random
أفضل المقالات

طرق الحصول على سكنات لعبة موبايل ليجند مجانا

كيفية الحصول على السكنات المجانية فى لعبة موبايل ليجند Mobile legends .


اليوم نقدم لكم موضوع هام فيما يخص لعبة موبايل ليجندز و التى تصنف ضمن اقوى العاب الموبا . الكثير من اللاعبين المبتدئين او المحترفين تعرفو على كثير من اسرار اللعبة و التى تم شرحها من قبل فى قسم شرح الالعاب بمدونة الكسيب . يجد الكثير من اللاعبين صعوبة باحتراف اللعبة نظرا لان تعتمد على الاسكنات بشكل كبير .

لعبة مواجهه الابطال تعتمد بشكل قوي خصوصا فى الرانكات العالية على توافر اسكنات مميزة فى حسابك . لذلك سوف نتعرف اليوم على جميع الطرق الممكنة للحصول على سكنات مميزة لمعظم ابطال اللعبة . يجب العلم ان الطرق التى سوف نشرحها هى طرق شرعية و تعتمد على متابعة الاحداث و بعض الاسرار الاضافيه التى سوف تزيد من فرصة حصولك على اي سكن عادي او اليت .

ايضا سوف نتعرف على انواع السكنات فى اللعبة و ما الفرق بينها . هل كل الاسكنات تعتمد على شحن جواهر ام لا و كيف احصل على اي سكن مجانا من خلال احداث اللعبة . اذا كنت ترغب بالتعرف على تفاصيل اللعبة و كنت مبتدأ يمكنك متابعة الشروحات من قسم شرح الالعاب فى مدونة الكسيب 👉👉 .

1- متجر شراء سكنات موبايل ليجند . 


هذه الصورة توضح جميع المظاهر او السكنات داخل اللعبة من خلال كلمة متجر ثم اختيار المظاهر . الطريقة الاساسية لشراء اي سكن يتم من خلال شحن الجواهر او توافرها داخل الحساب من خلال طرق اخرى . يجب العلم ان معظم اسعار الاسكنات تبدأ من 269 جوهره . بحاله اذا كان البطل جديد غالبا يصبح الاسكن بقيمه 51 جوهرة فقط و يسهل شحنه بسعر لا يتعدى 30 جنية فقط .

قد يصل سعر المظاهر الى 1100 جوهرة و يعتبر اعلى سعر فى المتجر و ذلك فى سلسلة سكنات lightborn . بعض الاسكنات تكون ضمن احداث فقط و لا تأتى بطريقة مباشرة من المتجر . الاحداث تعتمد على لفات قد تحصل على لفه مجانية و قد تكسب اي سكن بشكل عشوائي او من خلال شراء تذاكر و سوف نتحدث عنها بالتفاصيل بالاسفل .

الجيد فى المتجر انه مصنف بشكل جيد ضمن 6 تصنيفات الابطال داخل اللعبة . انواعها لكل بطل مثل ( دعم - رامي - ساحر - سفاح - محارب - مدرع ) . يوجد اداة فلتره فى الاعلى توضح لك الاسكنات التى تم شرائها من قبل او لم يتم شرائها حتى الان . ايضا التعرف على المظاهر الاكثر ندرة فى اللعبة و التى يحصل عليها لانه تأتى من احداث لا تبدأ الا مره او مرتين فى السنه مثل حدث الاسكنات كينج اوف فايتر KOF .

يوجد نوع اخر يسمى مظاهر ملونة و يمثل لون اخر لنوع سكن و لكن باختلاف اللون فقط . يجب ان يتوافر لديك المظهر الاصلي و يجب العلم ان المظاهر الملونة سعرها 188 جوهرة او اكثر و هى غير ضرورية او مهمة فهي فقط مجرد لون اضافي للبطل ليس اكثر .

2- طرق الحصول على سكنات ابطال لعبة موبايل ليجند مجانا .



الطريقة الأولى : الحصول على جواهر مجانية .

شرحنا من قبل خلال الرابط فى الاعلى سوف تجد جميع التفاصيل الخاصه باحداث جواهر اللعبة . يمكنك المشاركة بهذه الاحداث مرتين او ثلاثه كل سنه سوف تحصل على ما لا يقل عن 1000 جوهرة . حضورك حدث البرومو دايموند سوف يسهل عليك حصول على سكنات وشرائها و ذلك بمجرد انتهاء الحدث . قد تستطيع شراء سكن او اكثر بمجرد حصول على الجواهر و انهاء الحدث .

الطريقة الثانية : شراء سكنات مجانية من خلال تجميع قطع المظاهر .


القطع الظاهرة فى الصورة توضح انه يوجد ثلاثه انواع لدينا فى لعبة مواجهه الابطال . يجب العلم ان كل نوع يمكنك الحصول عليه من خلال الاحداث المصغره التى تشارك بها يوميا و بشكل مجاني للجميع . القطع الثانية باللون الوردي يصعب الحصول عليها بعض الشئ و تكون من خلال عدة طرق سوف نوضحها الان .

القطع الزرقاء : يسهل الحصول عليها من المهمات و الاحداث اليوميه و يمكنك تجميع بين 250 حتى 400 شهريا . اذا انتظمت و شاركت بجميع احداث اللعبة سوف تحصل على الكثير من القطع الزرقاء . يمكنك من خلال هذه القطع شراء المظاهر المميزة و هى عباره عن سكنات موسمية لكل موسم فى اللعبة و لكل موسم سكن خاص . سعر المظاهر الموسمية 250 فقط و يمكن شرائها ب 120 و غالبا تكون لمدرع فقط اما عن الابطال الاخرى مقابل 250 قطعه بسعر ثابت .

القطع الوردية : هذه التى يمكن من خلال شراء المظاهر النادرة و المميزة فى اللعبة .  هى عباره عن مظاهر او سكنات تسمى ستار  Star وذلك نسبه الى starlight الخاص بالشحن الشهري و العضوية المميزة . يمكنك تجميع 200 قطعه وردية و شراء اسكن بطلك المفضل و يتم تغير هذه القائمه كل ثلاثه اشهر او اربعة اشهر كحد اقصى . يمكنك شراء ب 60 قطعة فقط و لكن سوف تكون سكنات عادية التى يكون سعرها 269 جوهرة فى المتجر و تسمى Basic skins = مظاهر عادية غير نادرة .

الحصول على القطع الزرقاء سهل للغاية ام الوردية النادرة تأتى من متجر العضوية المميزة . الطريقة الاخرى ان تحصل على الاسكنات الخاصه بالاحداث و يكون لديك بالفعل من قبل سوف يتحول الى 20 قطعة اذا كان مظهر عادى . اما اذا كان مظهر اليت Elite و يوجد لديك من قبل سوف يتحول الى 50 قطعة وردية .

الطريقة الثالثه : لعب عجلة الحظ Lucky Draw .


عجلة الحظ تعد من اشهر الطرق للحصول على مظهر مجاني . يجب العلم ان الطريقة الوحيدة للعب هذه العجله من خلال اللفه المجانية اليومية او من خلال كروت M . كروت M موضه بالصورة 1051 تستطيع لعب كل لفه مقابل 20 كارت فقط و كل 5 لفات مقابل 100 كارت . يجب العلم ان الموجود فى الصورة حالية ليس سكن بل هى البطله هانابي .

الجائزة سوف تتغير بعد يوم و 7 ساعات مثلما موضح فى توقيت الصورة . لذلك يجب ان تعلم ان الجائزة تتحدد كل 7 ايام بمعنى انها تتغير 4 مرات شهريا . هذه المره كانت الجائزة بطل المره الاخرى تكون سحب على سكن عادي . لحين ظهور الاسكن و اذا كان لبطلك المفضل يمكنك بدل اللعب و تعتمد على الحظ بنسبه كبيرة للغاية .

بعض اللاعبين يحصلون على الاسكن من 5 لفات او 10 او 100 او 200 لفه . لذلك يجب ان يتوافر معك 3 او 4 الاف M cards لكي تضمن فرصة حصولك على الجائزة بنسبة 95% . بحاله قمت باللعب على جائزة مظهر و كان لديك بالفعل ضمن حسابك سوف يتحول المظهر الى 20 قطعة وردية يمكنك تجميعها وشراء سكنات نادرة فيما بعد .

الطريقة الرابعة : سحب مظاهر الأبراج  . 


سحب مظاهر الابراج يعد من أشهر الاحداث الثابته فى اللعبة . بحاله اكتمال الشريط فى الاسفل الى 100 نقطة سوف تحصل على الاسكن الظاهر حاليا . هذه العجلة تعتمد سلسلة سكنات Zodiac و تعتبر سكنات شهيرة و قوية فى لعبة مواجهه الابطال . بالتأكيد تحتاج شحن لكي تقوم بشراء نقاط اوروا لكي تلعب العجله . 

لكن المؤكد انك تستطيع كسب ثلاث لفات مجانية من خلال احداث تظهر كل فترة بقائمة Events او احداث . سوف تمنحك مكعبات زرقاء سوف تستطيع لعب لفه قد تحصل على 1 نقطة حتى 6 نقاط . احيانا قد يحالفك الحظ و قد يكتمل الشريط بشكل اسرع و كسب المظهر الحالي .

الطريقة الخامسة : لعب العجلة السحرية .


العجلة السحرية او ما يسمى ب Magic wheel يمكنك من خلالها كسب مظهر شخصيه ايرثل . الطريقة الاخرى هى اكمال الشريط من خلال 200 نقطة سوف تحصل على حجر خاص يمكنك شراء سكن ليجند من اختيارك . اما عن اللفات الخاصه بهذه الماكينة تحصل عليها كل مدة من خلال مشاركتك فى الاحداث و الحصول على الازازة الزرقاء Magic wheel Potion و كل لفه تساوي نقطة .

الطريقة السادسة : ارسال و استلام هدايا سكنات من الاصدقاء .


تعتبر موبايل ليجندز من الالعاب النادرة التى يمكنك استلام و ارسال هدايا سكنات الى اصدقاء داخل اللعبة . اذا كان يمتلك صديقك الجواهر او تتابع شخص مشهور فى اللايف يمكن استلام هدايا منه . يتم ارسالها من خلال كلمة المتجر ثم كلمة اهداء بالاعلى . تختار المظهر المناسب و يجب ان يتوافر لدى صديقك قيمة الجواهر . 

بعدها يبحث عن اسمك و يجب التدقيق فى الاسم جيدا من خانه البحث ثم الضغط على كلمة send ارسال . سوف تحصل على الهدية من خلال صندوق اشعارات اللعبة . يجب العلم ان هذه الطريقة مسموح بها و تحديدا من خلال لايف اللعبة الداخلي و ذلك للحصول على دعم المتابعين ايضا .

3- انواع و اسعار سكنات لعبة Mobile legends .


  • سكن Basic عادي  = 269 جوهرة .

  • سكن elite اليت = 599 جوهرة .

  • سكن Special مميز = 749 جوهرة .

  • سكن Epic ابيك = 899 جوهرة .

  • سكن Summer سمر = 699 جوهرة .

  • سكن Collector خاص بالاحداث = 3 - 5 الاف جوهرة تعتمد على الحظ .

  • سكن Lightborn مثل جرانجر = 1089 جوهرة .

ملحوظة : يمكنك ايضا تبديل مظهر بمظهر اعلى و دفع فرق الجواهر و لكن بشرط امتلاك البطل و المظهر . لنفترض تمتلك البطل chou و لديك مظهر العادي ب 299 جوهرة . اما عن المظهر الاليت للبطل تشو 599 جوهرة سوف تقوم بتطوير الاسكن و التضحيه بالاساسي و دفع الفرق 200 جوهرة فقط لتحصل على الجديد و الاعلى هو elite skin .

بعض السكنات قد لا توجد سعر لديها نظرا لانه يتم الحصول عليها من خلال الاحداث فقط . قد تنفق عليها حوالي 3 - 10 الاف جوهرة وفق نوع المظهر و الحدث ايضا مثل سلسلة KOF - Zodiac - Hero - Legends .

google-playkhamsatmostaqltradent