random
أفضل المقالات

كيفية الربح من التدوين وكتابة المقالات مدونة بلوجر blogger

شرح طرق تحقيق الربح من التدوين و كتابة المقالات بمدونه بلوجر Blogger .


الشرح يوم يتضمن أقوى الطرق للعمل مع شركة جوجل بشكل رسمي و ذلك يحقق ربح من الانترنت بنسبة 100% . يمكنك من خلال انشاء مدونة احترافيه تابعه لبلوجر تحقيق ارباح شهريه ودخل يتخطى 1000 دولار . تبدأ بكتابة المقالات و اختيار المحتوى المناسب الذي تستطيع كتابة عدد كبير من المقالات و بشكل يومي .

الربح من التدوين يعتمد على عدة خطوات و قواعد وضعتها شركة google من خلال نظام المدونين لديها وهو Blogger . الذي يتيح لك عمل مدونه مجانية تماما و نشر المحتوى لتبدأ الربح من خلال الإعلانات و الزيارات . لكن كل ذلك بشرط الالتزام بمجموعة خطوات و شروط لتصل إلى ارباح بلوجر بشكل شرعي و بدون مخالفات .

شرح  الموضوع يتضمن كل شئ من حيث كيفية عمل مدونة احترافيه . طريقة اضافه الصفحات و كتابة المقالات بشكل احترافي كيف اختار المحتوى المناسب لمدونتى او موقعي . كيفية الحصول على صور مجانية تدعم المحتوى الذي اقدمه بالمدونه لجذب الزيارات . كيفية إضافة الموقع بمحركات بحث جوجل . اخيرا كيفية ربط المدونة بإعلانات جوجل ادسنس .

كيفية الربح من بلوجر للمبتدئين.

اولا: ما معنى كلمة بلوجر  ( طريقة الربح من Blogger ) .


كلمة بلوجر تعنى المدون او الشخص الذي يقوم بنشر المحتوى من خلال كتابة المقالات بعدد كبير من الكلمات قد تبدأ من 500 كلمة وهذا الحد الادنى و قد تصل إلى كتابة 4000 كلمة او اكثر للمقال . يقوم صاحب المقال بكتابة عدد لا حصر له من المقالات بمجال معين لكي يبدأ بالحصول على زيارات كثيرة من محركات البحث مثل جوجل .

لكي تبدأ الربح من بلوجر يجب عليك الالتزام بالخطوات التاليه . الغرض من الالتزام بالخطوات هو العمل بطريقة شرعيه مع جوجل لأنه يفحص موقعك او مدونتك بشكل احترافي للغاية للتأكد من الالتزام بالسياسات التى وضعها جوجل عن طريق نظام التدوين بلوجر .

الربح الاساسي يكون من كتابة المقالات ولكن ليس منها تحديدا يكون من خلال التقديم ببرنامج الربح الإعلاني جوجل ادسنس لكي تحصل على إعلانات و تظهر للزوار وبالتالي تحصل على ربح شهري . يجب عليك البدأ بتعلم اساسيات سيو جوجل لكي تفهم سياسات و قواعد التدوين والربح من مدونتك بشكل صحيح .

 ثانيا: كيفية انشاء مدونة بلوجر احترافيه والربح منها .

يجب عليك بالبداية انشاء المدونة بشكل صحيح و طريقة تسجيل الدخول . بالخطوه التالية سوف تقوم بضبط جميع اعدادات المدونة لكي تعمل بشكل صحيح و طبقات لسياسات جوجل الربحيه . بعض المدونين يخطئون بالبداية من حيث ضبط الاعدادات و تؤدى لمشاكل كثيرة فيما بعد من حيث رفض الاعلانات وغيرها .


ثالثا: اختيار قالب احترافي للربح من بلوجر .

لكي تظهر مدونتك بشكل احترافي وتحقق ارباح اعلى من الاعلانات . يجب عليك وضع اطار منظم للمدونه لتظهر بشكل قوي و تجذب الزوار لمدونتك . بجانب ان ذلك يزيد من ثقه محركات بحث جوجل وغيرها بموقعك للحصول على ترتيب اعلى بنتائج البحث التى تظهر للمستخدمين .

القالب يقوم بتنظيم موقعك و تنظيم اماكن وضع الاعلانات لكي تظهر بشكل صحيح . بجانب انها تجنبك الكثير من الاخطاء و تنظم اقسام الموقع لديك و طريقة عرض الموضوعات بشكل صحيح للزائر بحيث تحصل على اكبر عدد زيارات و نقرات .

رابعا : كيفية اختيار المحتوى المناسب للربح من بلوجر .



المحتوى هو الاساس بمدونتك لتحقيق اول شروط جوجل ادسنس و الربح من الاعلانات . لكي يتحقق ذلك يجب عليك بدأ التدوين و كتابة المقالات من خلال اختيار نوع المحتوى . 

يمكنك اختيار محتوى تقنى مثل الكمبيوتر او الهاتف - الرياضه - الاخبار - الالعاب - الصحه و الجمال - الطبخ . يجب عليك اختيار نوع محتوى غير مخالف للسياسات مثل الالعاب المهكره وغيرها فهذا مخالف تماما لسيو جوجل .

يعتمد انشاء المحتوى على الكلمات المفتاحية . بهذا الموضوع يساعدك على استخدام اداه جين رانك لكي تحصل على كلمات تساعدك على كتابة العناوين و الوصف و المقال بشكل احترافي و شرعي يحترم سيو جوجل .

خامسا : شروط تحقيق الربح بمدونة بلوجر .



1-يجب عليك بعد اداء الخطوات السابقة تحديد ثلاثه اشياء اخرى مهمة لكي تنظم مدونتك قبل التقديم بجوجل ادسنس وبدأ كسب المال .

2- عليك تحديد محتوى الصور الذي تظهر به و يمكنك متابعة الشرح من قسم بلوجر كيفية تعديل الصور و إضافتها مجانا .

3- شراء دومين دوت كوم او اي نوع يتوافق مع موقعك او مدونتك من خلال شرح افضل مواقع لشراء دومين مدفوع ب 1 دولار .

4- اهم خطوه لكسب ثقه محركات البحث جوجل و قبول بنسبة كبيرة ب google adsense هي عمل باك لينك . باختصار الباك لينك هو عمل مشاركة لرابط موقعك او روابط مقالتك فى مواقع اخرى كبيرة لكي تحصل على زيارات من هذه المواقع و تحصل على ثقه محرك البحث . يوجد شروحات كثيرة بالمدونه توضح لك كيفية اختيار الباك لينك الصحيح .

5- اهم شرط دائما هو الالتزام بكتابة المقاله و كثافه النشر بشكل يومي تقريبا . بالاقل تكتب مقاله يوميا لكي تحصل على زيارات يوميه و تنشيط موقعك بشكل مستمر لجذب الزيارات للنقر على الإعلانات الربحيه .

سادسا : مميزات الربح من مدونه بلوجر blogger .


1- نظام التدوين هذا تابع لشركة جوجل بشكل رسمي يعنى نسبه ربح ممتازة ومضمونة بنسبة 100 % .

2- يتيح لك حرية العمل من المنزل من خلال الانترنت ولا يحتاج لأي رأس مال لكي تبدأ الربح من التدوين .

3- تستطيع اختيار نوع المحتوى الذي يناسبك و تكون على قدر كبير من المعرفه بنوع المحتوى . 

4- الحصول على زيارات و متابعين يحسن دائما من فرصه ربحك و تحقيق دخل يتخطى 1000 دولار شهريا .

5- يمثل عمل حر خاص بك و بدون عدد ساعات عمل محددة لأنه يمكنك كتابة المقالات بأي وقت .

6- كلما زادت فتره منذ انشاء مدونتك تحصل على ثقه اكبر من الزوار وبالتالي تحصل على فرص اعلانات اكثر وبالتالى تزداد نسبه الربحيه .

7- هذه الطريقة مناسبه جدا لأشخاص محبين التدوين و كتابة المقالات خصوصا على الكمبيوتر .

8- توفر لك طرق لسحب المال وخصوصا بجوجل ادسنس و الحد الادنى للسحب 100 دولار .

9- تساعدك على التعرف على معلومات جديدة و القراءه بالكثير من الموضوعات بالتالي تزداد معرفتك . تزداد قدرتك على زيادة المحتوى وتقديم محتوى حصري خاص بك .

10- يمكنك دائما تقديم المحتوى باسلوبك الخاص و طريقة كتابتك للموضوعات هى التى سوف تميزك عن الاخرين .

google-playkhamsatmostaqltradent