random
أفضل المقالات

شرح أسرار لعبة نهضة العرب للمبتدئين Evony

شرح اسرار لعبة عودة الملك Evony : The King's Return  .

اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أفضل الالعاب الاستراتيجية على متجر جوجل بلاي . تعتبر لعبة Evony لعبة استراتيجية من الدرجة الاولى و حاصله على شهرة كبيرة بين جميع اللاعبين العرب او الاجانب . ذلك لانها حاصله على عدد تنزيلات يصل إلى 100 مليون بالإضافة الى تقييمات عالية مما يثبت جدارة اللعبة . تعتمد فكرتها على بناء مدينة على الطراز القديم منذ فجر التاريخ وفق العصور القديمة .

الشرح يوم يشمل اللعبة كاملة من حيث جميع التفاصيل و الاسرار . ما هو سر اللعبة كيف تصل إلى عدد قوة عسكرية يتخطى حاجز 1 مليون فى اقل وقت ممكن . كيفية الحصول على جواهر و اموال و موارد داخل اللعبة بكل سهولة . ايضا كيف تنشأ حلف قوي و تدعو و تضم اصدقائك اليه لكي تنفذو المهام بشكل جماعي و يمكنك دعوة لاعبين جدد دائما .

1- ما هى لعبة عودة الملك Evony .

اللعبة وفق الترجمة تسمى عودة الملك و ايضا تسمى عند بعض اللاعبين نهضة العرب . هى عبارة عن لعبة استراتيجية تحاكي الواقع تماما و خصوصا فى العصور الوسطى و ذلك يتضح من جودة الرسومات و تصميمات المباني و القلعة داخل اللعبة . المدة فى اللعبة تصف العصور الوسطى و التى كانت تتميز بفترة الحكم الملكي فى ذلك الوقت .

حينما يقوم اللاعب بإنشاء حساب جديدة يتمثل فى دور الملك الذي يدير شئون المدينة  . يحصل اللاعب المبتدأ دائما على دور تجريبي لكي يتعرف على تفاصيل اللعبة الاساسية و الذي يعرفها جميع اللاعبين . بجانب الحصول على درع الحماية للمدينة لمدة 7 ايام لحماية قلعتك ضد اى هجوم من الاعداء القريبين .

يمكنك تحديد القارة التى تريد النزول بها و انشاء قلعتك مثل اوروبا - امريكا - افريقيا - اسيا . تعتمد اللعبة بشكل اساسي على استراتيجيات و سر البناء بشكل سريع من خلال توفير جواهر و اموال كثيرة . كما ان المباني العسكرية اساس تقدمك لكي تصبح لاعب محترف سوف نتعرف على جميع الاسرار من خلال الشرح التالي اسفل الموضوع .
يمكنك الان تحميل لعبة نهضة العرب باللغة العربية من هنا 👇👇 .

2- شرح اسرار لعبة نهضة العرب للمبتدئين Evony .

تعتمد اللعبة على تعلم استراتيجيات البناء السريع و القوى وفق مستويا عليا . لكي تصبح لاعب محترف يجب عليك التعرف على جميع اسرار لعبة ايفوني و الذي يتبعها جميع اللاعبين المحترفين . يجب اتباع كل سر من النقاط التالية لكي تستطيع بالنهاية بناء قلعة قوية و تخطى حاجز 1 مليون قوة عسكرية .

1- التسجيل اليومي ( مزار ) .

المزار يعد ضمن اهم العناصر فى اللعبة لانه يضم التسجيل اليومي . التسجيل اليومي لكل 7 ايام سوف تحصل على جوائز مثل تسريع البناء او صندوق موارد و هى متغيرة كل فترة . بالنهاية فى اليوم السابع سوف تحصل على جواهر و قد تصل الجائزة الى 2000 جوهرة مجانا . اذا ضغطت على ايقونة الرسالة الصفراء و هى قصائد التاريخ سوف تحصل على جواهر و جواهر مستمرة من خلال تطوير مستوى القلعة و غيرها من المهمات .

2- مكافأت تسجيل يومي  ( احداث ) .

الاحداث تمثل مصدر اساسي للحصول على صناديق الدعم التى تمنحك جميع الموارد مجانا . يجب دائما متابعة احداث اللعبة خصوصا جوائز المبتدئين اذا كنت تمتلك حساب جديد سوف تحصل على جوائز مضاعفة . تشمل الجوائز ايضا جواهر و ذهب كثير سوف يساعدك على زيادة معدل البناء و اداء المهام . 

اما عن الاحداث المتغيرة من خلال ايقونة كما فى الصورة تمثل احداث موسمية متغيرة و تمنحك ايضا هدايا مثل مكافأت تسجيل يومي . مكافأت تسجيل الدخول تشمل بشكل اساسي 10 جوائز تسريع البناء 30 دقيقة . معظم الاحداث مجانية و لكن قد يكون هناك احداث اخرى تعتمد على الشحن بشكل كبير و لكنها غير ضرورية . كما اكدنا لعبة نهضة العرب تشمل احداث مجانية كثيرة و يمكنك الاعتماد عليها بشكل مستمر .

3- منشأت انتاج الموارد .

يجب ان يتوافر لديك دائما مصدر موارد ثابت لانها تمثل اساس بناء قلعة و مباني عسكرية قوية . كما ان الموارد اساسية فى عملية التطوير و ترقية مستوى المباني دائما و الاسوار ايضا . لذلك يجب ان يتوافر لديك 4 انواع مباني انتاج ( انتاج اخشاب - انتاج معادن - انتاج احجا - انتاج قمح ) . يجب ايضا ان يكون هنا تنوع بمعنى كل نوع انتاج يتوافر بها 4 مباني على الاقل .

4- تطوير و ترقية القلعة و مباني القوة العسكرية . 

اساس اي لعبة استراتيجية هى الحصول على قلعة و اسوار و مباني عسكرية . بعد ان حصلنا على الكثير من الجوائز مثل جواهر و موارد و تسريع البناء . سوف نقوم ببناء منشأت عسكرية و يجب التنوع ف مصدر الجنود مثل الرماة او الفرسان و المدافع ايضا . بعد تأسيس المباني يجب تطويرها بشكل مستمر و عملية التطوير فى كل مرة سوف تحتاج موارد اضافية و ادوات تسريع بناء .

5- تطوير مستوى و معدات الملك .

الملك يمثل المصدر الاساسي و ذلك من الخلال الضغط على صورة الملف الشخصي بالاعلى اقصى اليسار . سوف تجد حسابك الملكي يشمل الشهرة و هى عبارة عن اداء مهام طويلة المدى تستغرق وقت طويل و لكنها تمنحك جوائز رائعة مثل الصورة . سوف تحصل منها على موارد مجانية و ايضا ادوات تسريع بناء كثيرة تشمل 60 ساعة او اكثر . 

اما عن المعدات تحصل عليها من اداء الاحداث و يمكنك تطوير مستوياتها و ايضا الجودة مثل المعدات الصفراء . هى تمثل معدات اسطورية و تمنحك زيادة نقاط القوة العسكرية بشكل سريع بجانب الجنود . الموهبة يتم تطويرها من خلال الاكاديمية و التى تعمل بها ابحاث من خلال تسريع معدل القوة العسكرية او الهجوم او تقليل وقت البناء .

3- مميزات لعبة نهضة العرب .

1- اللعبة تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل ( الاندرويد - الايفون ) .

2- تتميز اللعبة بجودة التصميمات من حيث القلعة و المباني و مساحتها 1.3 جيجا بايت .

3- يمكن تشغيل اللعبة على اجهزه الموبايل متوسطة الاداء ( لا تحتاج لإمكانيات عالية ) .

4- يوجد دائما احداث جديدة و اللعبة تتميز بتنزيل تحديثات و باتشات جديدة كل فترة و اخرى .

5- لا تحتاج للشحن لانه يمكنك الحصول على الجواهر و الاموال من الاحداث المجانية .

6- يمكنك الحصول على الجواهر و الموارد من خلال التسجيل اليومي .

7- تستطيع اللعب بشكل فردي 1 ضد 1 حينما تقوم بالهجوم على قلعة اخرى او وحوش خلال خريطة العالم .

8- يمكنك اختيار القارة التى تتواجد بها قلعتك بشكل مستمر و يحق لك الانتقال من مكان لاخر .

9- يوجد حل الغاز كثيرة تعتمد على الذكاء و تمثل انقاذ الملك من الفخاخ .

10- لعبة ايفوني تصنف ضمن اقوى الالعاب الاستراتيجية على الإطلاق .

11- يوجد مصدر حصول على الموارد بشكل متنوع من حيث اخشاب - معادن - حجارة - قمح .

12- يوجد نظام مقايضة داخل اللعبة حيث يمكنك عرض اشياء نادرة تمتلكها و بيعها مقابل الجواهر .

13- يمكنك ايضا اللعب بشكل جماعي من خلال انشاء حلف قوي و دعوة اصدقائك او اللاعبين الجدد .

14- الاحداث فى اللعبة توفر لك جواهر و اموال مجانية دائما و لن تحتاج الى الشحن بشكل اساسي .

15- يوجد عجلات تدوير مجانية تمنح جوائز قيمة و كثيرة لتطوير قلعتك .

16- امكانية البناء بشكل سريع من حيث بناء 3 مباني معا .

17- الحصول على جوائز تسريع البناء و قد تصل إلى تسريع بناء 7 ايام .

google-playkhamsatmostaqltradent