random
أفضل المقالات

شرح تطبيق walking joy للربح من المشي و سحب المال

شرح تطبيق walking joy لكسب المال من المشي وطريقه سحب الارباح .


الشرح اليوم من خلال طريقة قد تكون معروفة للبعض و الاخرين لا يعرفونها . الربح من خلال تطبيق للمشي او الجري و هذا التطبيق سوف يكون مفيد للغاية للاشخاص الرياضين . تحديدا رياضه الجري لانه يقوم بحساب النقاط على اساس خطواتك التي تمت بشكل صحيح .

تطبيق walking joy يعد من احدث التطبيقات للربح من المشي حديثا . لكن هناك تطبيقات اخري مشابهه قمنا بشرحها و سوف نوضح مقارنه من هو افضل تطبيق لكي تربح المال من المشي او الجري من خلال الهاتف . طريقة سحب المال عن طريق حساب باي بال مجاني و تحويل الدولار لجنيه مصري و استلامه كاش .

اولا : مقارنه بين أفضل تطبيقات الربح من المشى . 

المقارنه الان بين افضل ثلاث تطبيقات حتى الان . كل تطبيق يتميز عن الاخر بمجموعة مميزات و سوف نضع ترتيب من حيث الأفضل. 

1- تطبيق لاكي ستب Lucky step للربح من المشي .


2- تطبيق سويت كوين sweatcoin .

3- تطبيق اليوم جوي للربح من المشي Walking Joy .

لماذا هذا التصنيف لان التطبيق الاول يتيمز بوجود طرق كثيرة لسحب الارباح وايضا طرق كثيره للربح من الاحداث . اما عن تطبيق الثاني يتميز بطرق كثيرة مثل ربح اجهزه او بطاقات هدايا او ساعه ذكية وغيرها من الهدايا بجانب الفلوس كاش .

التطبيق الثالث يخص اليوم يتميز بطريقة واحدة لسحب المال ولكن يتميز مثل لاكي ستب تماما . ذلك لانه يوفر طرق كثيره و سريعه للغاية لتجميع العملات و الحد الادني للسحب يبدأ من 500 جنية وسوف نشرحها بالتفاصيل لكيفية سحب المال كاش .

ثانيا : كيفية كسب المال من walking joy . 


يجب عليك بالبداية عند تحميل التطبيق تفعيل جميع الاذونات الممكنة للتطبيق . ذلك لكي يقوم باحتساب النقاط و جميع خطوات المشي بشكل صحيح لكي تضاف لحسابك تلقائيا . تكون من خلال عمله التطبيق الورقه الخضراء التى على شكل دولار و يوضح لك كم تساوي تقريبا بالجنية او دولار او حسب عمله بلدك.

لكي تستطيع متابعة الشرح سوف تضغط على علامة حساب و تختار اللغة وتفعل اللغة العربية و يوجد لغات كثيرة اخرى ايضا .

1- اذا كانت هذه اول مره لك وحسابك جديد تحصل على اول 50 الف عمله مقابل مشاهدة اعلان واحد .

2- تحصل على مصدر للعملات يوميا من خلال مجموعة اعلانات و سوف تجدها بالزر الحصول على ticket .

3- تحصيل النقاط من خلال التسجيل يوميا بجميع ايام الاسبوع و تحصل على جوائز اكثر اذا سجلت باستمرار.

4- العجلات و الاحداث الاخري تتيح لك تحصيل حتى 5 او 6 مليون عمله وتعتمد بنسبه كبيره على الحظ . يمكنك ربح اكثر من ذلك او اقل و تحتاج للمشاركة و وبعض المشاركين يربحون الكثير و البعض الاخر لا .

5- اهم نقطه لربح النقاط من خلال المشي مع تفعيل التطبيق فى الخلفيه . لكي يحسب لك النقاط اثناء ممارستك للرياضه او الجري خصوصا يزيد من نقاطك بشكل سريع اكثر من المشى فقط.

6- كلمة تقرير توضح لك ماذا يمكنك ان تربح بالتحديد . عدد الخطوات  تقرير يومي او اسبوعي او شهري حول عدد النقاط الاجمالي كله الذي يشمل جميع الارباح و النقاط كلها .

7- اكثر حدث يعطيك النقاط هو lucky scratch لانه يمنحك ملايين النقاط او التيكتات . تستطيع استبدالها مقابل كثير من الاموال التى تضاف لحسابك كل يوم .

8- super lucky wheel تعطيك 8 فرص يوميا لكسب النقاط .المميز انها تحتوي جميعها على جوائز مربحه لن تخسر بجميع الحالات سوف تحصل على tickets تستطيع استبدالها نقدا .

ثالثا : سحب المال من تطبيق جوي للمشي .


السحب اليوم يكون من خلال حساب الباي بال و هذا الرابط يشرح لك بالتفصيل كيفية عمل حساب . طريقة سحب الدولار وتحويله الى جنيه او اي عمله ببلدك و طريقة عمل فيزا ايضا مجانيه .

4000 تيكت او عمله التطبيق تساوي 1 جنية بما يعادل 4 سنت . تحتاج لبدأ اول عمليه سحب و تحقيق اول شرط  للحصول على الارباح تحقيق 2 مليون عمله بما يساوى 500 جنية مصري تعادل حوالي 20.20 دولار امريكي .

الصوره التاليه توضح الحد الادني للسحب حوالي 2 مليون عمله ب 500 جنية مصري . ايضا 8 مليون عمله بما يعادل 2000 جنية مصري . يمكنك تكرار عمليات السحب بشكل يومي و استلام الارباح يكون من خلال 1 الى 3 ايام عمل حتى تصل إلى حسابك .

رابعا: حقيقه الربح من تطبيق Walking Joy ( صادق ام كذب ) .

اغلب الظن ان تطبيقات المشي غير صادقه و لم تثبت مصداقيتها حتى الان . ذلك لتواجد عدة اسباب غير منطقية مثل صعوبة جمع النقاط او حدوث مشاكل عند اجراء عمليات السحب . قد تتم عمليه السحب لكن لا يصل الرصيد الى حساب او عدم وجود دعم فني . لذلك هذه الطريقة لم يتم اثبات مصداقيتها . تجربة هذا التطبيق سوف يكون ضمن مسؤليتك الشخصيه من حيث التجربة و ان لم تحصل على سحب حقيقي تخلى عن التطبيق فورا .
google-playkhamsatmostaqltradent