random
أفضل المقالات

شرح موقع VIDIQ كلمات مفتاحية مجانا لزيادة مشاهدات اليوتيوب

 شرح اداه VIDIQ أقوى كلمات مفتاحية مجانية لزيادة مشاهادات وربح اليوتيوب .


اليوم نقدم لكم شرح كيفية زيادة مشاهدات ومتابعين قنوات اليوتيوب . لكي تقوم بزيادة ارباح قناتك يجب عليك معرفه ما يبحث عنه الاخرين و كيفية الالتزام بمعايير البحث فى البلد التى تقدم فيه المحتوى . لذلك يجب عليك معرفه ما هي الكلمات المفتاحية و طريقة استخدامها و لماذا الكلمات الدلالية او المفتاحية مهمة لهذه الدرجة .

شرح كامل لموقع و أفضل اداة للكلمات المفتاحية VIDIQ لكي تحسن قناتك بمحرك بحث Youtube وتظهر بالصفحه الاولى . تساعدك هذه الكلمات على فهم متطلبات بحث الجمهور و المتابعين بنوع المحتوى الذى تقدمة . بجانب انها تساعدك على انشاء عنواين للفيديوهات بطريقة احترافية و ايضا عمل وصف احترافي يجب المشاهدين لقناتك .

الشرح يضم طريقة استخدام اداه فيد اي كيو و التى سوف نشرحها بالتفصيل . كيفية الحصول على الكلمات المفتاحية القوية للمنافسه بين القنوات الاخرى . ما هي الكلمات المفتاحية وكيفية استخدامها الشرح كامل حصريا بموقع الكسيب . يوجد ايضا شرح كامل لاداه ممتازه و تشبه هذه تماما و تدعم سيو اليوتيوب .


أولا : ما هي الكلمات المفتاحية Keywords .


هى الكلمات الدلالية او ما يسمى Keywords وهى عباره عن كلمات شائعة الاستخدام بمحركات البحث. مستخدمين الانترنت من حيث محرك بحث جوجل او يوتيوب يبحثون عن فيديو او معلومة محددة . محركات البحث لليوتيوب تعمل بخوارزميات و هي الكلمات المفتاحية الرئيسية مثل شرح لعبة PUBG .

كلمة ببجي المستخدمه تعتبر كلمة قوية ورئيسية لان جميع الاشخاص يبحثون عنها باستمرار .  لذلك يجب عليك دائما استخدام مثل هذه الكلمات ويفضل باللغة العربية و الانجليزية ايضا لكي تستهدف قاعدة عامة و كبيرة من المتابعين. هذه الكلمات تساعدك على بناء زيادة متابعين ومشتركين قناتك بجانب زيادة عدد دقائق المشاهدة و بالتالى سوف تزادا ارباح قناتك شهريا .

اهمية الكلمات المفتاحية تكون من خلال تحسين سيو او اتباع قواعد تحسين محركات بحث Youtube . لان هناك دائما قواعد يجب اتباعها لتمييز القنوات الجادة فى نشر محتوى قيم وفريد من نوعة و دائما اساس اي موقع او قناه يكون من خلال الكلمات الدلالية او المفتاحية .

ثانيا : شرح تثبيت اداه VIDIQ بقناه اليوتيوب . 


1- بالبداية سوف تضغط على رابط التسجيل بالاسفل و سوف تظهر معك صفحه التثبيت .

2- سوف تضغط على كلمة install chrome extension لتثبيت الاداة بمتصفح جوجل كروم .

3- تضغط على كلمة تثبيت مره اخرى وسوف يطلب منك تسجيل بحساب جوجل لكي تستطيع تفعيل الاداة .

4- التسجيل بالاداه مجاني و لكن يتيح لك مميزات معينة . لكي تحصل على جميع المميزات تكون من خلال الاشتراك بالخطط المدفوعة فقط .

👈👈 تثبيت اداة VIDIQ 👉👉

ثالثا: كيفية استخدام اداه فيد اي كيو .



سوف تقوم بفتح قناتك على اليوتيوب بشكل عام . سوف تجب الاداة بالاعلى و تختار كلمة keyword inspector . من خلال هذا الاختيار سوف يظهر معك محرك بحث . مكتوب انه متاح لك كتابة 5 كلمات فقط بالبحث الواحد . لكي تستطيع كتابة اكثر من 5 كلمات بكل بحث عليك شراء الخطة المدفوعة لمميزات أفضل .


هنا على سبيل المثال كتبنا بالبحث لعبة ببجي كلمتين من اقوى الكلمات المفتاحية و الذي يبحث عنها معظم الاشخاص . بالطبع ظهر نتائج بحث مطابقة او مشابه بنسبة كبيرة للمكتوب و يعطى نفس المعنى مثل كتابتها باللغة الانجليزية PUBG او ببجي موبايل ككلمة اضافيه وهى كلمة موبايل .

تلاحظ معي كلما كانت نتيجة البحث عامة من كلمة او كلمتين تحصل على نتائج اعلى واكثر . يظهر لك Search volume وهى حجم البحث عن هذه الكلمة هل يبحث عنها الكثيرين هل تعتبر فعلا كلمة مفتاحية قوية او ضعيفة . لذلك يجب عليك دائما فحص الكلمات قبل كتابة عنوان او وصف الفيديو .

Competition وهى المنافسه على هذه الكلمة الدلالية يجب عليك اذا كنت مبتدأ بمجال اليوتيوب . عليك اختيار دائما كلمات مفتاحية عليها منافسه اقل لكي تظهر بنسبة كبيرة و يكون محتوى فناتك فريد من نوعه و غير مكرر كثيرا . اما اذا كنت صانع محتوى محترف تعرف جيدا انه يمكنك اي نوع من الكلمات الدلالية خصوصا قوية المنافسه لكي تتصدر وتظهر دائما بالصفحه الاولى.

رابعا: مميزات و اهميه اداه VIDIQ .


1- تساعدك على زيادة مشتركين قناتك بشكل سريع و تحقيق اول شرط من شروط الربح باليوتيوب .

2- زيادة عدد دقائق المشاهدة على الفيديوهات بقناتك مما يزيد معدل عرض الاعلانات بالقناه مما يؤكد قبولك بالبرامج الربح .

3- تحصل على الكثير من النتائج و الكلمات المفتاحيه القوية التي تزيد من فرصه ظهورك بالبحث .

4- تصدر دائما نتائج البحث و الظهور بالصفحات الاولى لجذب اكبر فئه من المتابعين بالقناة .

5- التعرف على نسب المشاهدة بالقنوات و تحليل كامل لكل قناه يظهر على اليسار بالاحصائيات بتاريخ هذه القناه كله .

6- من خلال الاختيار daily ideas يعرض لك افكار يومية مميزه تجذب بها المشاهدين و تحسين الفيديوهات .

7- تساعدك على كتابة عنوان رئيسي احترافي بجانب وصف لكل فيديو مما يزيد من SEO Score وهو معدل التزامك بالسياسات و القواعد بهدف تحسين محركات البحث لليوتيوب .

8- يظهر لك جميع الترندات اليومية و الفيديوهات الشائعة و الاكثر مشاهدة لكي تتعرف على نوع المحتوى الذي يجذب المشاهدين .

9- توضيح المنافسين من خلال Competitors جميع المنافسين لقناتك يقدمون محتوى مشابه من حيث النوع . ذلك لكي تتعرف على كيفية تصدرهم للنتائج و ظهورهم دائما و بذلك تحسن من جودة المحتوى و تتصدر مثلهم .

10- خلال ربط  الاداه للقناه تعرف ما هى انجازات قناتك من حيث عدد المتابعين - عدد دقائق المشاهدة لكل الفيديوهات - عدد المشاهدات لكل فيديو او جميعها .

11- مساعدتك على التعرف على خوارزميات عمل youtube وسياستهم . بالتالى سوف تلتزم بنسبة كبيرة و قد تصل إلى 100 % لكي تتصدر وتصل إلى الصفحات الرئيسية .

12- الالتزام بجميع النقاط السابقة يعطيك ثقه امام محركات البحث و ثقه جميع متابعين قناتك . بالتالى تزداد فرصتك بالحصول على اعلانات اكثر على فيديوهاتك . نتيجة لذلك تزداد جميع ارباحك الشهرية و تحقق معدل ربح اعلى بكل شهر .

13- تساعد هذه الاداة على عمل thumbnail وهى الواجهه الرئيسية لكل فيديو و تكون ثابته . تظهر للمشاهد من خارج الفيديو و مهم للغاية لجذب انتباه المشاهدين للحصول على اكبر نسبه اهتمام ومتابعه .

14- يعطي احصائيات كامله حول صانعي المحتوى فى بلدك و البلاد المختلفه . لتأكيد على مصداقية الاداه فى تحسين المحتوى و الالتزام بسياسات السيو .
google-playkhamsatmostaqltradent