random
أفضل المقالات

لعبة lucky domino لشحن رصيد مجاني فوري و فودافون كاش

 تحميل و شرح لعبة لاكي دومينو لشحن رصيد فوري و فودافون كاش مجانا Lucky domino .


تحميل لعبة لاكي دومينو للاندرويد مجانا. اللعبة عباره عن لعبة دومينو وكازينو خاص بماكينة الحظ لربح النقاط بطريقة اسرع. تستطيع من خلال الكوينات التبديل و الحصول على رصيد شحن مجاني على موبايلك.

يوجد شحن رصيد لجميع الخطوط ما عدا خط we . يمكنك اللعب بشكل فردي ضد الاخرين او ضد اصدقاء ودعوتهم لأجل ربح رصيد مثلك وسحب المال كاش. سوف نقوم بشرح تطبيق lucky domino حصريا فى مدونة الكسيب جميع طرق تجميع الكوينات. كيفية سحب المال من فوري او فودافون كاش. كيفية التسجيل ودعوة الاصدقاء للعب الدومينو جماعيا.

1- ما هو الأفضل لربح الرصيد لاكي دومينو ام دومينو كافيه . 

يعتبر كل من التطبيقين متشابهين للغاية من حيث ربح الرصيد من خلال لعب الدومينو. لكن قد يتفوق تطبيق لاكي دومينو من ناحيه إمكانيه سحب المال لأنه يتم من خلال فودافون كاش و ايضا فوري.

دومينو كافيه يكون الشحن من خلال رصيد الخطوط فقط مثل فودافون - اتصالات - اورانج فقط ولكن يمنحك رصيد حتى 200 جنية وأكثر.

كلا الحالتين تستطيع تجميع الكوينات وبدأ الربح من خلال جميع التطبيقات و الاستمتاع بلعب الدومنه. يمكنك متابعة الشرح التالى ايضا للربح من domino cafe بشكل مفصل وسحب الرصيد مجانا.

2- كيفية تسجيل دخول في التطبيق .


يمكنك بدأ التسجيل مجانا من خلال حساب الفيس بوك او من خلال حساب جوجل. يمكنك تحميل اللعبة من اخر الموضوع بالاسفل لبدأ عمليات ربح المال وتحويلها لأموال حقيقيه. التطبيق حقيقى ومجرب من قبل كثير من اللاعبين ويوجد اثبات شحن بداخل اللعبة.

3- كيفية تجميع الكوينات من الدومنه و الكازينو . 


لكي تحصل على الرصيد يجب عليك اولا تجميع الكثير من الكوينات واللعب بشكل مستمر. المميز فى هذا التطبيق سهولة التجميع من عدة طرق كالتالى.

1- لعب الدومينو من خلال غرف مع الاصدقاء او من خلال اللعب بشكل عشوائي ضد الاخرين. الفائز دائما يحصل على الجائزة المراهن عليها من بداية اذا لعبت ب 10 الاف وامامك 10 الاف من خصمك تربح 20 الاف ويوجد حتى مليون كوين . يمكنك اللعب من خلال الكلاسيكي او من خلال المضاعفه وتكون مضروبة x2 .

2-  تجميع الاظرف الحمراء او القسائم الخاصه بتبديل الرصيد وهى بالاعلى بجانب الكوينات. تحصل عليها من خلال كلمة مهمة وهى خاصه بالمهمات اليومية  لأجل ربح كوينات وايضا اظرف حمراء كثيره لاستبدالها بالرصيد.

3- كلمة المزيد تتيح لك العاب كوتشينة او العاب روليت وهى لفات و ماكينة. تساعدك هذه الالعاب بالحصول على الكثير من الكوينات على عكس لعبة دومينو كافيه تعتمد على الدومنه فقط.

4- لعبة القرص الدوار من اشهر الطرق لأجل مضاعفه الكوينات واللفه الواحدة ب 5 الاف كوين. تستطيع الربح حتى 100 الف كوين وايضا اظرف حمراء لاستبدال مباشره برصيد.

5- يوجد ارسال كوينات لإصدقائك من  خلال المزيد وتضغط ارسال. سوف يتيح لك ارسال كوينات لاصحابك و ذلك من خلال كتابه الرقم او ID الخاص بحسابه ويكون بجانب صوره البروفايل ويتكون من 7 ارقام.

6- توجد احداث فى اللعبة من خلال كلمة مناسبة تتيح لك الربح من خلال اختيار الفائزين. يمكنك المشاركة فى الاحداث دائما و الحصول على الكثير من الكوينات.

4- طريقة شحن رصيد خطوط او فوري Lucky Domino . 


كلمة السحب بالأعلى تضغط عليها لتظهر معك القائمه التالية الخاصه بالشحن. يمكنك الشحن لكل من الخطوط التالية. فودافون - اتصالات - اورانج - فودافون كاش - فوري . 600 الف كوين هى الحد الادني للاستبدال وتحصل على 50 جنية رصيد باى طريقة تقوم بإختيارها.

100 جنية رصيد تساوى مليون و200 الف كوين.

500 جنية رصيد مقابل 6 مليون كوين.

1000 جنية رصيد مقابل 12 مليون كوين.

2000 جنية مقابل 24 مليون كوين.

تستغرق عمليه التحويل حوالي يوم وقد تصل إلى 3 ايام وفق عمليات واجراءات سحب المال. يمكنك الان تحميل تطبيق فوري لاستلام الاموال بطريقة اسرع من الماكينة ومن خلال هاتفك شرح كامل لطريقه سحب الرصيد من خدمات fawry .

5- تحميل تطبيق Lucky domino .

يمكنك تحميل التطبيق الان للاندرويد بشكل مجاني . بدأ عمليه التسجيل والربح مع اصدقاء والشحن كاش على موبايلك. اللعبة بمساحة صغيره وبها اثباتات سحب من لاعبين اخرين على التطبيق. يوجد ايضا دردشة وإضافه اصدقاء وغرف اصدقاء جماعية. يمكنك تنزيل تطبيق لاكي دومينو من خلال الرابط التالي .

6- مميزات تطبيق الربح من الدومينو Lucky Domino .

1- شحن الرصيد مجانا لجميع الخطوط فى مصر .

2- الحصول على ارصده يوميه تبأ من 50 جنية وتصل إلى 2000 جنية وفق عدد الكوينات.

3- يوجد دردشة جماعية  وغرف لعب لدعوة الاصدقاء.

4- يوجد العاب كوتشينة و الكازينو مما يزيد من متعة اللعبة.

5- سهولة تجميع الكوينات لإستبدالها مع توافر الاظرف الحمراء بشكل مباشر يمكنك تحويلها للرصيد.

6- مساحة اللعبة ليست كبيرة وتحتاج فقط اللعب بشكل مستمر لكي تجمع اكبر قدر من العملات.

7- اللعبة تناسب الاطفال و الشباب وايضا الكبار تناسب جميع الفئات العمرية.

7- حقيقه العاب تكسب رصيد مجانا ( صدق ام كذب ) .

عند تجميع القسائم و محاولة اجراء عمليه شحن رصيد قد لا يصل . لذلك لعبة لاكي دومينو لم تثبت اي مصداقيه و الاغلب ان هذه اللعبة نصب وغير حقيقيه . تجربة هذه اللعبة سوف تكون ضمن مسئوليتك الشخصيه و يمكنك تجربتها و ان لم تحصل على شحن رصيد مجاني تخلى عن اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent