random
أفضل المقالات

تطبيق العاب كوتو لربح شدات ببجي و شحن رصيد مجانا koto

 تحميل وشرح تطبيق العاب كوتو لشحن رصيد مجانا وربح شدات ببجي Koto .



الشرح اليوم يتضمن الربح بطريقة سهله وممتعة وذلك من خلال الالعاب . تستطيع الان تحميل و لعب العاب الاندرويد وبدأ تجميع الكوينات منها لأجل كسب المال . تحميل تطبيق العاب كوتو يساعدك على ربح بطاقات مال وهدايا مجانية . شحن شدات ببجي حتى 180 UC  مجانية تضاف لاكونت الخاص بك فى pubg mobile

خلال تجميع الكوينات تقدر تبدلها بكروت فكه وشحن رصيد صافي . شحن رصيد خلال جميع الخطوط فى مصر مجانا اتصالات - فودافون - اورانج - WE . شرح تطبيق koto حصريا فى مدونة الكسيب وطريقة سحب الرصيد وإضافتها الى الخط و طريقة تجميع الكوينات بشكل سريع .

1- كيفية تجميع الكوينات فى تطبيق koto . 

طرق الربح فى التطبيق ليس من خلال العاب الموبايل فقط . يمكنك تجميع الكوينات من طرق اخري و هي .

1- الربح من الالعاب .


الربح هنا من خلال العاب مثل البلياردو و العاب ماكينات الحظ . تجميع الكوينات يبدأ من 10 كوين للمهمة ويصل إلى 1000 كوين . يوجد العاب اندرويد كثيرة لسرعة التجميع و بطرق سهله جدا . يتم احتساب النقاط من خلال المراحل لكل مرحله تحصل على مجموعة من الكوينات .

يجب عدم تشغيل vpn او اى برامج اخرى قد تضر بعمليه تجميع العملات . يوجد ايضا ربح نقاط من خلال لعبة Quiz Game هى عباره عن اسئله ذكاء او اسئله رياضيه او اسئله عامة تقوم بالإجابة عليها لكي تربح الكثير من المال . 

Activity reward هى تخص المكافأت التى تحصل عليها من خلال النشاط فى التطبيق . كلما تلعب اكثر وتجمع نقاط اكثر سوف تفتح الكثير من صناديق الهدايا وتتضاعف الكوينات لديك.

اسهل واسرع طريقة دائما فى التجميع تكون من خلال ماكينات الحظ . لكن تحتاج لدرجة كبيرة من الحظ لتحصل على الاف الكوينات .

2- الربح من مشاهدة الإعلانات .


بالضغط على القائمة الجانبية واختيار earn coins وبعدها سوف تظهر معك ايقونه المشاهدة . تشاهد اعلانات او فيديوهات مقترحة من خلال التطبيق ولا تتعدى 30 ثانية من حيث المشاهدة . يجب دائما عدم تخطي المدة المسموحة لأجل احتساب الكوينات بشكل صحيح.

الربح من مشاهدة الفيديوهات القصيره سهل للغاية ويساعدك على تجميع عدد ثابت يوميا من الكوينات قد تصل إلى 10 الاف كوين . احيانا لا يظهر فيديوهات تحتاج لتنشيط حسابك بشكل يومي وسوف يظهر لك المزيد .

3- الربح من العروض و المهمات  offerwalls .

العروض او offers هى عباره عن باقات من الالعاب و التطبيقات التي يطلب منك تحميلها مقابل ربح الكوينات . بعض العروض تكون من خلال تحميل تطيبق فقط و يتم بشكل تلقائى ظهور الكوينات بحسابك. مهمات اخرى يطلب منك تحميل لعبة وتنفيذ مجموعة كبيرة من المهمات لتحصل على على عدد نقاط كبيرة وقد تصل إلى 50 الف كوين او اكثرم ن خلال الالعاب.

يمكنك شحن شدات ببجي بعروض ممتازة وارخص عروض للشحن فى مصر بفوري او فودافون كاش .

2- شحن شدات ببجي ورصيد مجانا من كوتو .


شحن الرصيد يبدأ من 2.50 جنية رصيد فكة مقابل 17 الف كوين وهذه اقل عمليه او الحد الادنى للسحب من التطبيق. يوجد شحن حتى مليون كوين تقريبا . الشحن يتضمن جميع شركات الاتصالات والخطوط فى مصر و يوجد شحن رصيد عادى فودافون - اتصالالات - وي - اورانج مجانا.

شحن ببجي 30 UC مقابل 50 الف كوين - 60 UC  مقابل 97 الف كوين - 180 UC مقابل 289 الف كوين .  التحويل من خلال وضع ID حساب بلعبة ببجي موبايل وسوف تصل الشدات إلى حسابك . تستغرق عمليات تحويل الرصيد او الشدات حوالي من يوم إلى 3 ايام عمل.

3- حقيقه الربح من العاب تكسب رصيد شحن مجانا ( حقيقه ام كذب ) .

شحن الرصيد من الالعاب غير مثبت فعليا . نظرا لان شركات الاتصالات غير متعاقدة فعليا مع هذه التطبيقات هذا مجرد نصب على اللاعبين . لكن قد يكون شحن شدات ببجي معتمد بالفعل و لكن بنسبة 50% . يمكنك تجربة التطبيق بناء على مسؤليتك الكاملة و ان لم تحصل على اي سحب تخلى عن التطبيق .
google-playkhamsatmostaqltradent