random
أفضل المقالات

شرح طرق الربح وسحب الارباح من موقع Microworkers

شرح موقع مايكرو وركرز للربح من المهام و طريقة سحب الارباح Microworkers .


يمكنك الان العمل من خلال المنزل بدون اي خبرات سابقه بمجالات عديدة . تستطيع الربح من خلال اداء الوظائف و المهام المصغره عبر الانترنت من خلال موقع مايكرو وركر . سوف نتعرف على عدة نقاط ما هو موقع Microworkers وطريقة التسجيل و الربح منها . كيفية سحب الارباح من الموقع وانواع وسائل السحب ايضا .

ما هي انواع الوظائف بموقع مايكرو وركرز التي تحتاج خبره او لا . كيفية عمل المهام و الحصول على موافقات من اول مره لكي تكسب المال . هل الموقع صادق و الربح من المهام حقيقه ام نصب سوف نتعرف على هذه التفاصيل من خلال الموضوع .

اولا : ما هو موقع مايكرو وركرز Microworkers .

مايكرو وركر عباره عن موقع يعمل من خلال مديرين و موظفين . يقوم المدير بعمل عده مهام مصغره عبر الانترنت تعتمد على مهارات وخبرات او لا . يسمح لأي شخص بقبول المهمه و بدأ تنفيذ الخطوات بشرح المهمه . اذا انتهيت منها بشكل صحيح و تم مراجعتها تحصل على المال مقابل ذلك .

الموقع يدعم الربح من عدة طرق مثل استطلاعات الرأي Surveys . يوجد ايضا مجال عمل ترجمه لعدة لغات مثل الانجليزية الى العربية وغيرها . ظيفة اخرى مثل جمع الداتا و المعلومات Data mining عبر الانترنت .

 ثانيا : طريقة التسجيل فى موقع Microworkers . 


1- سوف تتوجه للموقع Microworkers عبر بحث جوجل .

2- تبدأ عمليه التسجيل من خلال كتابة البيانات ويفضل ترجمه الموقع مثل الصوره .

3- تقوم بكتبة الاسم ثلاثي باول ثلاث خانات كل اسم بشكل منفصل .

4- اختيار النوع او اسم الشركة اختياري غير ضروري .

5- اهم خطوه كتابة جي ميل صحيح لأجل تفعيل الحساب .

6- اختيار كلمة مرور قوية تحتوى على رموز و حروف كبيره و صغيره .

7- كتابة الرمز البريدي و العنوان وبلد الاقامه .

8- يوجد نوعين من الاشتراك هو صاحب العمل بمعنى ( مدير ) سوف تقوم بعمل مهام بنفسك . اما عن اشتراك العامل سوف تقوم بقبول الوظائف و تبدأ عمليه الربح منها .

9- بعد إكمال البيانات سوف تنتقل الى الخطوه التاليه هي تفعيل الحساب من خلال رساله البريد الالكتروني .

10- MM/DD/YYYY هذه خاصه بتاريخ الميلاد سوف تقوم بتبديل الحروف مقابل الارقام فقط .

ثالثا : شرح موقع مايكرو وركر للربح من المهام .


يوجد انواع كثيره و طرق متعدده للربح من هذا الموقع . يتيح لك اداء المهام كما تريد واختيار نوع المهمه الذي يناسبك . اذا قمنا بالضغط على Survey . سوف تظهر معك صوره بالتفاصيل وهي عباره عن مجموعة اسئله اختيارات . تختار وتقيم  الاسئله من وجهه نظرك ولكن يجب الالتزام بالوقت وعدم التسرع . ايضا يوجد انواع اسئله بكتابه اجابات كامله باللغة الانجليزية .

يوجد نوع اخر من المهام يمنحك ربح جيد بالدولار . مهمة Categorization هي عباره عن عمليه تقسيم وتصنيف المنتجات بشكل صحيح . توجد مجموعة من الصور لمنتجات مختلفه كل ما عليك هو وضع الصوره بالتصنيف الصحيح .

يوجد مصدر جيد للربح من المهام الصغيرة مثل الترجمة Translation . يوجد ترجمه لغات فرنسية و اخرى وتحتاج للترجمة الى الانجليزية دائما لانها لغة المهام و الموقع . يمكنك استخدام برامج ترجمة سوف تساعدك وهذا مصدر للربح سريع وسهل .

يجب اتباع البيانات و الخطوات بكل مهمه لكي يتم مراجعتها . بعد المراجعه بشكل صحيح سوف يتم تحويل الدولارات بقيمه المهمة لحسابك . تتراوح بين 30 سنت حتى 2 او 3 دولار لكل مهم . ذلك يتوقف على مدى دقتك باداء المهام بشكل صحيح لكي تحصل ارباح مقابل ذلك .

رابعا : طريقة سحب الارباح من موقع Microworkers .




1- تبدأ عمليه السحب من خلال اختيار Withdraw .

2- يمكنك الحسب من خلال حساب الباي بال فهي اسرع طريقة . الحد الادنى للسحب حوالي 5 دولار و 4% رسوم تحويل . افضل طريقة للسحب لانها بحد ادنى قليل وتستغرق 24 ساعة فقط . بجانب ان رسوم التحويل قليله جدا.

3- بحاله اختيار حساب بنكي سوف تحتاج لتحويل 10 دولار على الاقل . اذا كانت عمليه التحويل بالدولار سوف يتم خصم 2 دولار رسوم تحويل . اما اذا كانت بعمله بلدك لن يتم خصم اي رسوم .

خامسا : هل موقع Microworkers صادق ام نصب .

المهام تبدو حقيقه بنسبه 90% لكن بعضها يمنحك القليل من المال او يتم رفضها بالمراجعه . بجانب انه يوجد احيانا بعض المشاكل بعمليات التحويل . لذلك يفضل دائما تجربة الموقع بنفسك من خلال بعض المهام لكي تتأكد من مدى مصداقيه الموقع ام لا .

المهام تستند على طرق ربحيه شائعه عبر الانترنت . يعتبر موقع مايكرو وركرز غير شائع الاستخدام بالدول العربية على عكس الدول الاجنبيه . دورنا دائما توضيح جميع المواقع الربحية و تقديم شرح مفصل و بحاله تم التأكد من الموقع سوف نؤكد ذلك او ننفيه . لذلك الاجابة القاطعة الموقع غير مضمون و يفضل تجربته بشكل مبدئى و عدم اثبات صحته يعنى انه نصب وغير صادق .
google-playkhamsatmostaqltradent