random
أفضل المقالات

شحن جواهر موبايل ليجند مجانية 1000 جوهره مجانا

 شرح حدث البرومو دايموند وكسب أكثر من 1000 جوهره 2023 .

  • كثير من الأشخاص يبحثون كيف يحصل على الجواهر فى الألعاب. وخصوصا بلعبه موبايل ليجند ولكن يصل إلى طريقين إما الحصول على الجواهر عن طريق الشحن باللعبة. او الطريقة الأخرى الغير شرعية عن طريق الهاكر وغيره.

  • لعبة مواجهه الأبطال او ما تسمى MLBB تعرض اليوم أفضل حدث وهو حدث البرومو ديموند. من خلاله يمكنك الربح بكل سهولة وفقط بأيام قليلة من المشاركة فى الحدث تحصل على ما يصل إلى 2000 جوهره حسب مجهودك بالحدث. الشرح اليوم بشكل حصرى وسوف نشرح اشكال الحدث لانه يوجد الكارنفال بارتى ويتم بشكل منافسه بين اللاعبين.

  • الشكل الثانى للحدث يتم من خلال مهمات يومية وسوف نشرحها بالتفصيل وبشكل حصرى. سوف تعرف أفضل الطرق للحصول على اعلى رقم من الجواهر لأجل شراء الكثير من الاسكنات مثل الابيك او الليجند او Lightborn وغيرها من الاسكنات الرائعة.
يمكنك متابعة موضوعات اخرى: شرح أسرار لعبة موبايل ليجند 👈👈 شرح الجزء الأول - شرح الجزء الثانى  .

أولا: شرح حدث Carnival Party 515 ( القديم ) . 


  • الكارنفال بارتى يعد من أقوى احداث لعبة موبايل ليجند. لأنه يشكل منافسه قوية جدا بين جميع اللاعبين فى جميع السرفرات سواء كانت العربية او الاسيوية او حتى الاوروبية. لأنك من خلال تتنافس دائما على المركز الأول لتحصل على اكبر عدد من الجواهر.

  • الحدث يتم من خلال عمل 5 جولات منافسه وتستمر مدة الجولة 3 أيام. تقوم بالتنافس ضد 4 لاعبين اخرين بينك وبينهم. تتم المنافسه من خلال جمع اكبر عدد من النقاط لكى تتنافس على المركز الأول دائما. ويتم احتساب النقاط بشكل مستمر حتى اخر دقيقه ومن يصل إلى اخر ثانية بأكبر عدد نقاط يربح جوائز الخاصه بمركزه.

  •  المركز الأول يحصل على 140 جوهره وتوكن تبديل ب 60 جوهره وفى حاله عدم تبديلك للتوكن تستخدم لشراء صناديق من المتجر الخاص بالحدث. المركز الثانى يحصل على 80 جوهره و توكن يتم تبديلها ب 40 جوهره ولا تستبدل بصناديق جواهر فقط. المركز الثالث 80 جوهره والمراكز الاخيره تحصل على 40 جوهره فى الأغلب.

  • فى حاله لم تقم بتبديل التوكنات التى حصلت عليه فى مدة الحدث كلها. بعد انتهائه سوف يتيح لك الشوب تبديل ال5 توكن بصندوق به اسكنات مجانية قوية تختار فيما بينهم كما تريد. ولكن تذكر يا صديقى يجب حصولك على المركز الأول دائما لكى تصل إلى جمع 5 توكن على التوالى وإلا يفضل لك تبديلهم بجواهر.

أفضل الطرق لشحن جواهر موبايل ليجند مجانا .



مدة الحدث على الأغلب منذ بدايه نزول الحدث قد تصل إلى 21 يوم ولكن فى الأغلب تكون حوالى أسبوعين =14 يوم. جمع النقاط يكون من خلال التسجيل بشكل يومى تحصل على نقطة +1. إكمال المهمة اليومية المطلوبة مثل الصوره يطلب منك لعب دور واحد فقط مع اصدقائك كلاسيك او رانك لكى يتم احتساب النقاط وهى ست نقاط +6.

 مثل الصوره التالية ايضا تختلف المهمة يطلب منك بعد انتهاء الدور عمل 15 لايك للاعبين او تنفيذ الاخرى وهى اللعب بواحد من الأبطال ( ين - وان وان - لينج).

1- الطريقة الأفضل على الإطلاق من خلال تبادل المساعدات. تتم من خلال انه لديك حوالى 5 مساعدات لكل جولة فقط. تقوم بإستغلالها فى تبادل المساعدات مع أصدقائك دائما لكى تحصل على نقاط بشكل سريع. أو تقوم بإضافه اشخاص جديدة ولكن انتبه معظم اللاعبين لا تقوم بإعطاء المساعدة يطلب المساعدة فقط وليس العكس.

2- الطريقه الأخرى تطلب من حوالى 30 صديق كل جولة مساعدتك ومقابل كل مساعدة تحصل على 6 نقاط. ولكن تذكر انه اللاعبين فى رانك الميثيك والليجند والابيك و الجراند ماستر = +6 و الرانكات الأقل من ذلك تحصل على 4 نقاط فقط. وبدون رانك يمنحك حوالى نقطتين فقط.

ملحوظة مهمة 💣💣: يمكنك عدم التسجيل بعد انتهاء كل جولة والأنتظار حتى اخر ساعة من الثلاث ايام لكل جوالة. التسجيل بنهاية الوقت سوف يجعلك تدخل ما أشخاص بنفس نقاطك تماما اذا كنت 30 نقطة. سوف يصبح الجميع مثلك 30 نقطة فقط. وبعمل مهمات يومية سوف تتخطى حوالى 40 نقطة وتربح المركز الاول 200 جوهره.

ثانيا شرح حدث Promo Diamond و ربح جواهر مجانية (الجديد ) .


هنا الحدث فى سنه 2022 اختلف قليلا عن السابق لأنه يتم من خلال التسجيل بالحدث تحصل على 15 جوهره. وبعدها تقوم بالتسجيل بعمل مهمات يومية مثل الصوره التالية فى مقابل الحصول على الماس.


  • تاريخ بدايه الحدث بدأ من 10/26 ويمتد حتى تاريخ 11/10 =16 يوم مدة انتهاء الحدث. خلال الحدث تستطيع الحصول على جواهره بشكل ثابت وهى مهمات التسجيل اليومى بحوالى 20 جوهره يوميا. 20 جوهره خلال 16 يوم تساوى حوالى 320 جوهره بشكل مضمون وبدون مجهود.

  • الجواهر الاخرى 20 جوهره من خلال مهمة متغيره كل يوم .قد يطلب منك شراء سكنات جديدة  او لعب ماتشات مع اصدقائك وهكذا. مهمة الشحن اليومى ايضا تمنحك 20 جوهره اذا شحنت بأى قيمة وهى مهمة ثابته لا تتغير. اذا نفذت جميع المهمات يمكنك تخطى الألف ماسه بسهولة.

  • تذكر أنه بإنتهاء الحدث فقط تستطيع صرف الجواهر وشراء سكنات. وايضا بنهايه الحدث سوف تحصل على صندوق يمنحك جواهر عن طريق الحظ تصل إلى 1111 Diamonds. شراء الاسكنات يجب توافر معك 1 جوهره حقيقيه وهى الزرقاء بعدد 22 مثل الصوره. بمعنى اذا كان لديك 1000 برومو لشراء 4 سكنات مختلفه سوف تحتاج 4 جواهر معهم باللون الازرق لإتمام الشراء.

 ثالثا: مميزات المشاركة فى أحداث شحن الجواهر المجانية ( لعبة موبايل ليجند )  .

1- الحصول على عدد كبير من الجواهر المجانية (Free Diamonds) بدون شحن.

2- التعرف على شبكة من الأصدقاء كبيره لكى تلعب معاهم رانك او كلاسيك.

3- شراء عدد كبير من الاسكنات بجميع انواعها: (Basic - Elite - Epic -Legend - Lightborn - Special).



4- يمكنك تطوير الاسكنات القديمة باسكنات اخرى جديدة. مثال بالصوره التالية لشخصيه جوشن السفاح المشهور واسكن الابيك بحوالى 899 جوهره. ولديك اسكن عادى ب 269 لنفس الشخصيه Gusion. فى هذه الحاله تستطيع عمل تطويرSkin Upgrade للاسكن والتضحيه بالاسكن العادى ودفع فرق الجواهر بحوالى 630 فارق ويمكنك دفعهم بالبرومو.

5-  تطبيق مبدأ تطوير الأسكنات يكون على جميع شخصيات اللعبة. ولكن بعض الأسكنات قد تخص أحداث لا يمكنك شرائها نقصد الاسكنات التى تشتريها بجواهر زرقاء.

6- يمكنك شراء أشياء اخرى من الشوب او اللعب على شكل Recall جديدة. متاح لك شراء بعض الصناديق بجواهر من المتجر ايضا. ولكن غير متاح اللعب فى الأحداث الأخرى لأنها تتطلب جواهره حقيقه فقط.
google-playkhamsatmostaqltradent