random
أفضل المقالات

شرح كيفية التسجيل و الربح من موقع ستدي بول Studypool

شرح كيفية الربح من التدريس للطلاب ( موقع ستدي بول Studypool ) . 

اليوم سوف نتحدث عن أفضل بمجال الربح من الانترنت . يمكنك الان بدأ كسب المال من خلال تقديم كورسات او مواد تعليمية تفاعليه للطلاب . اليه عمل هذا الموقع من خلال ان تصبح معلم موثوق من قبل الكثير من الطلاب . تستطيع ايضا تحقيق ربح يومي يصل إلى 50 دولار اذا اصبحت معلم محترف .

يتطلب الموقع الكثير من المجهود و العمل بمجال التدريس و تعليم الطلاب . لذلك سوف نشرح اليوم ما هو موقع Studypool و كيفية تسجيل دخول به و بدأ الربح منه . بجانب اتباع بعض النصائح لكي تحصل على مبيعات جيدة من بيع الكتب او المذكرات بالعمله الصعبه . طريقة سحب الارباح كاش من موقع ستدي بول .

اولا: ما هو موقع Studypool .

موقع ستدي بول هو عباره عن موقع تعليمي يهدف لتعليم الطلاب . يتيح ايضا لاصحاب الخبرات بمجال التدريس ان يحقق ربح و دخل شهري من خلال الموقع . متخصص بجميع المجالات مثل البرمجه - علوم الرياضيات - الاستثمار - الكتابة - المجالات العلمية - اللغات الاجنبية .

يستطيع المعلم من خلال بيع المذكرات و المواد التعليمية تحقيق ربح يصل الى 10 دولار . هذا الموقع معتمد من قبل جامعات رسميه من قبل دول مثل امريكا و بريطانيا . المميز بالموقع انه يدعم المحتوى المرئي التفاعلي من خلال محاضرات و مواد تعليمية بمختلف المجالات .

ثانيا: التسجيل فى موقع Studypool . 

👈👈 تسجيل دخول Studypool 👉👉

1- تتوجه بالدخول الى الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي .

2- تبدأ عمليه التسجيل من خلال كلمة Sign Up .

3- تستطيع التسجيل من خلال حساب الفيس بوك او جوجل . يمكنك التسجيل بشكل يدوي من خلال كتابة اسم مستخدم وايميل وكلمة مرور قوية .

4- يفضل دائما كتابة بيانات حقيقيه دقيقة لأجل تأكيد هويتك لمستخدمين المنصه .

5- اذا كنت تريد التسجيل كمعلم عليك اختيار Become a tutor .

6- اما اذا كنت تريد التسجيل بحساب طالب او متعلم عليك اختيار I am here to get homework help .

طريقة استخدام Studypool عربي .

للاسف الموقع لا يدعم اللغة العربية . لذلك سوف نتبع الترجمة التلقائيه من خلال تفعيل Translation to Arabic . لكن اذا كنت تبحث عن العمل باللغة العربية فالاجابة هى نعم . لان الموقع يدعم العمل بجميع اللغات الاجنبيه حول العالم .

 يوجد معلمين من دول عربية متخصصين بتدريس اللغة العربية للاجانب و الاجابة على الاسئله مقابل المال . ايضا كسب المال من خلال بيع الكتب و المذكرات التعليمية لجميع الطلبة . يدعم الموقع عمل حساب بحاله اذا كنت متعلم او معلم ايضا و باي مجال لغة من اختيارك .

ثالثا: كيفية الربح من موقع Studypool . 



يجب العلم ان عمليه الربح من الموقع تكون من دور معلم فقط وليس طالب . لكي يتم تأكيد مدى احترافيتك كمعلم جديد يجب عليك ملئ الاستمارة . الهدف من التقدم ب Application هو تأكيد مجال عملك و مدى خبراتك كمعلم جديد . يجب عليك كتابة و توضيح مجموعة من النقاط التالية .
  • بياناتك الشخصيه مثل الاسم - الجنسية - البلد .

  • ما هي مؤهلاتك و شهاداتك العلمية وهو التخصص Major .

  • ما هي خبراتك الاكاديمية هل سبق لك عملت كمدرس بمدرسة او معاهد او جامعات تعليمية .

  • تأكيد اسم وظيفتك و اين تم توظيفك و مدة العمل حتى الان .

  • يجب اهم خطوه بعد ملئ البيانات تأكيد هويتك . يمكنك ارسال صوره بطاقه شخصيه او جواز سفر او رخصه قيادة . تأكيد الهوية يمنحك المصداقية دائما .
الارباح تكون من خلال دورك كمعلم فى هذه المنصه و اختيار المجال المناسب وفق خبراتك . يوجد طريقتين لأجل بدأ عمليه الربح كمعلم جديد New Tutor .

الطريقة الاولى : خلال الاجابة على الاسئله Answer Questions يجب عليك الرد على اسئله الطلبه . هذا يعطيك نوع من المصداقية بالاجابه وافادة الطلبة بشكل علمي وموضوعي ايضا . تتراوح الاجابة على الاسئله من 3 دولار و قد تصل اجابه السؤال الى 20 دولار .

الطريقة الثانيه : تكون من خلال Sell Docs وهى عمليه بيع الوثائق التعليمية . تستطيع بدأ بيع الملفات مثل PDF وا Word بمحتوى تعليمي تفاعلي عالي الجودة . تستطيع تحديد سعر هذه الخدمة وتتحدد ارباحك بناء على عدد التحميلات للملف من قبل الطلاب . تكون هذه الملفات مرئية لجميع الطلبه و يمكنك بيعها بشكل مستمر .

بحاله قمت بتنفيذ الطريقتين سوف تصل إلى اخر خطوه وهي الوصول الى درجة معلم محترف . بهذه الطريقة تحصل على تقييمات و شارات عاليه وبالتالي سوف تزداد ارباحك الشهرية بشكل تلقائي . يوجد ثلاث درجات للمعلم وهي New tutor - Rising Star - Top Tutor . هي معلم جديد و ومعلم متوسط و معلم محترف و يتحدد ذلك بناء على التقييمات من الطلبه .

يمكنك ايضا تبديل دورك الى طالب لكي تطرح الاسئله وتحصل على اجابات من قبل معلمين اخرين . يمكنك الضغط على Switch to student mode . يوجد مكتبة ضخمه تضم اكثر من 1000 دليل يضم اكبر الكتب و الموسوعات التعليمية . يوجد ايضا ملاحظات تعليمية مفيدة من خلال نوت بنك Note Bank وتضم اكثر من 20 مليون ملاحظة بجميع المجالات .

رابعا : مميزات العمل والربح من موقع ستدي بول . 

1- يمكنك التسجيل مجانا من خلال حساب معلم او طالب مجانا .

2- متاح بجميع دول العالم وخصوصا الدول العربية .

3- اماكنيه الربح كمعلم من خلال بيع المواد التعليمية مقابل الدولار .

4- امكانية تحقيق ربح يومي ثابت من خلال الاجابة على الاسئله وتتراوح بين 3 حتى 25 دولار .

5- توافر الكثير من المجالات مثل : اللغات الاجنبيه - علوم الكمبيوتر - الكتابة  - الهندسه - البرمجه - الاقتصاد .

6- توفير كثير من طرق ووسائل السحب مثل باي بال - بايونير - ويسترن يونيون .

7- امكانية العمل بعدد ساعات حره بمعنى العمل غير مقيد بوقت .

8- الرسوم و نسبه الخصم قليله Fees مقارنه بمواقع ربحيه اخرى .

9- اكتساب الكثير من الخبرات العمليه من خلال التعامل مع جنسيات مختلفه . سواء كانو طلاب او معلمين محترفين .

10- امكانيه العمل من خلال تعليم اللغة العربية او اي مجال يدعم هذه اللغه .

خامسا : نصائح لزيادة الربح من ستدي بول . 


1- يجب عليك اختيار المجالات التي سبق لك تدريسها ولديك خبره عمليه حقيقية بها .

2- البدأ دائما بالطريقة الاولى للربح من خلال الاجابه على الاسئله . اختيارك لهذه الطريقة سوف يمنحك مصداقيه و ثقه من خلال المنصه و ايضا المتعلمين . بالتالي سوف تبني سمعه جيدة بين المتعلمين وبالتالي تحصل على تقييمات افضل .

3- حسن التعامل و سهوله توضيح المعلومات سوف يمنحك الكثير من التقييمات وقد ترتقي لمعلم محترف بمرور الوقت .

4- أفضل طريقة دائما هي عرض خدمات بيع المواد و المذكرات التعليميه . لكن يجب عليك تقديم جودة أفضل بسعر اقل فى البداية حتى تحصل على سمعه جيده بين الطلاب . بعد اكتساب السمعه تستطيع بدأ وضع اسعار اعلى مقابل الخدمات التى تقدمها .

5- الاعتماد على وسائل تعليمية تفاعليه من خلال ملفات PDF او Word لسهوله التعلم وجذب الانتباه .

6- بناء شبكه من المتعلمين و المتابعين من خلال النشر باستمرار . يمكنك البدأ بنشر محتوى مجاني عبر ملفك الشخصي سوف يساعدك على تكوين شبكة كبيره من المتعلمين فى البداية .

سادسا : كيفية سحب الارباح من موقع Study pool .


1- الضغط على القائمه الجانبية Menu . بعدها نضغط على My Balance .

2- يوجد الكثير من وسائل السحب من خلال موقع ستدي بول مثل PayPal - Payoneer - WesternUnion .

3- الحد الادنى للسحب من الموقع خلال توافر 50 دولار بحسابك الشخصي .

4- يفضل أستخدام الباي بال لسرعة التحويل لا تتعدى 24 ساعة . بجانب انها متاحة لجميع الدول العربية .

5- نسبة الخصم و رسوم التحويل حوالي 3.5% فقط .

6- يتم مراجعه عمليات التحويل و الموافقه عليها بأقل من يوم . لكن عمليه التحويل يوم الجمعه بعد 4 صباحا يتم مراجعتها يوم الاثنين .

7- يجب العلم ان Bending Balance هو الرصيد الذي يتم مراجعته من قبل الموقع . اما عن Available Balance فهو الرصيد المتاح سحبه .
google-playkhamsatmostaqltradent