random
أفضل المقالات

الربح من بيع التيشرتات بامازون باي ميرش amazon merch

 شرح الربح من بيع تصاميم التيشرتات عبر امازون باي ميرش 2023 Amazon Merch .


المعروف لدى الجميع متجر امازون العالمي وانه شهير ببيع جميع المنتجات بمعظم دول العالم. نقدم لكم اليوم أفضل واشهر طرق الربح من خلال بيع الملابس وتصميمات التيشرتات عبر امازون ميرش . يمكنك صنع جميع التصميمات وطباعتها على التيشرتات و الملابس والربح من خلال تسويقها او بيعها عبر حسابك.

يمكنك إنشاء حساب مجاني بأمازون لأجل بدأ إضافه وسيله دفع وبيانات كتاجر. تبدأ عمليات البيع من خلال التسويق وسوف نعطيك بعض النصائح لزيادة معدل الارباح الشهرية من خلال التسويق والبيع. ايضا توضيح كيفية سحب المال من خلال امازون ميرش بمصر والدول العربية ايضا.

أولا: ما هى ميرش باي امازون .


هى منصه تابعه لشركة امازون المتخصصه فى بيع المنتجات حول العالم . تعتبر ميرش تابعه لها وهى متخصصه فى طباعة التصميمات على التيشرتات والملابس بشكل عام . يوجد ايضا طباعة على حقائب او مستلزمات الهاتف او وسائد تخص جميع المستلزمات الممكنة لأجل التركيز على اكبر فئه من المشترين.

يمكنك من خلال بدأ عمليات التسويق من خلال بعض التصميمات الجذابة وطباعتها على التيشرتات وبيعها للعملاء. تحصل على نسبتك الخاصه فى حالة تم التسويق لمنتجات الموقع الجاهزه . يمكنك ايضا من خلال إضافه وسائل استلام الارباح التسويق بنفسك لمنتجات شخصيه وطباعة تصاميم للتيشرتات الخاصه بك وبيعها عبر الانترنت.

 ثانيا: ما هي خطوات تسجيل دخول بامازون ميرش .

بالبداية سوف تضغط على الرابط التالى لأجل بدأ عمليه التسجيل بحسابك الشخصي. بحاله كان لديك حساب شخصي على سوق امازون مسبقا يمكنك التسجيل به فى هذه الموقع. بحاله لم تقم بالتسجيل سوف تضغط على كلمة sign up لإنشاء حساب تسجيل جديد .


بعد تسجيل الدخول سوف تحتاج بعض البيانات الشخصيه لأجل اكمال حسابك كتاجر على المنصه والبيانات كالتالى.

1- تختار البلد اولا لكي يتم توضيح جميع البيانات الخاصه ببلدك ولنفترض مصر او اى دولة عربية اخرى .

2- اختيار نوع الحساب وهو individual بمعنى حساب فردي او business بحاله كنت صاحب علامة تجارية ببلدك.

3- اختيار تاريخ الميلاد  وكتابة الاسم التجاري الخاص بك.

4- اختيار المدينة مع كتابة عنوانك الشخصى او عنوان بديل اذا وجد.

5- الرقم البريدي وكتابة رقم هاتف لأجل عمليه التواصل معك ولحماية حسابك ايضا.

6- عنوان تجاري لشركتك او للمتجر الخاص بك تجاريا .

7- سوف تختار البنك ولكن بهذه الحالة لن يكون متاح لك فى مصر . لذلك يجب عليك اختيار الطريقة الاخرى وهى سحب المال من بايونير.

8- وضع جميع المعلومات الخاصه بالضرائب فى بلدك.

 ثالثا: نصائح لبيع التصميمات وزيادة الارباح ب merch by amazon . 



1- يجب توافر علامة تجارية خاصه بك وتختار تصميم معين يناسب الذوق العام فى بلدك. اذا كان لديك إمكانية قم بطباعة التيشرتات بتصميمات مختلفه لأجل استهداف اكبر قدر من المشترين عبر الانترنت وفى بلدك تحديدا.

2- اذا لم يكن لديك علامة تجارية فعليك اختيار التصميمات الاكثر شيوعا للمشترين ويرشحها لك المتجر. تقوم بتسويقها عبر الانترنت وذلك يعتمد على مهاراتك بالتسويق الرقمي وجذب المشترين لكي تحصل على نسبتك الخاصه من عمليات البيع.

3- يجب ان يكون لديك مواقع تواصل اجتماعى مثل : فيس بوك - تويتر - لينكد ان - انستجرام - تيك توك - reddit . جميع هذه المواقع تسمح لك بعمل تسويق لمنتجاتك مجانا.

4- الطريقة الاشهر والاسرع على الإطلاق من خلال الاعلانات الممولة من خلال فيس بوك. يسمح لك فيس بوك نظرا لتوسعه وشهرته وكثره المستخدمين شهريا بحوالى 2 مليار مستخدم حول العالم. تستطيع البيع من خلال إعلان ممول بشكل احترافي وجذب اكبر فئه واختيار البلد الذى تريد استهدافه لبيع اكبر قدر من التصميمات.

5- المعرفه دائما بما يرغب فيه الناس وما يعجب الناس. المنافسه دائما تكون صعبه لكن اذا تعرفت على الذوق العام والتصميمات المناسبة للاشخاص سوف تصل إلى نسبه ارباح اعلى من منافسيك.

6- الطباعة لا تشمل التيشرتات او الملابس فقط. يمكنك ايضا الطباعة على مستلزمات الموبايل او على ادوات منزلية ذلك يساعد على تغطيه اكبر قدر من رغبات العملاء وجذب اهتمامهم بتصميمات يحبونها وايضا بمنتجات مطلوبة بالسوق المحلي.

رابعا: طرق اخرى للربح من منصه امازون .

يمكنك الربح من خلال امازون ميكانيكال ترك وهى خاصه باستطلاعات الرأي. تقوم بالإجابة على مجموعة اسئله وعمل مهام تابعة لامازون وتحصل على ربح شهري يتخطى 700 دولار واكثر.


الربح ايضا من خلال تسويق المنتجات والسلع بالعمولة. يمكنك تخطي حاجز 2000 دولار شهريا من خلال نظام افلييت امازون والتسويق عبر الانترنت. تحصل على عمولتك مقابل بيع اى منتج للعملاء. شرح كامل لكيفية الربح من أمازون مصر.

 خامسا: مميزات العمل لدى amazon merch . 


1- العمل من خلال المنزل فقط وباستخدام الهاتف او الكمبيوتر وعبر الانترنت .

2- توفير الكثير من المجهود و الوقت فى التسويق المحلي ولان التسويق اصبح رقمي ويتم من خلال شبكة الانترنت. التسويق عبر منصات بيع المنتجات اونلاين.

3- يمكنك ربح عمولة تصل إلى 1000 دولار شهريا وذلك يعتمد على مجهودك ومهاراتك بعمليه التسويق وجذب انتباه العملاء.

4- طباعة واختيار من بين الاف التصميمات لأجل معرفه ما يناسب فئه العملاء او المشترين الذين تقوم بالبيع لهم.

5- يمكنك اختيار علامة تجارية خاصه بك من خلال طباعة على تيشرتات معينة بالتصميم الذي تريده لتقوم ببيعه عبر المنصه.

6- تسجيل حساب كتاجر مجانا وبدأ عمليات البيع والتسويق بدون رأس مال. تكون من خلال حصولك على نسبه ممتازه والنسبه الاخرى تكون لمنصه أمازون ميرش.

7- متاحة لمصر وجميع الدول العربية ولكن من خلال توافر حساب بايونير فقط وليس حساب بنكي متاح للدول الاجنبية فقط.

8- التوصيل يكون سريع وباقي الاجراءات تكون من خلال المنصه. كل ما عليك هو جذب العملاء لإتمام عمليات شراء ناجحه وتحصل على نسبتك دائما من عمليات الربح المستمرم.

9- حساب دائما يكون محمي ويعتمد على الاذونات من خلال إرسال رسالة نصيه او مكالمة عبر هاتفك الذى سجلت به مسبقا. ايضا تدعم حسابك من خلال حساب جي ميل لأجل حماية ارباحك وحسابك من التعرض للاختراق او السرقة.

10- الطريقة الخاصه ببيع التصميمات مضمونه 100 % وتستهدف طبقه كبيره من المجتمع. لأن معظم الاشخاص يبحثون عن تصميمات خاصه وتحديدا اذا كانت مطبوعة على اشياء شائعة الاستخدام. ذلك فى مستلزمات الموبايل او مستلزمات المنزل او من خلال الملابس.

11- تحصل على علامة تجارية وسمعه جيده عبر الموقع من خلال إتمام صفقات ناجحة. يمكنك بناء اسم تجاري خاص بك تحت رعاية المنصه وتزيد من نسبه ارباحك الشهرية.

12- الموقع مضمون ومجرب من قبل الكثيرين. يحتاج فقط لتوافر الخبره او اكتسابها من خلال البحث و المعرفه  و إتمام عمليات بيع ناجحة دائما.

13- يمكنك العمل وبدأ التسويق بدون رأس مال. لان المنصه توفر لك منتجات جاهزه بالطباعة فقط عليك التسويق لها بشكل ناجح وجذب المشترين لإتمام عمليات شراء.

14- يوجد دائما مقترحات وتصنيفات شائعه يرشحها لك بالمنصه. لأجل معرفه الشائع و المشهور بين المشترين.

15- تناسب التصميمات جميع الأعمار والفئات . تبدأ من الاطفال  و الشباب وتصل إلى الكبار. متاحة للسيدات والرجال لتناسب جميع الفئات و الانواع وخصوصا فئه الشباب.

سادسا : طرق سحب المال من Merch by Amazon .

سحب المال يكون ببعض الدول عبر حساب بنكي رسمي فى البلد الذى تقيم به. لكن مصر والدول العربية خصوصا بامازون باي ميرش لا يدعم الدول العربية . لذلك يجب توافر حساب الكتروني من خلال التسجيل بمنصه بايونير Payoneer.

الدفع يكون من خلال إنشاء حساب عبر منصه بايونير ويجب عمل حسابك بنكي. المميز بهذه المنصه توفير اي بنك محلي يوجد لديك فى بلدك وذلك يسهل عليك الامر كثيرا. لا تدعم منصات amazon معظم وسائل الدفع الالكتروني لانها تعتبر منافسه لها ولذلك تعتمد على بنوك خاصه بالتجار عبر منصاتها الالكترونية.
google-playkhamsatmostaqltradent