random
أفضل المقالات

تحميل لعبة جواكر لأكثر من 41 لعبة ورقية جماعية Jawaker

تحميل وشرح أفضل تطبيق لأكثر من 41 لعبة ورقية جماعية جواكرJawaker.


أفضل تطبيق ألعاب كوتشية وبنك الحظ والأونو ودومينو جواكر



  • أفضل تطبيق يحتوى على أكثر من 41 لعبة ورقية جماعية. تطبيق جواكر Jawaker يحتوى على كثير من الألعاب يمكنك اللعب بشكل فردى وأيضا بشكل جماعى مع أصدقائك. يمكنك من خلاله إنشاء غرف لعب خاصة أو عامة للعب مع الأخرين.

  •  الميزة فى التطبيق انه صغير الحجم مقارنه بكم الألعاب به وتصل عدد تحميلاته 10 مليون تحميل لاعب يؤكدون جودة التطبيق. يحتوى التطبيق على أنواع كثيرة من الكوتشينة - دومينو - اونو - طاولة - شطرنج - بنك الحظ - الدامة - لودو .

  •  سوف نقوم بشرح التطبيق وكيفية تحميله وتسجيل الدخول و طرق عمل التطبيق واللعب مع الاصدقاء. لا تنسى متابعة مدونة الكسيب من فضلك😍😍😍تابع معى الموضوع👇👇👇👇


 أولا:- تحميل تطبيق جواكر Jawaker والتسجيل به .

مساحة التطبيق 92 ميجا وهذا جيد جدا بالنسبة للتصميم الرائع وعدد الألعاب به يوجد 41 لعبة. بالإضافة انه مدعم بتقييمات عالية من متجر جوجل بلاى Google Play. يمكنك تحميله برابط مباشر من هنا 👇👇👇👇 .


بعد تحميل التطبيق سوف تظهر معك واجهه التطبيق الريسية مثل الصوره .




من خلال الصفحة الرئيسية تضغط على زر الاعدادات بالاعلى وبعدها تقوم بربط حساب فيس بوك . ويمكنك ايضا تغيير اللغة من خلال كلمة Language وتقوم بإختيار اللغة العربية وسيتحول التطبيق بشكل تلقائى للعربية.

 ثانيا: شرح كيفية عمل تطبيق Jawaker .




  • يوجد الكثير من ألعاب بالتطبيق جميع أنواع العاب الكوتشينة ويمكن ان تلعب 1 ضد 1 أو 2 ضد 2 أو 4 ضد بعضهم البعض. يوجد لعبة بنك الحظ وهى لعبة رائعة جدا ولكنها متخلفة قليلا عن الواقع. ويوجد لودو. يوجد أنواع لعبة الطاولة محبوسة و طاولة 31. يوجد ايضا اللعبة المشهورة أونو UNO عباره عن عدد لاعبيين كل لاعب لدية 7 ورقات وعليك إنهاء الورق وفقا لأرقام والألوان التى لديك وقبل اخر كارت تضغط أونو واذا رميتها سوف تفوز. يوجد لعبة شطرنج رائعة تعتمد على الذكاء جدا والخطط وتكون من لاعبيين فقط.




  •  يمكنك إنشاء غرفة من خلال الصفحة الرئيسية تقوم بالضغط على إنشئ لعبة ولك كل الأعدادات يمكنك إغلاق الدردشة هنا ايضا درشة صوتية ، تفعيل خاصية عدم الخروج وهناك ميزه طرد اللاعبيين😂😂 ولكن تكون بشحن باقة جواكر باشا. أما ان تقوم بتسجيل دخول لغرف مع لاعبيين اخرين  من خلال كلمة العب الان ويكون مكتوب على كل غرفة نوع اللعبة وعدد اللاعبيين واما اذا كانت عامة أم خاصة. دعوة اصدقائك تكون من الداخل يمكنك دعوة صديقك من خلال مشاركة الرابط عبر مواقع التواصل أو من الداخل.

  •  يوجد ايضا متجر من خلاله يمكنك شراء ايموجى ومسرع نقاط وأشكال طاولات اللعب  ويوجد ايضا ألوان وعروض اللاعبيين ال VIP ولهم امتيازات اخرى رائعة فى التحكم بالغرف. الميزة فى اللعبة أن كل لعبة تضغط عليها يعرض لك كل القوانين مع وجود فيديوهات تعليمية توضح طريقة لعب كل لعبة واحترافها ايضا.

  • يمكنك ايضا تسجيل الدخول بالنوادى فى اللعبة بشرط  ألا تكون ممتلئه او مغلقه وايضا الدخول فى التحديات مع فرق من خلال كلمة تحديات وتختار فريق من ال2 تنضم له وتبدأ المنافسة الرائعة. اهم شىء عملة الجواكر بالاعلى لانها تقوم بشراء اشياء كثيرة من المتجر يمكنك الحصول عليها بربح أدوار كثيرة من مختلف الألعاب أما ان تقوم بالشحن مقابل الحصول عليها.

  •  الميزة الأغرب على الاطلاق يوجد راديو فى اللعبة بالاعلى على اليسار وكل بلد له خدمات راديو وقنوات يتم اذاعتها من خلال هذه الاداة وهى من أفضل مميزات التطبيق يدعم الصوت والصوره و التواصل الاجتماعى والألعاب بكل تأكيد.
google-playkhamsatmostaqltradent