random
أفضل المقالات

شرح الربح من ملايين لعبة كونكر اونلاين Conquer

شرح طرق الربح من بيع الملايين فى لعبة كونكر اونلاين .

اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أشهر العاب العالم المفتوح للكمبيوتر و الموبايل . لعبة كونكر او قهر اونلاين تعد من افضل العاب تصنيف RPG و هى تعتمد بشكل كبير على المهارة و فهم اسرار و استراتيجية اللعب . تم اصدار اللعبة منذ 2004 و كان اول اصدار بتقنية ثنائية الابعاد فيما يخص تصميم الشخصيات او الهيروز . اللعبة تعتمد على كيفية اتقان المواجهه الفردية او الجماعية من خلال حلف او احداث اسبوعية او يومية او شهرية .

هذه اللعبة تعد افضل العاب اونلاين التى تستطيع تحقيق ربح المال الحقيقي منها . ذلك لانها تعتمد على مصادر اساسية للربح اهمها بيع الملايين او الحسابات داخل السرفرات . جمع الملايين هو اساس الشرح اليوم و سوف نتعرف على معظم مصادر الذي يعتمد عليها اللاعبين المحترفين لربح و شحن ملايين مجانية داخل الحساب وبيعها مقابل مال حقيقي . الشرح ايضا يتضمن اسرار قهر اونلاين و الفكرة الاساسية التى تدور حولها اللعبة .

1- شرح اسرار لعبة كونكر اونلاين .

فكرة لعبة كونكر اونلاين تعتمد بالاساس على عالم مفتوح يتكون من مدن كثيرة . اللعبة تتكون من عدة مدن يتواجد بها الاف من اللاعبين و لكل لاعب شخصيه خاصه به . يجب التعرف على انواع الشخصيات فى لعبة كونكر و كيفية استخدام مهارة كل هيرو داخل اللعبة لأجل اتقان المواجهه الفردية و الجماعية .

تعد هذه هى المدن الاساسية فى اللعبة :مدينة التوأم | قلعة فينيكس | جبل القرد | مدينة الصحراء | جزيرة الطيور | مدينة ديس . اما عن شخصيات اللعبة فهي كالتالي ( النينجا - الراهب - القرصان - المحارب - الرامي - حاوي الماء - حاوي النار - بروسلي - windwalker - شخصيه المطرقة تشبه ثور Thunder striker ) .

اساس احتراف اللعبة امتلاك اصطف او معدات قوية و ذلك يتم من خلال جمع الملايين و هى تعد عملة سهله سوف نتعرف على شرح طرق الحصول عليها فى الشرح التالي . اما عن جمع cps تعد هى العملة الصعبة و اساس احتراف اللعبة وتكوين شخصيه قوية . يوجد نوعان منها المجاني و يسمى Cps Bound و يسهل الحصول عليه من الاحداث اليومية و المهمات . اما عن cps فقط فهو الذي تحصل عليها اما من الاحداث الشهرية او من خلال الشحن و يمكن الشحن من خلال الرابط التالي .

فيديو تفصيلي خاص بشرح لعبة كونكر اونلاين للمبتدئين و يوجد جزء ثاني للمتابعة .
يمكنك التعرف على تفاصيل اكثر عن اللعبة من خلال الفيديو التالي او من الموقع الرسمي 👉👉 لا تنسى ترجمة الموقع الى اللغة العربية و اختيار كلمة يرشد Guide هو دليل ارشاد اللعبة بالتفاصيل الكاملة . للترجمة اضغط كليك يمين بالماوس ثم اختر الترجمة الى اللغة العربية و تابع الشرح الخاص بالخرائط و الشخصيات و دليل المبتدئين .

2- كيفية الحصول على ملايين كونكر مجانا . 

الحصول على الملايين يعد شئ اساسي فى لعبة قهر اونلاين . تحتاج للكثير من الملاين لكي تستطيع بناء معدات قوية +12 و ايضا الحصول على مميزات و اسلحه كثيرة اخرى . عملية جميع الملايين تتم وفق طرق كثيرة يعرفها اللاعبين المحترفين و هى كالتالي .

1- نظام الاوتو Auto Hunt .

هذا النظام يعرفه الكثير من اللاعبين المحترفين وهو نظام الاوتو . يترك اللاعب الحساب مفعل تلقائيا لمهاجمه جميع الوحوش كما فى الصورة التالية . عادة القضاء على الوحوش يمنحك الجولد الذي يتساقط على الارض و يكون عادة الاف من الذهب . حينما يترك اللاعب الحساب يقوم بالقضاء على الوحوش وجمع الذهب و خلال مدة 10 ساعات تستطيع جمع 2 حتى - 5 مليون . تعد هذه افضل طرق الحصول على ملايين كونكر .

ملحوظة هامة : يجب ان يتوافر لديك VIP 4 مستوى رابع لانها ضرورية . ذلك لان عملية القضاء على الوحوش متاحة لجميع الحسابات لكن جميع الملايين متاح فقط للحساب الذي يمتلك vip 4 او اعلى . ايضا لتسريع عملية جميع الملايين يمكنك تقوية حسابك و اختيار خريطة بها وحوش اقوى و تمنحك ذهب اكثر .

2- لعب الاحداث بشكل مستمر . 
هذه الطريقة تحتاج حساب قوي لا يقل مدته عن 6 اشهر . ذلك لكي تستطيع المشاركة فى الاحداث اليومية و الاسبوعية التى تمنحك الجوائز القيمة و الكثير من الملايين . اشهر حدث يمنح اللاعبين الملايين هو Capture the flag عباره عن حدث يشارك فى جميع لاعبين السرفر مرة كل اسبوع .

هذا الحدث تعتمد فكرته على مشاركة الاحلاف Guilds لذلك يجب ان تقوم بالمشاركة فى الحدث . يقوم قائد الحلف بالتبرع بالملايين داخل الحلف لتشجيع اللاعبين على المشاركة فى الحدث و مساعدة الحلف . يبدأ اللاعبين فى التسجيل و الدخول و يتكون من 3 اماكن يقوم كل لاعب بجمع العلم او Flag و توصيله الى نقطة الحلف التى توجد على الخريطة مثل الصورة الموضحة بالاعلى .

مدة الحدث 1 ساعة فقط و بعد قضاء الساعة و جمع اكبر عدد نقاط و التى توجد بالاسفل مثل الصورة . سوف تحصل على ملايين مقابل توصيلك الاعلام و تجميع النقاط لصالح الحلف . يعتمد الحدث على امتلاك حساب قوي لأجل تجنب الهجمات المستمرة لان هناك الكثير من اللاعبين الاقوياء . ايضا يجب ان تمتلك شبكة انترنت جيدة لكي تستطيع بالنهاية الجري بواسطة الحصان و تجميع و توصيل اعلام كثيرة .

3- التجارة و بيع الاصطفة ( المعدات ) داخل اللعبة . 

بعض اللاعبين فى السرفرات يعتمدون على المشاركة فى الاحداث وبيع الاشياء القيمة فى اللعبة باسعار مخفضة . ذلك يستغل بعض اللاعبين او البائعين داخل المتجر او ما يسمى Market و يتم بيع جميع الاشياء بداخله . العملة الشائعة الاستخدام هى الملايين او العملة الصعبة و نادرة الاستخدام cps . يمكنك شراء قطعة تساوى 100 مليون و تقوم ببيعها مقابل 150 مليون بعد قضاء يوم واحد . تعتمد على اختيار سرفر مناسب فيه عمليات البيع و تحقيق مكسب ملايين من التجارة .

3- طرق الربح من لعبة كونكر اونلاين .

هناك عده طرق لكي تستطيع تحقيق ربح حقيقي من لعبة كونكر اونلاين . لكن سوف نتحدث عن ثلاث طرق مضمونة فقط و كل طريقة تستغرق وقت لكي تحقق ارباح كثيرة و هى كالتالي .

الطريقة الاولى : ان تصبح موزع معتمد فى اللعبة . 

الموزع المعتمد هو الذي يحصل على ثقه اللعبة و الشركة و يتقدم بطلب ان يصبح موزع من خلال الموقع الرسمي . وفق دولتك تستطيع التعرف على مقر او مصدر توزيع الملايين و cps داخل اللعبة . سوف تستطيع من خلالها شراء مليارات كثيرة و فق اسعار مخفضه و بيعها الى لاعبين اخرين داخل السرفر او سرفرات متعددة . يجب ان تحصل على ثقه الشركة و اللاعبين بنسبة 100% و تعتمد على السمعة الجيدة .

الطريقة الثانية : جمع الملاين و بيعها . 

هذه الطريقة لا تعتمد سوى على امتلاك حسابات متوسطة الى حد ما . تستطيع اتباع الطرق التى تم شرحها بالاعلى و جمع الكثير من الملايين مجانا . بعد عمليه جميع الملايين تستطيع بيع المليار مقابل 1850 جنية و قد تزداد او تقل وفق السرفر واسعار السوق الحالية . لكن يمكنك بيع 100 مليون مقابل 180 او 200 جنية ليس من الضروري ان تقوم بتجميع مليار جولد فى قهر اونلاين .

الطريقة الثالثة : بيع الحساب او الاصطف .

بعض اللاعبين الاخرين يتجهون الى انشاء وتسجيل حسابات كثيرة فى وقت واحد . ذلك بهدف تقويتهم و الاستفادة من كل حساب من خلال جمع ملايين كثيرة و بيعها . الطريقة الاخرى تتم من خلال بيع المعدات التى حصلت عليها بمرور الوقت مقابل مال حقيقي و يمكنك بيع الحساب خارج اللعبة و السعر يتحدد بناء على قوة حسابك و السرفر و هل الاصطفة ( المعدات ) مجانية ام مدفوعة و يمكن بيعها مقابل ملايين او cps .
google-playkhamsatmostaqltradent