random
أفضل المقالات

شرح الربح من موقع تايم باكس و سحب المال Timebucks

كيف تربح من الانترنت 500 دولار شهريا من المنزل Timebucks .


  • يبحث الكثير من الأشخاص عن مصدر لزيادة الدخل من الانترنت. أليكم أفضل الطرق التى يمكن استخدامها لأجل زيادة دخل وتربح 500 دولار و أكثر شهريا. من خلاق تطبيق وموقع Timebucks يمكنك ربح المال من خلال عدة طرق سهله للمبتدئين.
  • الطرق مثل الإجابة على مجموعة استبيانات مدفوعة أو تنفيذ مهام مصغره لدى أشخاص . الطرق الأفضل على الإطلاق من خلال تحميل ولعب الألعاب وتنزيل التطبيقات ايضا مقابل جائزة مالية من الموقع.

أولا: كيفية التسجيل بموقع تايم باكس Timebucks .

يمكنك التسجيل من خلال جميع الأجهزه سواء كان اندرويد أو كمبيوتر وذلك من خلال الموقع الرسمى بالأسفل  .

التسجيل من خلال الموقع  Timebucks 👉👉👉👉

ملحوظة💣💣: يمكنك ترجمة الموقع للغة العربية من خلال ضبط الترجمة من خلال متصفح كروم. لا تنسى تأكيد حسابك من خلال رسالة على البريد الألكترونى.

ثانيا: طرق وأساليب مضمونة لربح المال من تايم باكس .



بعد تسجيل الدخول سوف يمنحك الموقع أول 1 دولار . ويمكنك ايضا الحصول على 10 % من أول عملية مالية لك على Airtm.


1- استطلاعات الرأى المدفوعة Surveys .

  • استطلاعات أو الاستبيانات المدفوعة عبارة عن مجموعة من الاسئله تقوم بالإجابة عليها. ومن خلالها يمكنك الحصول على المال مقابل الإجابات. لا تنسى إكمال حسابك الشخصى والبيانات لان ذلك يحسن لك الفرص بالحصول على استطلاعات أكثر بمكافأت اعلى.
  • خلال تحصل على 10 سنت من إكمال الملف الشخصي. إما عن استطلاعات الرأى تحصل على 1 دولار حتى تصل إلى 5 دولار وفق مدة الاستبيان و مدى مصداقية الإجابات لديك. تذكر لا تقوم بالإجابة سريعا وإلا سوف يتم استبعادك  على الفور ركز جيدا فى الإجابات. وقت الاستطلاع يسترق عادة من 5 دقائق حتى يصل إلى 30 دقيقه. وفرص وعدد الاستطلاعات يتحدد وفق البلد الذى تعيش فيه.

2- الربح من المحتوى .

هذه أفضل وأسهل ميزة فى موقع تايم باكس تميزه عن باقى المواقع. يمكنك ربح المال من خلال زيارات صفحات والتصفح فقط بعدد الصفحات التى يحددها فى كل مهمه وتحصل على مكافأه. ويمكنك ايضا الربح مقابل مجرد النقر على مواقع معينه سوف تزيد ربحك ايضا ولا تستغرق منك مجهود أو وقت.




يوجد ايضا مهمة تمنحك المكافأت مقابل البحث عن أشياء معينة فى محرك البحث جوجل وذلك يحددها الممول فى المهمات. أفضل مهمات من خلال التعليق و الإعجاب على مواقع التواصل الأجتماعى مثل فيس بوك أو تويتر وايضا جروبات الديسكورد وواتساب.

3- تنفيذ المهمات .

  • حينما ترغب فى إظهار المهمات يطلب منك إكمال ملفك الشخصى كامل من أجل إظهارها. المهمات عبارة عن قائمة كبيرة بها جميع المهمات من الممولين والمسئولين عن منح الكافأت والجوائز. فى القائمة يظهر لك عدد المهمات وتكون كثيرة تصل إلى 900 مهمة تتراوح من 5 سنت حتى 5 دولار للمهمة. ويظهر لك مدى صعوبتها والنسبة المئوية لعدد الأشخاص الذين حققوها.
  • يجب عليك التركيز ف إختيار المهمة وحينما تقبلها يجب قرائه الشروط والخطوات وتنفذها بالترتيب. وحينما تنتهى يطلب منك إرسال ScreenShots وذلك عبارة عن صور تؤكد تسجيلك وإنهاء الخطوات كامله. سوف يتم طلب مراجعة من قبل الممول وإن ثبت تنفيذ المهمة سوف يمنحك المال يمكنك ربح حتى 5 دولار للمهمة وفقا لمستوى الصعوبة.


4- تحميل ولعب الألعاب Online Games .


هى عباره عن مجموعة من الألعاب المصغره التابعة للموقع. تقوم بتنفيذ المهمات من خلال تحقيق نتيجة ومجموع نقاط معينة تبأ من 25 حتى 500 نقطة وفق كل لعبة.

يمكنك ربح المال بشكل أكبر إذا كررتها وحققت نقاط أعلى سوف تزيد نسبة المكافأت لديك. يجب عليك التذكر لا تقوم بإغلاق اللعبة قبل إنهاء المطلوب منك وحتى يتم إحتساب النقاط بنجاح وتظهر لك الأموال المضافة بالحساب بالأعلى.


5- Offerwalls عروض الشركاء .



هى عبارة عن مجموعة من العروض لدى شركاء الموقع مكونة من مجموعة مهمات لكل تطبيق أو لعبة. تصل من 50 سنت حتى 10 دولار حسب عدد المهمات فى اللعبة والموقت المستغرق لتنفيذها.

تذكر دائما أنه عليك تحميل اللعبة أو التطبيق من خلال الموقع وقراءه التعليمات والمهمات المصغره جيدا. لا يجوز أستخدام VPN أو تخطى المدة المحددة حتى لو أنهيت المهمة لن يتم احتساب النقاط وسوف ينتهى العرض. أهم شئ عليك تذكره ان تكون أول مره لك تحمل التطبيق أو اللعبة على هاتفك.

أفضل العروض لربح مرتفع: ( Offertoro -Lootably - Revenue Universe - Ayetstudios )

6- على اكسبريس .

Aliexpress من أكبر المتاجر الأونلاين من خلاله يمكنك شراء جميع المنتجات الذى تريدها. تذكر أنه هنا تربح بنظام جديد وهو الكاش باك من خلالها تحصل على نسبة من 1% حتى 5% من تكلفه المنتج وحسب نوعة ايضا.





طريقة الربح الأفضل بدون رأس مال من خلال مشاركة رابط المتجر عبر صفحات التواصل الأجتماعى لديك. وكلما جذبت أكبر عدد يشترى منتجات من الموقع تحصل على نسبه مكافأه لكل المنتجات الذى اشتراها. يجب ألا تزايد على اسم المتجر الألكترونى أو تنسب اى شئ لك لانك مجرد تسوق للمتجر وتحصل على نسبتك المئوية.


7- اليناصيب .

  • يكون من خلال مسابقات ومنافسات بين مستخدمين الموقع. يسعى كل شخص للتسجيل اليومى ليحصل على 100 تذكره دخول ويتم ايضا الحصول على الكثير من التذاكر بدعوة الأصدقاء. وبعدها سوف يتم توزيع مبلغ 500 دولار على 30 مركز.
  • يحصل الأول على 250 دولار والثانى 50 دولار والثالث 30 دولار وهذه المسابقة أسبوعية. والبطاقات ايضا تأتى من اداء الموقع التى عرضنا جميع تفاصيلها بالأعلى وخصوصا استطلاعات الرأى. يتم تحديد جميع الفائزون السابقون فى كل أسبوع ل30 فائز ويمكنك أن تكون ضمن الفائزين.

ثالثا: كيف تضاعف الأرباح حتى 500 دولار شهريا تايم باكس Timbucks .



يمكنك من خلال برنامج ال Referrals أو ما يسمى بدعوة الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى . يمكن ان تربح 10% دولار من قيمة أجمالى الارباح لصديقك. من خلال الفيس بوك أو واتساب أو تويتر تحصل ايضا على كل صديق تدعوة نسبة 15% من أجمالى ارباح صديقك ثابتة.

 بالإضافة إلى حصولك على 200 تذكرة دخول والتى تقوى فرصتك فى ربح مركز أول يناصيب بقيمة 250 دولار أسبوعيا. وإذا لم يتم إثبات هوية صديقك لا يهم سوف تحصل على 2 دولار إضافى ايضا وذلك لانك تدعو الناس للموقع معك.    

رابعا: أفضل الطرق لسحب المال بالدولار من تايم باكس Timebucks .

  • طريقة السحب الأولى للموقع كانت عن طريق الباى بال ولكن البعض لا زال يسحب من PayPal. ولكن مؤخرا تم تحديث الموقع وتعامل مع طريقة سحب مشهورة وهى Airtm ومن خلالها يمكنك سحب الأموال بسهولة وبطرق مضمونة.
  • تذكر أن الحد الأدنى للسحب يكون حوالى 10 دولار. غير ذلك لن يتاح لك السحب ولن تظهر معك طرق السحب ايضا. ويجب من خلال الطرق السابقة ان تكون مقترنة بالفيزا أو حساب بنكى لآنه بعد التحويل على الباي بال تسحبها بالفيزا . قد تستغرق عملية معالجة طلبك 3 أيام وتصل إلى 10 أيام . إذا كان لا يوجد مشاكل بحسابك واثبات الهوية سوف تحول خلال 1 يوم فقط.

خامسا : هل الربح من تايم باكس حقيقه ( صدق ام كذب ) .

الربح من موقع Timebucks تم اثباته من قبل بعض الاشخاص . و لكن هذه الاثباتات من وجهه نظري غير صحيحه و مزيفة لانه من السهل دائما تزييف سحوبات الباي بال . قد تحصل على اثبات سحب و لكن يكون من خلال تغيير اسم الشركة و اضافه اسم تايم باكس . هذه المنصه غير معتمدة كمصدر ربح و تجربتها يكون على مسؤليتك الشخصيه .
google-playkhamsatmostaqltradent