random
أفضل المقالات

شرح أفضل طرق الربح من تطبيق لايكي Likee

كيفية ربح المال من برنامج Likee للمبتدئين ( 5 طرق مربحة ) .

اليوم سوف نقدم لكم موضوع هام فيما يخص مجال الربح من الانترنت . كما اعتدنا فى مدونة الكسيب نوضح لكم جميع الطرق الممكنة ونكشف لكم حقيقه التطبيقات و المواقع كاملة . اليوم نقدم لكم احد الطرق المضمونة و المجربة بنسبة 100% و هى من خلال تطبيق ربحي معتمد . لايكي يصنف ضمن اقوى برامج تواصل اجتماعي و التى تعتمد على نشر المحتوى المرئي ( فيديوهات - صور - حالات ) .

تستطيع من خلال برنامج Likee تحقيق ربح و دخل ثابت شهريا قد يصل إلى 1000 دولار . ذلك يعتمد على استخدام طرق جذابة فى صناعة و نشر المحتوى و بناء قاعدة كبيرة من المتابعين من مصر و جميع انحاء الدول العربية . يعتقد البعض ان طرق ربح المال من مثل هذه التطبيقات تتم بواسطة اللايف او المباشر فقط .
 
لكن الحقيقة ان هناك طرق اخرى يعمل بها المحترفون و التى تزيد من فرصه الحصول على شهرة اكثر و تفاعل اكثر . سوف نوضح الان من خلال المقاله شرح تفصيلي ما هو هذا التطبيق . كيفية استخدامها و كسب المال منه و ايضا معرفه مميزات و مخاطر استخدامه . سوف نوضح جميع الطرق و ايضا ما هو تارجت و رواتب التى تدفعها شركة لايكي لاصحاب القنوات و البث المباشر .

1- ما هو تطبيق Likee .

هو عباره عن تطبيق تواصل اجتماعي متاح بجميع دول العالم و حاصل على 500 مليون تنزيل بتقييم 4.4 على متجر بلاي . متاح استخدامه باللغة العربية و متوفر ايضا فى مصر و جميع الدول العربية . يسمح لك بإنشاء حساب او قناة بشكل مجاني لأجل نشر المحتوى التفاعلي و بناء قاعدة من الجماهير و التواصل معاهم . فكرته تشبة تماما تطبيقات مثل كواي و مشابه اكثر لفكرة بيجو لايف . يعتمد على توافر جميع انواع المحتوى الذي ينال اعجاب المتابعين .

اما عن صناع المحتوى يتيح لهم أكثر من طريقة لكسب الشهرة و ربح المال ايضا . تعتمد فكرتة بالنسبة لصانع المحتوى على كثافة النشر بمعنى اضافه فيديو او حالة كل يوم لأجل زيادة التفاعل . مقابل عملية التفاعل مثل تعليقات - لايكات - حركة اكسبلور او مشاركة يستطيع ربح ما يسمى حبة الفاصولياء . تمثل عملية كسب الفاصولياء اهم شئ يتنافس عليه صناع المحتوى نظرا لان 210 حبة = 1 دولار امريكي .

2- طريقة استخدام برنامج Likee . 


  • البدأ بعملية تسجيل دخول رسمي من خلال تنزيل التطبيق من هنا Likee 👉👉 .

  • يمكنك التسجيل من خلال حساب ( جوجل - فيسبوك - رقم الهاتف - التسجيل السريع Guest ) .

  • يجب البدأ فى ملئ البيانات الشخصية من خلال كلمة تحرير . عملية كتابة البيانات مهمة لإثبات هويتك امام الجمهور و التطبيق ايضا .

  • عملية إضافه الاصدقاء تتم من خلال طريقتين اما من خلال مشاركة ال 9 ارقام  بالاعلى او من خلال علامة اضافة الاصدقاء على اليسار . اضافه الاصدقاء تشبه فكرة تطبيق واتساب تماما و ذلك من خلال ارقام سجل الهاتف .

  • الحساب يوضح لك جميع البيانات مثل ( عدد المتابعين و الاعجابات - حبة الفاصولياء من هدايا اللايف - الفيديوهات المفضله ) .


  • اما عن اضافه المحتوى فهى سهلة للغاية تعتمد على الضغط على زر + فى منتصف الشاشة .

  • تستطيع بدأ البث المباشر من خلال كلمة Live . انواع البث المباشر هى ( مطابقة - لعبة - غرف دردشة صوتية - بث منفرد - بث متعدد الضيوف ) .

  • يمكنك نشر اي فيديو و يفضل الا تزيد مدتة عن 1 دقيقة من خلال كلمة Video .

  • اما عن نشر الصور الثابته مثل صور كاميرا من خلال كلمة photo .

  • يمكنك نشر الصور المتحركة GIF من خلال كلمة SuperMix .

  • يمكنك ايضا اضافه موسيقى من خلال كلمة البحث عن موسيقى من التطبيق او من خلال موبايلك .

  • تستطيع اضافه فلاتر او تشغيل فلاش كاميرا امامية او خلفية .

3- شروط الربح من لايكي .

1- ان يتوافر لديك قناة بها عدد مشتركين لا يقل عن 1000 مشترك أو اكثر .

2- يجب ان يتوافر لديك محتوى ذو جودة عالية من حيث جودة الفيديو او الصور المنشورة عبر حسابك .

3- ان يكون لديك عدد مشاهدات مرتفع و ذلك اذا كنت تريد موثق بشكل رسمي ضمن وكالة الشركة .

4- تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة و الاصلية ( محتوى خاص بك غير مسروق ) .

5- استخدام الهاشتاجات المناسبة لزيادة معادل التفاعل على المحتوى و الفيديوهات .

6- ان تكون صاحب تأثير قوي على برنامج لايكي و منصات اجتماعية اخرى .

7- جميع الشروط السابقة تجعلك Likeer بشكل رسمي  مع توافر خصائص شخصية جيدة .

8- الاهتمام بعمل بث مباشر يومي لزيادة و بناء شبكة متابعين قوية و الحصول على تفاعل عالي .

9- تفعيل خاصيه Superfollow و ذلك من خلال عرض محتواك مقابل اشتراكات شهرية يدفعها المتابعين . 

10- تجنب نشر اي محتوى مخالف لجميع سياسات و قوانين البرنامج .

11- دعوة اكبر عدد من الاصدقاء و الترويج الجيد للمحتوى الخاص بك خصوصا فى البداية .

4- أفضل 5 طرق للربح من تطبيق لايكي . 


يجب ان تعلم ان هناك طريقة لأجل ربح المال من هذه التطبيقات كثيرة. هذه الطرق يتبعها المحترفون و ذلك بمعظم تطبيقات البث المباشر و صناعة المحتوى و منها طرق مباشرة او غيرة مباشرة .

1- الربح من خلال البث المباشر و هدايا اللايف .

تعد هذه افضل طريقة للربح من خلال تطبيقات البث المباشر . يمكنك فتح لايف يومي و ذلك لعدة اسباب منها اكتساب شهرة  و جذب تفاعل المستخدمين عبر التطبيق . السبب الاخر هو اثبات مدى نشاط حسابك داخل البرنامج و الذي يعطى ثقه للشركة لكي تصبح Likeer موثق و معتمد فيما بعد .

بعد اكتساب شهرة مستمرة قد تستمر من 1 - 3 أشهر وفق نوعيه المحتوى و جودتة . تستطيع بدأ الحصول على هدايا يتم إرسالها بواسطه المتابعين و المعجبين بالمحتوى الذي تقدمة . هذه الهدايا تتحول بشكل تلقائي الى فصولياء و هى تمثل عملة التطبيق لكل صناع المحتوى و البث المباشر . مطلوب تجميع 210 حبة فاصولياء Beans و تحويلها الى 1 دولار امريكي و يتم سحبها من خلال المحفظة .

2- ربح من عمل دعاية وحملات اعلانية .

بحاله قمت بعرض المحتوى الخاص بالفيديوهات و الصور و لايف بشكل مستمر . سوف تحصل على عدد متابعين كبير و تفاعل على حسابك بشكل مستمر . ايضا اذا كانت حسابك موثق بشكل رسمي من قبل وكالة الشركة الرسمية . سوف تحصل على فرص عمل دعايا و اعلانات خاصه بالمنتجات و الشركات .

تستطيع نشر فكرة محتوى فيديو و من خلاله بطريقة مباشر او غير مباشرة يتم عرض الاعلان . اذا نجحت بالفعل بالحصول على نسبة مشاهدات عالية قد تربح مبلغ يبدأ من 50 دولار لكل اعلان و قد يزداد . بناء على نوعيه المنتج و الشركة و ايضا عدد المتابعين فى حسابك الرسمي . هذه تعد اشهر الطرق التى يتبعها صناع المحتوى و الحاصلين على عدد متابعين يبدأ من مليون متابع .

3- دعوة الاصدقاء .

اذا اصبحت لايكر موثق من قبل البرنامج تستطيع بدأ عمل دعايا رسمية من خلال منصات اخرى . لكل شخص تدعوة سوف تحصل على نسبة أرباح جيدة قد تبدأ من 5 دولار . تعتمد على عدد الاشخاص المدعوين بشكل ناجح و يجب ان تكون احالات جديدة لكي تصبح ناجحة . ذلك يعتمد على الاصدقاء ان تكون اول مرة له يقومون بتحميل التطبيق و انشاء حساب جديد .

4- الحصول على حبات فاصولياء مجانا من لايكي .

بحاله كنت المضيف او صاحب البث المباشر تستطيع الحصول على الماس او حبات الفصولياء الذهبية من المتابعين . تحصل عليها من خلال هدايا تتحول الى عملات Beans يتم استبدالها بالنهاية مقابل دولار امريكي . اما بحاله لم تستوفي بعد اي شروط من فتح البث المباشر سوف تلجأ الى استخدام الطريقة الاخرى .

الطريقة الاخرى هى الحصول على الفاصوليا من خلال المشاركة فى الاحداث و التحديات الرسمية . يتم تنظيم مثل هذه الاحداث للمشاركة بها و توزيع جوائز Beans لجميع الفائزين . يمكنك تحويلها الى الماس او مال حقيقي يمكنك سحبة من المحفظة . يجب العلم ان 10 فاصولياء = 3 الماس او 1 دولار امريكي .

5- فتح وكالة فى لايكي .

لكي تفتح وكالة و تصبح معتمد بشكل رسمي بنسبة 100% و تضاعف نسبة أرباحك من صناعة المحتوى . يجب ان تعلم ان هناك طريقتين و هما SuperLike و Superfollow . يجب العلم انه يجب عليك تحقيق شروط الربح التى تم توضيحها بالأعلى .

Superfollow : هى عبارة عن خاصية يمكنك كصانع محتوى استخدامها لتحصيل ربح اعلى . ذلك من خلال عمل اشتراكات شهرية للمحتوى المميز لديك و يصبح مدفوع لكي يحصل عليها المتابع مقابل المال . أسعار الاشتراكات تبدأ كحد ادنى 50 سنت و قد تصل إلأى 49.9 دولار امريكي .

SuperLike : هى خاصية جديدة تتدعم بها صانع المحتوى من خلال ارسال عدد كبير من اللايكات . بالتالي سوف تقوم بتعزيز عدد مشاهدات كبير و زيادة نسبة الوصول الى الفيديو . سوف يؤدى ذلك بالنهاية لتحقيق لزيادة ربح صانع المحتوى نتيجة الحصول على ملايين المشاهدات من هذه الخاصية .

5- مميزات برنامج لايكي . 


1- التطبيق مجاني ويحق لك انشاء حساب مجاني .

2- امكانية الربح من انشاء و صناعة المحتوى .

3- اكتساب شهرة كبيرة و بناء شبكة كبيرة من المتابعين .

4- يمكنك تحقيق نسبة ربح تتخطى 1000 دولار شهريا من خلال هدايا اللايف . 

5- امكانية عمل بث مباشر بجميع انواعه ( العاب - بث منفرد - بث جماعي - غرف دردشة صوتية - مطابقة للتحديات ) .

6- امكانية الحصول على حبات الفاصوليا الذهبية مجانا من خلال المشاركة فى المنافسات و تحويلها الى مال حقيقي .

7- يمكنك اضافه صورة او فيديو او صور متحركة مع اضافه موسيقى من داخل البرنامج مجانا .

8- توافر حد ادنى جيد للسحب بقيمة 4200 حبة = 20 دولار امريكي .

9- عدم وجود شروط لفتح اول بث مباشر و لكن يفضل ان يتوافر لديك محتوى و عدد متابعين يبدأ من 1000 .

10- اهم ميزة هى Superfollow التى تسمح لك بتحقيق ربح من خلال بيع المحتوى المميز مقابل اشتراكات شهرية .

11- الحرية فى صناعة المحتوى ضمن اي تصنيف تريدة مثل العاب - الجمال و الصحة - الموسيقى - التعليم .

6- مخاطر و عيوب برنامج لايكي . 

1- المبالغة فى عرض الحياة الشخصية امام الجميع من حيث صور او فيديوهات .

2- عدم وجود رقابة على نوع المحتوى الذي يتم تقديمة من قبل صناع المحتوى قد يحتوى على صور غير لائقة .

3- بداية انشاء الحساب يتم عرض المحتوى بشكل عشوائي فيما لا يتناسب مع اهتمامات المستخدمين .

4- عدم وجود اي خصوصية من قبل المستخدمين او صناع المحتوى .

5- صعوبة تحقيق ربح فى البداية لحين تطبيق الشروط و تم توضيحها بالأعلى .

6- اتباع طرق و اساليب احتيالية و تضليل من بعض صناع المحتوى لأجل الربح و كسب التفاعل فقط .

7- كيفية سحب الارباح من لايكى . 

  • البدأ بالضغط على الثلاث نقاط بالأعلى على اليسار ثم اختر كلمة المحفظة .

  • يظهر لدينا مثل الصورة رصيد الحساب بحاله حصولك على الحد الادنى 4200 حبة فاصولياء ذهبية  تستطيع بدأ السحب .

  • اذا كنت تريد سحب أرباحك على هيئة مال حقيقة . سوف تضغط على استبدال الجوائز و تستبدل 4200 حبة مقابل 20 دولار امريكي .

  • الطريقة الاخرى للسحب من خلال تحويل الفاصوليا الى ماس و الذي يتم من خلال ارسال الهدايا للاخرين . يجب قبل اداء هذه الخطوة اثبات هوية حسابك من خلال رقم هاتف . اما عن وسائل السحب من لايكي تتم من خلال حساب بنكي او فيزا( Visa - Mastercard) معتمدين م قبل البلد التى تقيم بها . 

  • يحق لك سحب الأرباح مرة واحدة فقط خلال الاسبوع و الحد الاقصى للسحب 1,050,000 حبة . بحالة كان السحب اقل من 1000 دولار قد يصل ما بين مدة 3 إلى 5 ايام عمل . اما عن السحب الذي يتجاوز الف دولار يحتاج 25 إلى 30 يوم طلب عمل .

8- كم عدد المتابعين للربح من لايكي . 

لا يمكن القول ان هناك عدد محدد لكي تربح من برنامج بث مباشر و صناعة محتوى . لكن يمكننا القول انه يجب ان يتوافر لديك 1000 متابع على الاقل . ذلك لكي تحصل على نسبه تفاعل و تعليقات و مشاركة محتواك بشكل اكبر و اسرع . بالتالي تستطيع تطبيق 5 طرق للربح من البرنامج مثلما وضحنا من قبل بأول المقاله . اما اذا كنت ترغب فى تحقيق ربح الف دولار شهريا ذلك يتوقف على نوعيه المحتوى و عدد متابعين لا يقل عن 500 الف .

9- ما هو تارجت و رواتب شركة لايكي . 

لا يوجد تارجت او هدف محدد و لكن يمكن القول ان لتحقيق ارباح مرتفعه تحتاج لتطبيق مجموعة شروط معينة . هذه الشروط تم توضيحها من قبل بالأعلى فيما يخص صناعة المحتوى و تطبيق الحد الادنى للجودة . اما عن الرواتب الخاصه بالشركة فهى تعتمد على ان تصبح وكيل معتمد وتمثل واجهه للشركة و ذلك متوقف على مدة شهرتك بالبرنامج . لكن يمكن القول ان ما تحققه من التطبيق لا يقل عن 1000 دولار اذا اتبعت جميع الطرق التى تم توضيحها بالبداية .

google-playkhamsatmostaqltradent