random
أفضل المقالات

شرح كيفية الربح من موقع كفيل للعمل الحر Kafill


شرح موقع كفيل للربح من العمل الحر و بيع الخدمات المصغرة Kafill .


اليوم نقدم لكم موضوع هام و حصري من خلال مدونة الكسيب . يمكنك الان بدأ العمل عبر أحد أقوى و أشهر منصات العمل الحر و التى تدعم العمل خلال الدول العربية فقط . يمكنك البدأ اذا كنت مبتدأ و التعرف على اساسيات المنصه و كيفية اختيار الخدمة المناسبة لكي تقدمها للعملاء و تبدأ ربح المال منها .

ايضا سوف نتعرف على مميزات العمل لدى منصه كفيل . هذه المنصه توفر للجميع انشاء حساب مجاني خاص بك كمستقل او ما يسمى فريلانسر . بمعنى انك سوف تصبح مستقل بذاتك من خلال ادارة حسابك و بيع الخدمات المصغره اونلاين . معظم المستقلين يحققون ربح رائع من المنصه يبدأ من 10 او 20 دولار يوميا و بكل سهولة .

يجب العلم ان المنصه متاحة لأي دولة عربية و ايضا توفر العمل كمستقل او كمشترى . تضمن المنصه جميع الحقوق لجميع الاطراف كما توفر وسائل للدفع و سحب من حيث شراء او بيع الخدمات بكل سهولة . كما انه حاصله على شهره كبيرة مما يساعدك على التسويق لعملك و تبدأ كسب المال بكل سهولة و من خلال بيع خدماتك .

شرح ما هو موقع كفيل Kafill .



يمكن القول انها منصه كبيرة تشمل جميع الخدمات الخاصه برواد الأعمال و ايضا بائعي الخدمات اونلاين . يعتبر موقع كفيل أفضل و أشهر مواقع العمل الحر . نظرا لانه يتيح لك تقديم و بيع خدماتك لجميع المشترين و ذلك خلال المنصه . تستطيع من خلال بدأ الربح بتقديم خدمات لا تقل عن 5 دولار و قد تصل إلى 500 دولار أمريكي .

هذه المنصه ايضا تساعد المشترين على الحصول على خدماتهم بشكل أفضل و أسرع . ذلك من خلال برنامج المسابقات و هذه الفكره حقا جديدة و لم يسبق طرحها من قبل . تعتمد على انشاء منافسه كبيرة بين المستقلين ( بائعي الخدمات ) لكي يحصل المشتري على أفضل شكل للخدمة التى يحتاجها .

بجانب ان المنصه مشهورة للغاية ايضا توفر لك جميع الخدمات الممكنة . تتوافر ايضا وسائل و طرق سحب للأرباح متنوعة و تتضمن المحلية منها و الدولية ايضا . تستطيع من خلال بدأ تقديم المشاريع الخاصه بك و يمكنك اختيار اكثر من مشروع ضمن تصنيف مختلف . يضمن جميع الحقوق لكل الأطراف و هم المشترين و ايضا المستقلين . نظرا لان المحادثه بين الطرفين دائما تتم عبر الموقع و ذلك يمثل وسيله ضمان لكل طرف حتى يحصل المشتري على الخدمة بكفاءه و يحصل المستقل على تحويل أرباح الخدمة بشكل أمن .

خطوات التسجيل فى موقع كفيل .



1- نبدأ الان عمليه تسجيل الدخول من خلال الموقع الرسمي كفيل 👉👉 .

2- بعدها نختار تسجيل حساب جديد .

3- يمكنك التسجيل بكتابة البيانات يدويا مثل الاسم و البريد الالكتروني و ايضا كلمة سر قوية لحماية حسابك .

4- يمكنك التسجيل بشكل سريع من خلال حساب جوجل او تويتر .

5- سوف تصلك رساله التفعيل عبر الايميل يجب تفعيل حسابك .

6- بحاله لم تقم بتفعيل الحساب لن تستطيع نشر او بيع خدمات عبر ملفك الشخصي .

7- تبدأ عمليه كتابة الأسم الأول و الاخير . يجب اختيار اسم مستخدم و يكون باللغة الانجليزية فقط و يوجد اسماء مقترحة من المنصه .

8- يجب اختيار حساب مستقل اذا كنت ترغب فى بيع الخدمات و بدأ الربح منها . اما اذا كنت تبحث عن شخص يؤدى لك خدماتك سوف تختار حساب مشتري . اختيار نوع الحساب سوف يكون أفراد اذا كنت مستقل بذاتك و غير تابعة لأي شركات .

9- يجب اختيار صورة شخصيه مناسبة لضمان مصداقيتك امام المشترين .

10- تحديد التخصص و يفضل أختيار اكثر تخصص تجيده و لديك خبره سابقه و علم به .

 الربح من برنامج التسويق بالعمولة فى موقع كفيل .




يجب إتباع خطوات و شروط برنامج العمولة الخاصه بالموقع لكي تحصل على أرباح حقيقيه .

1- البدأ من خلال الضغط على صورة الملف الشخصي بالاعلي من خلال اول اختيار ( تصفح او عدل حسابك ) .

2- بداخل الملف الشخصي من خلال لوحة التحكم سوف نختار كلمة تسويق .

3- تظهر لك لوحة كامله خاص ببرنامج التسويق بالعمولة عبر حسابك الشخصي .

4- خلال نسخ رابط الإحاله الخاص بك تستطيع نشره عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي و الترويج له .

5- يوضح لك عدد الأشخاص الذين تم إحالتهم و ايضا الضغطات و المشترين الحقيقين من خلال الرابط الخاص بك .

شروط الربح من برنامج التسويق بالعمولة عبر Kafill .

1- بحاله قمت بالضغط لنفسك على الرابط لن يتم احتساب اي احاله ناجحة ضمن الحساب .

2- يجب ان تتم عمليه الضغط و التسجيل بشكل عشوائي من خلال صديق .

3- يجب ان تكون الإحاله ضمن حساب جديد تماما عبر الموقع .

4- لكي يتم احتساب الأرباح بشكل فعلي يجب ان يتحول من إحاله لمشتري . ان يقوم بشراء خدمة واحدة على الأٌقل و ذلك من خلال الرابط الخاص بك .

5- اي محاولة للتلاعب و استخدام طرق غير شرعية قد تؤدى الي إغلاق حسابك .

بحاله نفذت و طبقت الخطوات و الشروط سوف تحصل على نسبه ربح 5% من إجمالي الخدمة التى قامت الإحاله بشرائها . الحد الأقصى للحصول على عمولات تصل إلى 50 دولار لكل إحاله . ايضا كل إحاله يتم احتسابها على مدار عام كامل و كما أكدنا لا تتخطى نسبه 50$ لكل مشتري .

طرق الربح من موقع كفيل للعمل الحر .


يوفر لك موقع كفيل طرق و تصنيفات كثيرة للربح وتحقيق مصدر دخل ثابت . الخدمات تتناسب مع الاشخاص المحترفين بمجال العمل الحر و ايضا المبتدئين بدون اي نوع خبرات . يوفر الموقع حوالي 8 تصنيفات مختلفه تتضمن مهام معقدة و بعضها بسيطة وهى كالتالي .

 ارشح لكم دائما البدأ بتقديم خدمات بسيطة مثل تحويلات ملف pdf او word او تفريغ التعليق الصوتي بالعربي . خدمة تفريغ التعليق تعتمد على الاستماع لتسجيل صوتي و كتابة نص بسيط منسق و مفهوم باللغة العربية . تقديم خدمات مثل الكتابة على برامج الورد او الاكسل وهى خدمات بسيطة و يسهل تعلمها . هذه المجالات تتناسب جدا مع المبتدئين و تحقق لك ربح يومي 20 دولار وفق اجتهادك الشخصي .

1- خدمات مالية .

تتضمن هذه الخدمات اتقان مهاراه المحاسبة و تكون ايضا مبنيه على الخبرات السابقة . بجانب الحصول على شهادات جامعية تثبت مدى احترافيتك فى المجال . يوجد تصنيفات فرعية داخل الخدمات المالية وهى كالتالي . متوسط الربح من الخدمات المالية يبدأ من 5 دولار او 7 او 13 و قد يصل إلى 50 دولار وفق نوع الخدمة و التصنيف الفرعي للخدمة و غالبا تخص خدمات البنوك .
  • أرصدة الهاتف .

  • أرصدة الألعاب .

  • البنوك الإلكترونية .
2- برمجيات .
تعتبر من اقوى التصنيفات الربحية بموقع كفيل . نظرا لانها تحتاج خبره و معرفه عالية باللغات البرمجية الاساسية مثل Java - HTML - CSS - بايثون . تضم ايضا مجالات اخرى مثل برمجة التطبيقات او تقديم خدمات دعم فني خاصه بالبرمجة . توفير خدمات خاصه بإنشاء المتاجر الالكترونية او مدونات بلوجر او خدمات وورد بريس .

هذا التصنيف يتطلب التعلم و المعرفه الكاملة بمجال البرمجة قبل عرض اي خدمات . لكي تربح عليك ان تتعلم اولا و هناك مواقع شهيرة مثل اكاديمية حسوب وغيرها توفر لك تعلم لغات البرمجة . تبدأ الخدمات من 5 دولار وقد تصل سعرها الى 50 بناء على نوع الخدمات التى تقدمها .

3- تسويق .
مهارات التسويق الالكتروني او ما يسمى Digital Marketing . يعتمد التسويق الان على نشر الاعلانات عبر بوستات بمواقع التواصل الاجتماعي كافه مثل فيسبوك - تويتر - تيك توك - يوتيوب . اذا كنت صاحب خبره و لديك معرفه تستطيع بدأ التسويق لمواقع و منتجات الاخرين مقابل المال .

يوجد ادارة خاصه بصفحات التواصل الاجتماعي Moderator . هذه الوظيفة انتشرت الفترة الاخيره و هى مطلوبة و مربحة للغاية و تعتمد على ادارة صفحات مثل فيسبوك . تعتمد هذه الوظيفة على جذب المتابعين و ادارة الصفحة بذكاء مع الرد على المتابعين . يوجد ايضا تقديم خدمات خاصه بالسيو SEO وهو تحسين ظهور المواقع بمحركات البحث . اصبحت استشارات السيو ضرورية لجميع اصحاب المواقع وتمنحك كعامل حر مصدر ربح ممتاز .

4- تدريب و استشاره .
يتضمن التدريب عن بعد مجالات ربحية مثل التدريب على اللغات مثل الانجليزية او الفرنسية . هذا المجال خاص بالكورسات و يشمل اي نوع من التدريب الاونلاين مثل التدريب على اللغات او الرياضة او تعلم مهارات جديدة . يجب ان تكون صاحب خبره و لديك خطه محتوى لكي تدرب و تعلم الاخرين مجالات مثل البرمجة او التسويق الالكتروني .

تتراوح اسعار الخدمات ما بين 5 الى 15 دولار و قد تصل إلى 50$ وفق الخدمة التى تقدمها . يجب ان تقدم خدمات تدريب مدعومة بشهادة تثبت مدى تخصصك و احترافيه تقديم هذه الخدمة للعملاء . المجالات الخاصه بعرض المحتوى او تعليم شئ للاخرين تكون مبنية على الخبره و المعرفة ايضا .

5- فيديو .
هذه اشهر تصنيفات الموقع لانها تتضمن امور خاصه بالفيديو بشكل عام . تعتمد على تصميم صور متحركة او فيديوهات او مقدمات فيديو احترافيه ( انترو ) . تعتمد على امور اكثر دقه و احترافيه وهما مجالين الموشن جرافيك و المونتاج عبر برامج احترافيه .

الخدمات الاكثر احترافيه الخاصه بتحريك الفيديوهات او المونتاج قد تصل الخدمة إلى 50 دولار ربح . ذلك لانها تعد صعبه و تحتاج لتوافر خبره و امكانيات بجهاز الكمبيوتر لذلك فهي مربحة للغاية بحاله اكتسبت خبره بها . يجب دائما توافر الامكانيات و جميع انواع البرامج الممكنه لتقديم خدمات بشكل اكبر .

6- تصاميم فنية .
يعد التصميم اشهر مجالات و التصنيفات لهذه المنصه . نظرا لانه يضم اكثر من 24 الف خدمة مختلفه تقدم من قبل اشخاص محترفين . تتضمن تصميم غلاف كتاب او تصميمات تيشرتات و ملابس . خدمات خاصه بتصميم و تعديل الصور و تكون من 5 الى 10 دولار وفق نوع الخدمة .

اشهر مجال فرعي للتصميم هو المعماري و الديكور . يعتمد هذا المجال على خبره و دراسات خريجي الهندسه و خصوصا هندسه ديكور لأن هذه النوعيه من الخدمات مطلوبة للغاية . يشمل تصميمات داخليه للمباني و تصميم خارجية ايضا خاصه بالمتاجر و المحلات المشهوره . قد تكون التصميمات و النماذج 2D او 3D بمعنى ثنائيه او ثلاثيه الابعاد .

7- صوتيات .
مجال الصوتيات من اكثر المجالات المربحة عبر منصه كفيل . نظرا لأنها تتعلق بمجالات اخرى فرعيه مثل انتاج كتب صوتية او مجال التعليق الصوتي Voice Over او تحرير البودكاست . اكثر مجال مربح و سهل هو تفريغ التعليقات الصوتية بمجرد ان تقوم بسماع التسجيل الصوتي سوف تقوم بكتابة يدويا بشكل احترافي . تستغرق عمليه التفريغ حوالي ساعتين و تكلفتها تبدأ من 5 دولار ومطلوبة بشكل يومي .

8- كتابة و ترجمة .
الترجمة و الكتابة تتمثل بتقديم خدمات خاصه بمجالات الكتابة الابداعية - تدقيق لغوي - كتابة سيرة ذاتيه . تصنيف كتابة محتوى المواقع مطلوب للغاية نظرا لسعه انتشار المدونات و المواقع عبر الانترنت . كتابة المقالات خاصه بمدونات بلوجر و وورد بريس تعد هذه من الخدمات المربحة و المطلوبة بالوقت الحالي بسنه 2023 .

اما عن التصنيف الاخر و هو الترجمة خاص بترجمة اللغات . يعتمد على مدى اجادة لغتين و الترجمة فيما بينهما مثل العربية الى الانجليزية . تكون ترجمة تحريرة تعتمد على حسب عدد الكلمات يمكنك تقديم ترجمة 1000 كلمة يدويا مقابل 5 دولار . كلما زادت عدد اللغات التى تستطيع تعلمها كلما ازدادات قدرتك على تقديم خدمات اكثر و توسيع دائرة الارباح .

خطوات إضافه و بيع الخدمات المصغره عبر Kafill .


1- نتوجه إلى الملف الشخصي من خلال الضغط على صورة البروفايل اعلى الموقع .

2- نضغط على كلمة خدماتي لإضافه وبيع الخدمات .

3- ثم نضغط على أضف خدمتك .

4- يجب كتابة البيانات التالية بشكل صحيح لتحديد خدمتك وبيعها بشكل صحيح لتصبح أكثر مبيعا و تحقق أرباح كثيرة .

  • كتابة عنوان دقيق للخدمة مثل : كتابة صفحات على برنامج word او تفريغ التعليق الصوتي باللغة العربية .

  • اختيار القسم الأساسي و الذي يصف خدمتك بشكل صحيح بجانب اختيار قسم فرعي . يجب اختيار الأقسام بشكل صحيح لكي تسهل على المشترين الوصول إلى خدمتك من خلال بحث الموقع .

  • كتابة وصف دقيق يتكون من فقرة من 1 إلى 4 جملة لكي تصف خدمتك وبيعها بشكل صحيح .

  • وضع صوره معبره عن خدمتك مثل : صوره برنامج word مع وضوع لوجو خاص بك لجذب الانتباه .

  • إمكانية إضافه فيديو يوتيوب يصف خدمتك . يفضل عمل فيديو توضيحي يصف مدى احترافيتك لإداء الخدمات للعملاء .

  • كتابة تعليمات خاصه و يجب توضيح جميع التفاصيل للعميل لأجل ضمان جودة الخدمة او المشروع للطرفين .

  • توضيح السعر و الذي يبدأ من 5$ و قد يصل إلى 500 دولار و يمكنك التعرف على اسعار الخدمات من المستقلين داخل الموقع .

  • يجب تحديد مدة تسليم واضحه للمشترين و يفضل دائما التسليم قبل الوقت . ذلك يعطى المشترى انطباع جيد عنك كمستقل و يمنحك تقييم عالي قد يصل إلى 5 نجوم .

  • تستطيع إضافه خدماتك فرعية للخدمة الأصليه من خلال زر الإضافه + . البعض يستطيع وضع إضافات و مميزات اخرى للمشتري و لكن تتطلب تكلفه و سعر جديد يضاف للخدمة و قد يستغرق مدة إضافيه ايضا .

وسائل سحب الأرباح من موقع كفيل .


اذا كنت قد بلغت الحد الأدني لسحب الأرباح من كفيل و يبدأ من 1 دولار . اما اذا كان المبلغ يبدأ من 10 دولار و تم استخدام و سيله الباي بال للسحب سوف يتم خصم 5% من إجمالي المبلغ و هى رسوم تحويل اساسية . اما عن طرق السحب فهي من خلال 3 وسائل فقط . يمكنك من خلال رابط المقاله بالأعلى الحصول على شرح تفصيلي لإنشاء حساب بايبال مجانا وتفعيله لإستلام الارباح .
  • البريد المصري .
  • فودافون كاش .
  • بايبال Paypal .
يجب توافر أهم شرط دائما وهو الحد الادني للسحب 1 دولار . اما عن الثلاث وسائل فهي متاحة للسحب من خلال دوله مصر . اما عن الدول العربية الاخري فالوسيلة المشتركة لسحب المال من خلال البايبال فقط .

اما عن وسائل دفع او شراء خدمات عبر كفيل من خلال الوسائل التالية .
  • فودافون كاش .
  • بايبال Paypal .
  • فوري .
  • بايير .
  • فيزا .
  • ماستركارد .
  • مدي ( غير متاحة فى مصر ) .

مستويات المستقلين عبر منصه كفيل .

مستقل جديد .
هنا نتحدث عن مستقل او بائع لم يحقق اي أرباح او بيع خدمات . يكون الحساب غير نشط و لا يحقق اي مبيعات و يحتاج تسويق أكثر لكي يجذب المشترين .

مستقل مستوى 1 .
هو المستقل الذي حقق أرباح تبدأ من 5 - 300 دولار و يكون قد نفذ 5 مشاريع على الأقل و يكون حاصل على تقييمات 3 نجوم .

مستقل مستوى 2 .
هو المستقل الذي حقق أرباح تبدأ من 301 - 1000 دولار و يكون قد نفذ 20 مشروع على الأقل و يكون حاصل على تقييمات 4.25 نجمة .

مستقل مستوى 3 .
هو المستقل الذي حقق أرباح أكثر من 1000 دولار و يكون قد نفذ 50 مشروع على الأقل و يكون حاصل على تقييمات 4.5 حتى 5 نجوم .

مستقل خبير .
هو المستقل المحترف الذي يتم اختياره بناء على تقييمات عاليه او سمعه جيدة عبر المنصه . بجانب اختياره يدويا من قبل المشترين اما من خلال المسابقات او من خلال قائمة المستقلين و ترشيحه لتنفيذ اعمال بشكل مباشر .

مميزات العمل والربح من منصه Kafill .



1- تبدأ عمليات الربح و بيع الخدمات من 5$ وتصل إلى 500$ وفق نوع الخدمة او المشروع الذي تقدمة .

2- يتيمز بوجود 8 مجالات اساسية و امكانية العمل للمبتدئين او المحترفين .

3- امكانية تقديم و بيع اكثر من خدمة عبر حسابك الشخصي كبائع خدمات .

4- موقع كفيل يضمن دائما حقوق الطرفين و هما المستقل و المشتري .

5- توافر وسيله سحب لجميع الدول العربية و هى الباي بال .

6- تتميز عمليات السحب بتوافر حد ادنى جيد و هو 1 دولار امريكي عبر باي بال او فودافون كاش .

7- الموقع متاح لتقديم و بيع الخدمات بجميع الدول العربية مثل مصر و السعودية و الإمارات .

8- سرعة تحويل الارباح خلال 24ساعة و قد تزيد فى بعض الحالات .

9- الموقع حقيقي و حاصل على مصداقية تصل إلى نسبة 100 % من قبل جميع المستخدمين .

10- الموقع منظم و مقسم بشكل جيد الى 8 تصنيفات اساسية و تصنيفات فرعية ايضا .

11- توفير مجالات متنوعة و تحقق مصدر جيد مثل : فيديو - الكتابة و الترجمة - برمجيات - تصاميم فنية - تدريب و استشاره - صوتيات  - تسويق .

12- يحق لك انهاء المشروع و ايضا المشتري بحاله انتهاء الخدمة او حدث اختلاف بوجهات النظر .

13- إمكانية انشاء مسابقات للحصول على أفضل و أسرع مستقل لتنفيذ خدماتك كمشتري .

كيفية إضافه مسابقة فى موقع كفيل .


1- التوجه إلى الملف الشخصي الخاص بك من خلال الايقونه بالأعلى .

2- الضغط على مسابقاتي ثم اختر أضف مسابقة .

3- يجب تأكيد رقم الهاتف الخاص بك بجانب شحن رصيد فى حسابك يتناسب مع قيمة المسابقة .

4- يجب اختيار نوع المسابقة مثل : فيديو ( اذا كنت ترغب تصميم فيديو ) .

5- اختيار كلا من ( عنوان مناسب - وصف المسابقة - شروط اختيار الفائز ) . يجب ان يكون العنوان واضح مثل مطلوب مصمم مقدمة فيديو يوتيوب .

6- اختيار مدة المسابقة  و عدد الفائزين و يفضل اختيار 1 او اكثر اذا كان لديك مشاريع كثيرة .

7- إضافه القسم الخاص بالمسابقة  مثل فيديو و يجب إضافه صورة توضيحيه لنوع الفيديو الذي تريد تصميمه .

8- يمكنك كتابة المهارات المطلوبة من المستقل الفائز و يجب ان تنطبق عليه جميع الشروط .

فكرة المسابقة رائعة و تميز موقع كفيل عن اي موقع اخر . نظرا لانها تثير المنافسه بين المستقلين عبر المنصه و تزيد من فرص العمل و الحصول على أرباح اكثر . بجانب انها تسهل الكثير من الوقت للمشتري بالبحث عن الشخص المناسب لأداء مشاريعه و ايضا بكفاءه عالية .

اسئله شائعة حول منصه Kafill للعمل الحر .

كيف يضمن كفيل حقوق المشتري او المستقل . 

يراقب الموقع جميع حركات البيع و الشراء بشكل جيد . كما يضمن حقوق الطرفين حينما يقوم المشتري بشراء خدمة يتم خصم المال من حسابه و تكون تابعة للموقع بشكل مؤقت . بحاله اتم المستقل المشروع بشكل صحيح و يتناسب مع المشتري سوف يتم تحويل الأرباح تلقائيا الى المستقل من خلال انهاء الخدمة . اما بحاله حدث مشكله من احد الطرفين يتم مراجعة المحادثه بين الطرفين و بحاله انهاء الخدمة يسترجع المشتري رصيده مره اخرى .

ما هى مستويات المشترين فى كفيل .

مستوي جديد : بحاله لم يقم المشتري بإجراء اي عمليات شراء فى حسابه .

مشتري مستوى أول : شراء خدمات قيمتها من 5 - 300 دولار .

مشتري مستوى ثاني: شراء خدمات قيمتها من 301 - 1000 دولار .

مشتري مستوى ثالث: القيام بشراء خدمات بقيمه تزيد عن 1000$ .

مشتريVIP : هو المشتري الذي يتم اختياره من قبل ادارة الموقع الرسمي و يجب ان ينطبق عليه شروط معينه .

ما هى اسباب ايقاف الحساب ( تجميد الرصيد ) .

بحاله راجع الموقع معاملاتك و ثبت ان هناك مخالفات سوف يتم ايقاف الحساب بشكل مؤقت . ذلك يحدث بحاله قم بمخالفه قوانين الموقع مثل سلوك غير اخلاقي او احتيال او التعامل بشكل غير رسمي ( خارج المنصه ) . يمكن استرجاع الحساب بحاله التواصل مع الدعم الفني و تقديم تعويض يختصم من رصيدك لصالح المشتري او المستقل . بحاله حدوث ايقاف نهائي للحساب يمكنك سحب الرصيد مره اخرى بحاله التواصل مع الدعم الفني و تقديم التعويض المناسب و ايضا بعد مرور 30 يوم من بدأ العمل .

كيف يمكن الوصول إلى الخدمة المطلوبة ( كمشتري ) .

اذا كنت مشتري تستطيع الحصول على مستقل لتنفيذ جميع مشاريعك بشكل سريع . يمكنك البحث عنه من قائمة المستقلين او من خلال قائمة الخدمات . يوجد طريقة اخرى من خلال انشاء مسابقة تثير التنافس و اختيار الفائز المناسب لتنفيذ مشروعك .

ما هى إضافه الخدمة الفرعية .

عندما تقوم ببدأ اضافه خدمة كمستقل تسمى خدمة اصليه . يمكنك من خلال عمليه انشاء الخدمة إضافه خدمة فرعية و يتم تحديد تكلفه و مدة تسليم إضافيه و تستطيع تحديدها كمستقل .

google-playkhamsatmostaqltradent