random
أفضل المقالات

كيفية الربح من موقع زوم باكس و هل هو حقيقي ZoomBucks

شرح كيفية الربح من موقع زوم باكس و هل هو حقيقي ZoomBucks .



أفضل موقع لربح المال من الانترنت لانه يمكنك ان تربح من خلال تحميل ولعب جميع الالعاب الاندرويدandroid games. والاجابة ايضا على جميع استطلاعات الرأى Surveys  وذلك من المنزل باستخدام الهاتف. من خلال التطبيقات الحقيقية والصادقة لاجل الربح.يمكنك مشاهدة الفيديوهات ايضا وستحقق الارباح بطرق مجربة ومضمونة. 

سوف نقوم بشرح كافة الطرق للربح من الموقع ويقوم فالاساس على تحميل التطبيقات وتنزيل الالعاب التابعة لمتجر جوجل بلاى Google Play. ايضا شرح كيفية مضاعفة الربح عن طريق دعوة الاصدقاء والحصول على الجوائز اليومية. مناقشة طرق السحب وأنواعها وماهو الحد الأدنى لسحب المال. 

أولا: كيفية التسجيل موقع زوم باكس Zoombucks .


يمكنك التسجيل فىى موقع زوم باكس من خلال حسابات التواصل الأجتماعى فيس بوك أو جوجل اكونت كما تريد وبشكل مجانى.

👈👈👈التسجيل بموقع ZoomBucks👉👉👉 .

ملحوظة هامة💣💣: الموقع يعمل باللغة الإنجليزية كل ما عليك هو ضغط كليك يمين وتحويل من خلال اختيار Translate to Arabic. ويمكنك ضبط من إعدادات الاندرويد من خلال علامة الترجمة بال Settings  أو الاعدادات.

ثانيا: طرق كسب المال من موقع زوم باكس Zoombucks .



1-إجابة استطلاعات الرأى Surveys .

  • اجابة استطلاعات الرأى سهله للغاية فا كل ما عليك هو اختيار مسوح أو استطلاعات بمعنى أدق وسوف يتيح لك استطلاعات الرأى المتاحة للبلد الذى تعيش فيه. اذا قمت بإستكمال ملفك الشخصى سوف تربح من الموقع 1000 نقطة وايضا يضاعف لك فرص الحصول على إستطلاعات أكثر.
  • المواضيع الخاصة باستطلاع الرأى تكون فى مواضيع عامة اما عن محتوى الالعاب Gaming او محتوى يخص تطبيقات منصات التواصل مثل فيس بوك او تويتر او انستجرام.
  •  ويترواح ربح الاستطلاعات من 400 نقطة حتى تصل الى 1000 نقطة وفق عدد الاسئله والمده المستغرقة فى اجراء استطلاع الرأى المهم لا تتسرع فى الاجابة حتى لا يحتسبها التطبيق بانه غش ويقوم باستباعدك من اطلاع الرأى.

2- مشاهدة الإعلانات Watch Ads .



يمكنك مشاهدة الإعلانات القصيرة لا تتعدى مدتها دقيقتين ومن خلالها سوف تحصل على المكافأت لتبديلها. فى الصورة يوضح لك عروض مع الشركاء لديهم Lootably و HideoutTv ومن خلالهم تكمل 3 فيديوهات كاملة تحصل على النقاط حوالى 200 نقطة. والفيديوهات متاحة وفق كل بلد يمكن ان تكون كثيرة او قليلة.

3- تنفيذ العروض Offers .



كما ترى العرض مثل Ayetstudios و Offertoro من أفضل العروض تحتوى على كثير من الألعاب ومن خلالها سوف تقوم بتنفيذ المهام وتحمل التطبيقات المتنوعة لتربح نقاط يمكنك تبديلها. يمكنك فتح العرض وسوف تظهر معك تلك الألعاب مثل الصوره.

أفضل ميزة فى هذه العروض انها كما ترون تدعم جميع الاجهزة IOS او android او Desktop وهو جهاز الكمبيوتر. ولكى نفهم أكثر سأعطى لكم مثال لعبة Broad Kings: مكتوب بجانب اللعبة 44+ نقطة وهذا جيد لان تنفيذ مهام اللعبة سهل للغاية. اذا فتحت اللعبة سوف يخبرك انه عليك الوصول للفل 4 حتى تحصل على جميع النقطات وذلك خلال3 أيام فقط.


  • ملحوظة💣💣: تتراوح الألعاب من 140 نقطة حتى تصل إلى 3000 نقطة وذلك حسب مهام اللعبة والوقت المستغرق فى تنفيذ المهمة وبعض المهام تطلب منك مجرد تحميل اللعبة وتسجيل دخول فقط. تذكر دائما انه لا يمكنك تحميل اللعبة بشكل مباشر من متجر جوجل بلاى بل عن طريق العرض اولا وسوف يحولك للمتجر تلقائيا.
  •  اهم شىء ايضا ان تكون هذه اول مره تقول بتحميل اللعبة او التطبيق حتى يتم احتساب النقط بشكل مؤكد. هناك الكثير من العروض الاخرى مثل Offertoro و RevU وغيرها.


ثالثا: كيفية مضاعفة الأرباح موقع Zoombucks .

دعوة الاصدقاء سوف يزيد الربح الخاص بك بنسبة 10 % عن كل مهمة يقوم صديقك بتحقيقها. اؤكد مره اخرى يجب على صديقك تنفيذ مهام ليس مجرد دعوتك له لتسجيل الدخول. يمكنك مشاركة الرابط من خلال الضغط على قم بالإحالة واكسب 10 % ستظهر معك منصات التواصل الاجتماعى كافة لاجل مشاركة رابط الاحاله الخاص بك. وسوف تربح ايضا 500 نقطة ما يعدل نصف دولار.

رابعا: طرق سحب الأرباح من موقع Zoombucks .



تذكر دائما أن 1000 نقطة يعادل تقريبا 1 دولار من خلال كلمة (بطاقات الهدايا والنقد) ويتيح الموقع الكثير من الأساليب للسحب منها:

1-طريقة السحب بالباى بال PayPal وذلك من خلال حساب مفعل للباى بال بمعنى ان يكون مرتبط بفيزا (Visa- Mastercard). بحد أدنى 3 دولار حتى تصل إلى سحب 100 دولار.

2- يمكنك ربح بطاقات المال لمنصة الألعاب المشهورة Steam وذلك بقيمة 100 دور لأجل الشحن على المنصة كما تريد.

3- يوجد ايضا منصة الألعاب المعروفة Roblox وتتيح سحب 10 أو 25 دولار.

4- الشحن باللعبة المعروفة لدى اللاعبيين لعبة ماين كرافت Minecraft بقيمة 26.95 دولار بما يعادل 25550 نقطة.

5- يوجد ريكستى وايضا كارما كوين لأجل الشحن ب 10 ، 25 ، 50 ، 100 دولار.


أفضل طريقة لسحب المال على الإطلاق وهى سحب بالعملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها وتسمى FreeCryptoRewards ومن خلاله تسجل حسابك الشخصى وتختار العملات بقيمة النقاط التى تملكها وتطلب تحويل على محفظتك الإلكترونية للعملات.

خامسا : حقيقه الربح من موقع Zoombucks ( صادق ام كذب ) .

الطريقه للربح من الموقع لا تحتمل اي مصداقية و بنسبة كبيرة هو نصب . نظرا لعدم إتمام عمليات سحب سواء كانت من العملات المشفرة او من خلال سحب ارباح بالدولار . يمكنك تجربة الموقع على مسؤليتك الشخصيه و بحاله عدم إتمام عمليه سحب ناجحة تخلى عن الربح من الموقع .
google-playkhamsatmostaqltradent