random
أفضل المقالات

طرق الربح من الالعاب يوميا و هل هى حقيقه Money Well

 طرق كسب المال من الألعاب وهل هى حقيقه  Money

Well.



نقدم لكم اليوم أفضل تطبيق للربح من الانترنت بإستخدام الهاتف. اذا كنت من محبى الألعاب ومجال الجيمينج فهذا التطبيق مناسب جدا لك لأجل التسلية وربح المال ايضا. الألعاب مناسبة للهاتف بنظام الأندرويد و الأيفون ويمكنك تحميلها من خلال التطبيق وتخص متجر جوجل بلاى. 
سوف نقوم بشرح كيفية تحميل التطبيق الربح من الألعاب مع طرح الشروط اللازمة للربح بشكل جيد. ايضا نعرض طرق زيادة الأموال وكيف تسحبها بعملة الدولار ومعرفة الحد الأدنى للسحب. 

أولا:  تحميل تطبيق Money Well .

يمكنك تحميل التطبيق بشكل أمن ومن خلال المتجر الرسمى المشهور Google Play التطبيق بعدد تحميلات 10 مليون وبتقيمات جيدة جدا 4.4 تؤكد جودة التطبيق يمكنك التحميل برابط مباشر للاندرويد من هنا ..

ثانيا: كيفية الربح من الألعاب Money Well . 



الألعاب تكون من خلال التحميل من متجر جوجل بلاى ولكن يجب أن تكون من خلال التطبيق. يمكنك اللعب وكسب المال ويتم احتسابها بالدقيقة لانك تربح 6 عملات فى الدقيقة.

يجب معرفه جيدا أن هناك عدة شروط للربح من الألعاب وهى :

1- أن تكون التحميلات لألعاب من خلال التطبيق وليس المتجر بشكل مباشر.

2- أن تكون أول مره لك تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف وإلا لن تحتسب لك.

3- التطبيق دائما يكون لديه وقت محدد إذا لم تلتزم بالوقت لان تحتسب النقاط حتى إذا أكملت المهمات.

4- الربح يكون غالبا من الألعاب الصغيره تحتسب بالدقيقة تربح أمامها 6 نقاط من التطبيق.

5- وأذا كان الربح من تطبيقات كبيره فهى تكون من خلال مهام صغيرة وتحدد لكل مهمة عملات معينة ووقت حوالى من 3 إلى 20 يوم.

6- لا يجب إستخدام VPN وتغيير البلد لحصول على عروض أكثر لانها تضر بحسابك ولا تحسب لك النقاط.

7- إذا حدث مشكلة وإغلقت اللعبة أو التطبيق لا يهمك شئ. يمكنك متابعة اللعب وإستكمال ربح النقاط من خلال كلمة My Apps وتختار اللعبة ثم تضغط Continue ، وتعمل معك اللعبة بشكل تلقائى مع حفظ إنجازاتك التى حققتها.

ثالثا: طرق مضاعفة الأرباح من الالعاب Money Well .



1- دعوة الأصدقاء Invite Friends: يمكنك دعوة اصدقائك من خلال برنامج الربحى السريع ما يسمى Referrals. عن طريق كلمة Invite تدعو أصدقائك عبر منصات التواصل الأجتماعى فيس بوك أو واتساب أو تويتر وغيرها.

تحصل ايضا على 50 نقطة مقابل كل صديق تدعوة لتحميل التطبيق. وبالنسبة لزيادة نسبة ربحك تكون بنسبة 25 % وذلك من إجمالى أرباح صديقك. والميزة فى التطبيق عن تطبيقات اخرى انه تربح انت وصديقك بذات الوقت من إجمالى ما تحصلون عليه من نقاط بنسبة 25 % لكل لاعب.

2- الربح السريع: يكون من خلال قبول الكثير من عروض الألعاب. لتعرف صديقى الألعاب تعمل بالدقيقة كما عرفنا ولتضاعف ذلك تقبل كثير من العروض فى ذات الوقت. وبذلك تحقق لك ربح يومي بقيمة 50 دولار أقل شئ. ولا تنسى انه يمكنك ايضا تسجيل بجهاز كمبيوتر أو هاتف اخر بحساب جديد لجعل الأرباح تتخطى 100 دولار يوميا.

رابعا: كيف تسحب المال بالدولار Money Well .






  • السحب يكون من خلال المحفظة الإلكترونية الشهيرة باي بال PayPal. وذل بإنشاء حساب مجانى مربوط ومفعل بفيزا ويجب أن تكون بنوع (Master Card - Visa) . 
  • الميزة الأروع هنا فى التطبيق هو الحد الأدنى قليل جدا وذلك يمثل دخل يومي ويمكن القول الربح بالساعة وهذا ممتاز جدا لزيادة دخلك.
  •  الحد الأدنى للسحب هو 10 سنت 0.1$ فيما يعادل 1000 نقطة. لأن التطبيق يتعامل كل ألف نقطة تعادل 10 سنت . ولكن تنخفض النسبة كلما سحب مبلغ أعلى.
  •  ال20 سنت تساوى 1980 نقطة و 50 سنت تعادل 4851 نقطة و 1 دولار يساوى 9413 نقطة. 2 دولار يعادل 18638 نقطة و 3 دولار تعادل 27677 نقطة و4 دولار تساوى 36533 نقطة.

خامسا : حقيقه الربح من الالعاب ( صدق ام كذب ) .

بالحقيقه التطبيقات من هذه النوعيه غش و خداغ لأقصى درجة . يصدق البعض هذه النوعيه من الشروحات لكن الحقيقه هذه الطريقة بالاغلب غير مضمونة الا من خلال منصه لايفات احترافيه و معتمدة فقط . لكن الربح من مجرد تحميل الالعاب خدعة كبيرة ونصب . لذلك لا تعتمد على مثل هذه الطرق لان الربح من الالعاب يأتى من صناعه المحتوى عنها فقط .
google-playkhamsatmostaqltradent