random
أفضل المقالات

تحميل اغاني و موسيقى مجانا بدون حقوق للمونتاج Audio Library

 أفضل قناه لتحميل اغاني و موسيقى MP3 مجانا بدون حقوق لصناعه المحتوى .



اذا كنت من صانعي المحتوى وتبحث عن افضل اغاني او موسيقى لعمل المحتوى لديك بشكل احترافي . نقدم لكم اكبر مكتبه اغاني على الإطلاق تحتوي على جميع انواع الموسيقى بدون كلمات . اغاني بجميع انواع الموسيقي و التى تخص اليوتيوب و التيك توك ويمكنك تركيبها على الفيديوهات الخاصه بك.

تعد من اكبر المكتبات و اكبر القناه الحاصله على متابعة حوالى 4.67 مليون متابع . توضح القناه ان جميع التسجيلات او الاغاني بدون حقوق ملكية ويحق للجميع استخدامها بدون مواجهه اى مشاكل ( No copyright music ) . يوجد ايضا موسيقى لاجل استخدامها خلفيه صوتيه للفيديوهات او الصور Background .

تنزيل جميع انواع الموسيقى ( عالمية - غناء - فرقه - روك - البوب - ترانس - بانك - بلوز - حماسية - هادئه - رومانسية - رياضية - الرقص - كلاسيكية - حديثه وعصريه - الزفاف ) .

مميزات قناه Audio Library .

اسم القناه على اليوتيوب هو : Audio Library- Music for content creators  👉👉.

1- تدعم القناه اصحاب و صانعي المحتوى من حيث توفير جميع انواع الموسيقى او الأغاني لتحميلها مجانا .

2- جميع الاغاني يمكن استخدامها اكثر من مره بدون اى حقوق نشر او التعرض لمسئولية مخالفات او حذف الفيديو .

3- تضم حوالي 2900 اغنية بمختلف انواعها و موسيقى ايضا بدون كلمات .

4- يوجد خلفيات صوتيه لوضعها فى الفيديوهات او استخدامها كنغمه اتصال للموبايل .

5- انواع الموسيقى ( هادئه - سريعه - حماسية - راب - روك - رومانسية - نغمات رنين ) .

6- جميع الاغاني تدعم اللغة الانجليزية فقط لكي تلائم جميع المحتوى اما عن الموسيقى فهي متاحة لاى نوع محتوى .

7- يمكنك تحميل الفيديوهات بجميع الصيغ سواء كانت MP3 او MP4 .

8- لديهم مكتبة اخرى ايضا تضم حوالى 429 فيديوهات songs - music .

9-  تعرض ايضا سلسلة من الفيديوهات التى تخص اصحاب ال vlogs وهم صانعي المحتوى عن طريق الفيديوهات . هذه النوعيه تناسب تماما اصحاب قنوات اليوتيوب او التيك توك تحديدا .

10- تعد اكبر مكتبة تضم عدد فيديوهات على اليوتيوب بجانب انه توفر لك جميع الانواع مجانا بدون اي اشتراك او حقوق نشر .

كيفية تحميل الاغاني من Audio Library بصيغة MP3 .





اذا كنت تريد تحميل اغنيه او موسيقى مفضله لك وترغب بعمل مونتاج وتركيبها بالمحتوى لديك . يمكنك البدأ بمحول MP3 من خلال نسخ رابط الفيديو و لصقه فى مربع التالى تماما . سوف يقوم بتحويل الاغنيه بشكل تلقائي لديك ومن ثم تستطيع تحميلها لكل من لا يعرف التحميل بهذه الصيغه يعنى الصوت بدون الصورة .

بحالة ترغب بالحصول على صيغ اخرى تناسب البرنامج التى تعمل به . يجب استخدام الرابط بالاعلى شرح كامل لتحويل اى نوع ملفات مجانا . اهميه ذلك الموقع انه يوفر لك جميع الصيغ الذى تدعمها برامج المونتاج لانها تعتمد على صيغه معينة من حيث فيديو او صوره و حسب صيغه كل منها .

المحول سوف يساعدك على تحميل ما تريد من الاغاني بشكل مجاني وسريع لا يستغرق دقائق . لا يحتاج لاي اشتراك متوفر الخدمة دائما لتحميل كما تريد بدون عدد معين او حد اقصى للتحميل . تحميل اي فيديو او اغنية فقط من خلال نسخ الرابط من قناه اليوتيوب كما هو و لصقه بخانه التحويل لكي يستيطع التوصل للفيديو وبالتالى تحويله مباشره لصيغه الام بي ثري 3 لكي تستطيع تحميلها .

يتراوح دائما حجم الفيديوهات او الملفات من 2 ميجا حتى 10 ميجا او اكثر حسب مدة الاغنية او الفيديو او الموسيقى . سرعة التحميل على درجة عاليه جدا لا تتخطى 5 دقائق ويمكنك تنزيل عدة أغاني معا بدون اي توقف او حدوث مشاكل .
google-playkhamsatmostaqltradent