random
أفضل المقالات

شرح حقيقة الربح من لعبة كوين ماستر Coin Master

اسرار و حقيقية الربح من لعبة كوين ماستر Coin Master .

اليوم سوف نتحدث عن واحدة من اشهر الالعاب على متجر بلاي و تصنف ضمن العاب الكازينو او المغامرة . نظرا لانه تعتمد بشكل كبير على ماكينة الحظ التي يتم تدويرها و الحصول على الجوائز باستمرار . سوف نتعرف اليوم على اللعبة و كيف تحصل على محاولات تدوير و جوائز داخل لعبة كوين ماستر .

ايضا سوف نتعرف على طرق الحصول على سبينات و ضربات مجانية ضد الخصم الاخر داخل اي قرية . الكثير من المواقع عرضت اللعبة و طرق ربح المال من Coin master . سوف نتعرف اليوم فى مدونة الكسيب على حقيقية الربح من اللعبة و هل هى صادقة ام نصب . بالاضافة للتعرف على اخر تحديثات اللعبة و الحصول على روابط هدايا اللعبة هل هو حقيقي ام لا .

1- ما هى اسرار لعبة Coin Master .

لعبة كوين ماستر تصنف ضمن افضل العاب الكازينو و المغامرة . اللعبة حاصله على عدد تحميلات 100 مليون لاعب و ذلك لمتعة اللعبة و صغر مساحتها . اسرار اللعبة تعتمد على وجود قرية صغيرة على مساحة ارض خضراء . الهدف من اللعب هو انشاء قرية قوية و ذذلك يعتمد على ماكينة الحظ و كثرة عدد اللفات داخل حسابك .

ايضا يمكنك اللعب بشكل فردي او جماعي من خلال دعوة اصدقائك لإنضمام الى اللعبة . تستطيع دعوة من خلال ربط حسابك داخل اللعبة مع حسابك عبر فيسبوك . ذلك لضمان الحفاظ على انجازات اللعبة وحفظ جميع التغيرات و ايضا يمكنك مضاعفة الجوائز من خلال دعوة اللاعبين الجدد للإنضمام .
لكي تستطيع بناء قرية قوية يجب ان يتوافر معك عدد كبير من الكوينات يتخطى 1 مليون و اكثر . ذلك لكي تقوم بإنشاء قرية كبيرة قوية و تطوير جميع المباني الى اقصى مستوى . لذلك ماكينة الحظ سوف تسهل الامر و تحصل من خلال على جوائز كثيرة من حقيبة المال . تعتمد اللعبة فى البداية الى انهاء جميع لفات المجانية لديك لكي تستطيع فتح جميع ايقونات و احداث اللعبة بشكل مستمر .

لذلك يجب ان تعرف ان السر الاساسي فى اللعبة هو ربح الكوينات و الجوائز . ذلك يعتمد على كثرة عدد مرات من اللفات المتنوعة التى تحصل عليها من خلال طرق داخل اللعبة و هو موضحة خلال النقطة التالية . يجب اتباع جميع الطرق لكي تحصل على اكبر عدد من سبينات لعبة Coin Master .

2- لفات و محاولات تدوير كوين ماستر مجانا .


الطريقة الاولى .

الحصول على لفات مجانية بشكل تلقائي داخل اللعبة . لكل حساب الحق فى الحصول على 5 لفات مجانية كل ساعة يوميا و يحق ربح اللفات اوفلاين ( اللعبة مغلقه ) . لذلك سوف تحصل على 120 لفة مجانا كل يوم تقضيه فى اللعبة و تظل متاحة على موبايلك .

الطريقة الثانية .

لعب اللفات المجانية بكثرة و بشكل مستمر يوميا قد يمنحك المزيد . حينما تلتقي الثلاثة اعمدة معا و يظهر لك 3 ايقونات من محاولات التدوير سوف تحصل تلقائيا على 10 لفات مجانا . هذه الطريقة مجربة و مكررة بشكل مستمر و سوف تمنحك الكثير من الكوينات والجوائز ايضا لبناء القرية .

الطريقة الثالثة .

متابعة الاحداث داخل الموقع الرسمي للعبة Coin Master 👉👉 . تسمى ايضا سيد العملة و من خلال زيارة الموقع سوف تستطيع متابعة الاحداث الجديدة و الجوائز و الاكواد التى تمنحك اياها اللعبة بشكل رسمي . تذكر انه لا يوجد روابط حقيقية قد تمنحك جوائز و هذا غير حقيقي اطلاقا .

الطريقة الرابعة .

الطريقة الأفضل على الاطلاق للحصول على سبينات مجانية من خلال دعوة الاصدقاء . كل ما عليك هو الضغط على الثلاث نقاط بالاعلى اقصى اليمين . اضغط على كلمة دعوة او Invite سوف يظهر لديك قائمة مثل الصورة بالاعلى تماما . يمكنك مشاركة الرابط الرسمي لديك من خلال ماسنجر او فيسبوك او اي موقع تواصل اجتماعي عبر الانترنت .

بمجرد ارسال الدعوة يجب ان تكون ناجحة لكي تصلك اللفات المجانية . يعتمد ذلك على دعوة اصدقاء جدد و ذلك يعنى ان تكون اول مرة يلعب صديقك اللعبة و ذلك من خلال انشاء حساب جديد 100% . دعوة الصديق الجديد سوف تمنحك 30 لفة مجانية و لكي تضاعف الجوائز . سوف تدعو صديقين و ذلك سوف يمنحك صندوق الهدايا 50 مرة تدوير و 500 الف كوين مجانا .

ملحوظة : يمكنك تفعيل خاصيه التدوير التلقائي ذلك من خلال ضغطه مطولة على زر تدوير . بالاضافة انه سوف تحصل على اول 50 لفة مجانية بمجرد الاستمرار فى اللعبة و انهاء البرنامج التدريبي .

3- حقيقة الربح من لعبة كوين ماستر .

يزعم الكثيرين ان هناك طرق ربح المال من لعبة كوين ماستر بطريقة او بأخرى . بالحقيقة لا يوجد ربح اطلاقا من لعبة كوين ماستر لأن اللعبة مجرد بناء قرية من خلال كوينات و تحصل عليها من خلال لعب ماكينة الحظ . لذلك لا يوجد طريقة مباشرة لأجل سحب اي ارباح من اللعبة .

اما عن الطريقة الغير مباشرة من خلال تنفيذ عروض الالعاب المشهورة . فهذا كذب و نصب بنسبة 100% ذلك لان مواقع عروض الالعاب يطلب منك تجميع ارباح وفق ارقام محددة . كمثال احد المواقع يعرض 20$ ربح مقابل تنزيل لعبة Coin Master هذا ام غير منطقي بالمرة . وفق تجارب شخصيه حينما تصل الى الحد الادنى للسحب لان يتم اجراء اي سحب اطلاقا و لن تحصل عل اي ارباح .

الخلاصة .
كما أكدنا دائما حقيقية الربح من الالعاب تتم بطرق معينة وفق العاب معينة معروفة المصدر . اذا كنت ترغب فى تحقيق ربح حقيقي يمكنك متابعة المقالة التالية من خلال الرابط التالي . سوف توضح لك حقيقة الامر و كيف تتعرف على المصدر الصحيح و المصدر الغير حقيقي .
google-playkhamsatmostaqltradent