random
أفضل المقالات

شرح لعبة lucky fishing لربح كروت شحن رصيد مكالمات مجانا

 تحميل تطبيق lucky fishing للربح من الالعاب وشحن رصيد خطوط مجانا .


الان يمكنك الربح من خلال الالعاب وهى طريقة حديثه للربح من الانترنت . من خلال دعوة الاصدقاء وبدأ اللعب تستطيع تجميع الكثير من النقاط واستبدالها بما يسمى بطاقات اتصال او شحن لكي تحصل على رصيد حقيقى على موبايلك . تستطيع شحن رصيد للمكالمات وايضا رصيد صافى لعمل باقات مجانا.

تحميل لعبة lucky fishing تتيح لك تجميع النقاط و الجولد بطريقة سريعة جدا ومن خلال حسابك الشخصي تستطيع ربح 100 جنية رصيد واكثر . الشرح حصريا بمدونة الكسيب لتعلم طرق كسب المال وسحب النقاط من التطبيق وتحويلها إلى شحن رصيد حقيقي لكل من خطوط اتصالات وفودافون .

يوجد ايضا طريقة الربح من خلال لعب الدمينو واستبدال برصيد لجميع انواع الخطوط ( اتصالات - اورانج - فودافون - وي ) من خلال الشرح التالي .


1- شرح طريقة تجميع النقاط من lucky fishing . 


لكي تكسب المال و تحصل على رصيد شحن حقيقي . يجب عليك اولا تجميع البطاقات الخاصه بالتبديل وتأتى من خلال تجميع الكثير من النقاط او الجولد وتستخدمه شكل صحيح فى المهمات و المراحل التى تلعبها. بالنهاية تضاعف فرص ربحك للبطاقات وتستبدلها فى النهاية برصيد الشحن .

هناك عدة طرق تساعدك على تجميع جولد او بطاقات بشكل سريع جدا لكي تربح 100 جنية رصيد .

1- عروض الشحن الخاصه : من خلال الشحن باللعبة وذلك عن طريق بطاقات جوجل . تحصل على مضاعفه كبيرة من فرص استلام وكسب البطاقات . بحالة واجهتك اى مشاكل فى الشحن تستطيع التواصل مع خدمات الدعم الفني فى اللعبة . تحصل على رد فوري على جميع استفساراتك بخصوص اى مشاكل فنيه بالشحن من بطاقات جوجل .

2- تسجيل الدخول : من خلال تسجيل الدخول يوميا فى اللعبة تحصل على جوائز وجولد . يساعدك على تجميع اكبر قدر من العملات والتى تستخدمها خلال المراحل فى شراء مدافع اقوى لمواجهه السمك و القروش . تحصل على جوائز بطاقات المكالمات بشكل مباشر والتى تستبدلها بالنهاية .

3- أفضل طريقة على الإطلاق لاجل اتمام عمليات التجميع بشكل سريع . خلال دعوة الاصدقاء ويكون لديك كود خاص بالدعوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . بحالة سجل صديقك فى اللعبة لفتره تحصل على 1000 اجزاء كارت الشحن . تستطيع من خلال هذه الاجزاء الشراء من المتجر او التبديل برصيد للشحن حقيقي و مضمون .

4- مهمة : هى مركز خاص بالمهمات كلها وتتضمن مهمات طويلة او يومية . المهمات اليومية تتكرر وتحصل من خلالها على هدايا واجزاء كارت الشحن بشكل يومي . لكن المهمات الطويله تكون اصعب من حيث الانجاز وتمنحك الكثير من اجزاء الكروت .

طريقة لعب lucky fishing .


بعد الانتهاء من تجميع الجولد سوف تضغط على ايقونه صيد السمك الكلاسيكي . خلالها سوف تظهر لك مجموعة من التصنيفات من الصوره التالية تختار التصنيف حسب العملات الذهبية التى تملكها بحسابك . ننصح دائما بالبدأ من خلال قرية الصيد للمبتدئين لكي تتعرف على اللعبة وتتعلم كيفية تجميع اجزاء كروت للشحن بشكل اسرع.

بداخل هذه التصنيفات تمر بالعديد من المراحل . اللعبة عباره عن مدفع لديك ومجموعة من المهارات القوية و الصواريخ التى تستخدمها بذكاء لكي تصطاد السمك وتقضي على القروش او الاسماك المفترسة . بالمقابل تحصل على جوائز و مدافع اقوي ولكن يجب عليك التركيز على الهدايا القيمة مثل اجزاء الكروت فهي مهمة لعملية التبديل .

2- كيفية سحب المال وشحن رصيد مجاني .


للتبديل سوف تضغط بالاعلى على كلمة تبديل بجانب اجزاء كروت الشحن  او من خلال متجر الشحن بالاسفل . تحصل على كروت بالفئات التالية.
  • 25 جنية مصري مقابل 250 الف اجزاء كروت .
  • 50 جنية رصيد مقابل 500 الف اجزاء كروت . 
  • 100 جنية مقابل مليون اجزاء كروت .

متاح الشحن للخطوط التالية اتصالات او فودافون فقط . قد يكون متاح فيما بعد شحن لاورانج او شركة وي يمكنك متابعة الموضوعات اول المقال بالاعلى . للتعرف على طريقة شحن جميع الخطوط من خلال الالعاب .

يجب العلم ان عمليه تحويل الرصيد من خلال تجميع الاجزاء وكتابة رقم هاتفك مره واحدة وبشكل صحيح . تستغرق عمليه تحويل الرصيد حوالى يوم حتى 3 ايام كحد اقصى ويمكنك التواصل مع الدعم الفني بحاله حدوث اي مشكله .

3- حقيقه شحن الرصيد من لعبة lucky fishing ( صدق ام كذب ) .

الحقيقة انه تم عمل اثباتات سحب و كسب رصيد من مثل هذه الالعاب . يمكنك تحقيق 50 جنية رصيد مكالمات وشحنه الى الخط الخاص بك و لكن تحتاج للعب الكثير من الادوار . ايضا الإحاله هى افضل طريقة سوف تزيد من سرعة كسب الرصيد اثناء اللعب .

google-playkhamsatmostaqltradent