسحب المال. 

أولا:كيفية الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب TV TWO .

بعد تحميل التطبيق وتسجيل الدخول سوف تظهر معك تلك الواجهه وبها الفيديوهات كما فى الصورة .






1-التطبيق يقوم بعرض كافة الفيديوهات الخاصة باليوتيوب من خلالها يمكن الربح. ذكر ان التطبيق حقيقى وصادق فى الربح ولكن عليك مشاهدة الفيديوهات لفتره طويلة كلما زادت الفتره فى مشاهدة الفيديو يقوم باحتساب اكبر عدد من الكوينات التى سقوم بتبديلها لدولار عند السحب.

2-مدة الفيديوهات غير محددة احيانا تكون دقيقة او 10 دقائق وتصل ل 25 دقيقة او نص ساعة. الشىء المثير بالموضوع انك كل ما تحتاجة الهاتف والانترنت وتقوم بمشاهدة ما تحب فهناك فيديوهات عامة وفيديوهات خاصة بالالعاب واخرى كوميدية وفى نفس الوقت تقوم بتحقيق الربح.

3-اذا كنت تشاهد فيديو وحدث انقطاع يمكنك العودة مره اخرى واستكمال الفيديو لا يوجد اى مشكلة فى ذلك سيعاود التطبيق احتساب النقاط.

ثانيا:الربح من العروض والألعاب TV TWO .

للحصول على العروض الخاصة بتحميل التطبيقات والالعاب وتنفيذ المهام سوف تقوم بالضغط على Earn More ومن خلالها سوف تظهر القائمة التالية:






1-سوف يظهر عندك جميع التطبيقات ولكن كيف تربح منها؟ الاجابة هو قيامك بتنفيذ التعليمات التى تخص كل تطبيق هناك بعض التطبيقات ستقوم بتحميلها وتسجيل الدخول فقط. واما عن الالعاب سوف تقوم بتنزيل اللعبة على جهازك وتقوم بتنفيذ مهام داخل اللعبة وبالطبع سيكون هناك عدد ايام محدد ولكن لا تقلق المدة المسموح بها كافية لتحقيق العرض.

2-يمكنك ايضا الربح من خلال اجابة استطلاعات الرأى او ال Surveys والتى تمثل دخل اضافى بجانب مشاهدة الفيديوهات وتحقيق العروض.

3-تذكر دائما💣💣 ان العرض قبل الحصول عليه يجب ان تكون اول مره لك تقوم بتحميل هذا التطبيق على الهاتف الخاص بك. بالاضافة يجب تحميل التطبيق او اللعبة من خلال العرض الذى قمت بقبوله وليس تحميلها بشكل مباشر من متجر جوجل بلاى بل من خلال التطبيق سيوجهك للمتجر لكى يحتسب النقاط. الاهم بالموضوع لا تقوم ابدا باستخدام VPN حتى لا يتم استباعدك من العرض.

ثالثا: كيفية مضاعفة الربح TV Two .

1-يكون دائما فى معظم التطبيقات مضاعفة الربح عن طريق ال Referrals وهى الاحالات او دعوة الاصدقاء لكى يزداد الربح الخاص بك وتحصل على نسبة على كل شخص يسجل دخول بالحساب اما اذا استخدمة فسيكون لك نسبة زيادة مؤكدة.

2-سوف تقوم بالضغط على Earn More وتختار Invite New Users وتقوم بنشر اللينك الخاص بك. لا تنسى لزيادة ربحك الحصول على ال Daily Reward وهى الجائزة اليومية والتى تمثل ربح ثابت.

رابعا:ما هى طرق السحب من تطبيق TV TWO .

السحب سيكون عن طريق الباى بال PayPal: من خلال حساب دخولك على الباى بال ستقوم بسحب الارباح من التطبيق بكل سهولة.

الحد الادنى للسحب يكون 100,000 بما يعادل 12 سنت وبدون اى رسوم تحويل وهذه اكبر ميزة فى التطبيق. يمكنك السحب من خلال الضغط على زر المحفظة فى الاسفل وتضغط على Request Payout وتدخل حساب الباى بال الخاص بك وستصلك رسالة بالتأكيد على الجى ميل الخاص بك وسيتم التحويل خلال 1 الى 3 ايام واحيانا تصل 10 ايام .اذا حدث اى مشاكل يمكن التواصل مع فريق الدعم لدى الموقع. 

خامسا : حقيقه الربح من فيديوهات اليوتيوب و الاعلانات Tv Two .

وفق تجربه المستخدمين الفعليه و بعد مرور فترة من تجربة هذه الطريقة . لم تثبت هذه الطريقة اي مصداقيه من حيث استبدال النقاط او الحصول على عمليه سحب حقيقه . لذلك الطريقة غير صادقه بمعظم التطبيقات ويفضل تجنب هذه الطريقة . تجربة تطبيق TV Two سوف تكون ضمن مسؤليتك الشخصيه و ان لم تحصل على اثبات سحب حقيقي تخلي عن التطبيق .
google-playkhamsatmostaqltradent