random
أفضل المقالات

شرح تطبيق لاكي ستب و الربح من المشي للمبتدئين Lucky Step

 شرح وتحميل أفضل تطبيق للربح من الإنترنت 50 دولار يوميا من المشى ( لاكي ستب ).


  • الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق للربح من الإنترنت ولكن اليوم نقدم أفضل طريقة للربح من خلال المشي فقط. تطبيق Lucky Step يتيح لك ربح المال من خلال ممارسة الرياضة يمكنك الحصول على 50 دولار يوميا وذلك للمبتدئين ايضا.

  •  سوف نشرح كيفية تحميل تطبيق لاكي ستب وطرق الربح من التطبيق وكيفية مضاعفة طرق الربح. بالإضافة لطريقة سحب المال وما هو الحد الادنى للسحب.

  •  الميزة فى التطبيق أنه يدعم طرق جديدة لذلك يعد التطبيق أفضل من تطبيق Sweatcoin من حيث إتاحة طرق ربح كثيرة مثل مشاهدة الاعلانات و لعب ألعاب صغيره يومية لمضاعفة الربح. 

يمكنك ايضا متابعة موضوع مماثل: وهوربح 100 دولار من تطبيق المشى Sweatcoin .

 أولا: تحميل تطبيق المشى لاكي ستب والتسجيل به . 

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى بحجم 32 ميجا وبعدد تحميلات 10 مليون أشخاص يربحون. يمكنك تحميل التطبيق من هنا والربح مثلهم👇👇👇

التحميل لأجهزه الاندرويد من هنا


بعد تحميل التطبيقات سوف يطلب من التطبيق تحديد معلومات عامة عن طولك ووزنك ونوعك ذكر أو انثى وذلك مهم لأجل تفعيل خاصية الحركة من هاتفك ايضا لأجل احتساب جميع خطوات المشى لذلك فعل كل الاذونات للتطبيق لكى تربح.

ثانيا: طرق الربح من التطبيق Lucky Step .

بعد تحميل التطبيق والتسجيل به سوف تقوم بتفعيل اللغة العربية من خلال الضغط على كلمة Profile ثم تضغط على Language وتختار العربية مثل الصورة:


  • كما فى الصوره الزر بالأعلى لكى تقوم بتفعيل خاصية احتساب الخطوات. يجب ان تكون مفعله بجانب تفعيل جميع اذونات للتطبيق وبعدها سوف تقوم بالمشى والهاتف معك أو يمكنك الجرى ايضا فميزة التطبيق يساعدك على كسب المال وايضا ممارسة الرياضة فى ذات الوقت.

  • من خلال كلمة تقرير يوضح لك كل شيء الخطوات التى قمت بتحقيقها مع وضع هدف يومى لتحقيقة وايضا السعرات الحرارية التى قمت بحرقها أثناء ممارستك الرياضة أو المشي والزمن و المسافة المستغرقين فى عملية السير.

ملحوظة هامة💣💣: يجب عليك لاحتساب جميع النقاط ان تترك التطبيق فى واجهه الهاتف لكى يتم احتساب جميع خطوات المشى بالإضافة لأتصالك المستمر بالإنترنت.

ثالثا: كيفية مضاعفة الأرباح .

1- الحصول على 50 ألف عملة اذا كنت مستخدم جديد للتطبيق من خلال مشاهدة اول فيديو لك.

2-التسجيل اليومى بالاعلى على اليسار لتحصل على 4 ألاف عملة يوميا.

3- يمكنك الربح  من خلال مشاهدة الاعلانات بشكل يومي فالتطبيق يتيح لك مشاهدة فيديوهات لا تتعدى 30 ثانية وتربح فى مقابلها ألاف العملات يوميا.

4- لعب ماكينة Lucky Go او عملات الحظ من خلالها يمكنك ربح إلى 1 مليون عملة  ومتاح لك 5 مرات مجانية لكى تجرب حظك.

5- عجلة الحظ Lucky Wheel من خلالها يمكنك الحصول على ما يصل إلى 2 مليون عملة من خلال 8 مرات مجانية يوميا وتعتمد ايضا على الحظ.

6- خدش المباراة يمكنك خد 6 بطاقات ولعب 5 مبارايات لتحصل على 50 الف عملة بالإضافة لحصولك على الجوائز من كل جولة وتصل إلى 5 مليون عملة وهى أفضل لعبة يمكنك زيادة المال منها فى التطبيق.

رابعا: مميزات تطبيق المشي لاكي ستيب lucky step .




1- مساحة التطبيق صغيره جدا لا تتعدى 32 ميجا بايت من متجر جوجل بلاى.

2- التطبيق يدعم لغات كثيرة واهمها اللغة العربية (مصر - الدول العربية كلها). يمكنك تفعيلها من خلال profile ثم تختار كلمة Language وبعدها اختر العربية.

3- التطبيق مجانا تماما لا يحتاج لأى عمليات شحن او اشتراكات شهرية.

4- تستطيع ربح 1500 دولار شهريا بمعدل 50 دولار يوميا وذلك وفق مجهودك.

5- تستطيع ربح العملات بسهولة من خلال مشاهدة الاعلانات القصيره بالتطبيق لا تتعدى 30 ثانية.

6- يوجد طرق كثيرة وفعالة للربح غير المشى مثل دعوة الاصدقاء او ما يسمى الإحالة.

7- مناسب جدا للأشخاص الرياضين ويحسب لك جميع خطواتك وايضا السعرات الحرارية والزمن والمسافات.

8- يمكنك تحديد هدف يومى بعدد خطوات محدد. وذلك يساعد على عمليه زيادة الارباح بشكل مرتفع.

9- اضافه ميزة جديدة وهى السحب عن طريق بطاقات الهدايا مثل امازون مصر وغيرها. وتصل قيمة البطاقه ل 2000 جنية لشراء منتجات من المتجر.

10- 4000 عمله تعادل 1 جنية مصرى ولكن تجميعها سهل جدا ومن خلال التسجيل اليومى.

خامسا: طريقة سحب المال من برنامج lucky step بسهولة .


يمكنك سحب الأرباح التى حصلت عليها من خلال الضغط على كلمة كسب مثل الصور التالية. وتعدد طرق السحب الكثيره وتتميز بوجود فئات عملات تبدأ من 500 جنية - 750 جنية - 1250 جنية - 2000 جنية. ويوجد سحب باى بال يبدأ من 500 جنية ايضا لذلك يجب عليك جمع عدد عملات كبير.



  •  سوف يظهر معك الرصيد الحالى كما ترون 11 الف عملة لكى تتم عملية السحب الحد الادنى 2 مليون عملة = 500 جنية مصرى وما يعادلة 28.81 دولار امريكى. والسحب يكون عن طريق الباى بال PayPal. سوف تقوم بإدخال حساب الجى ميل المقرن بالباى بال وتختار الفئه التى تريد تحويلها وتنتظر من 1 إلى 3 أيام حتى يصل التحويل وقد يمتد ل 10 أيام تقريبا. 

  • الخاصية الجديدة وهى السحب عن طريق بطاقات الهدايا الخاصه بالمتجر العالمى الشهير ( Amazon). تعاقد متجر امازون مؤخرا مع تطبيق المشى لاكى ستيب وذلك من أجل ربح بطاقات شرائيه لمتجر امازون. تستطيع الان شراء جميع المنتجات التى تريدها ومن خلال امازون المتاحة فى بلدك مثل ( مصر - السعودية - الإمارات). يمكنك سحب الارباح من خلال إنشاء حساب باي بال مجانا بالمقالة التالية.

سادسا : حقيقه الربح من Lucky Step لاكي ستب ( صادق ام كاذب ) .

وفق اراء الكثيرين و الشكاوى تم اثبات عدم مصداقية التطبيق فى عمليه تحويل الاموال . حيث يتم عرض اسباب غير منطقيه لإتمام عمليات السحب من تطبيق لاكي ستب . انصح تماما بالابتعاد عن التطبيق و عدم تجربته مره اخرى .

google-playkhamsatmostaqltradent