random
أفضل المقالات

شرح طرق الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب givvy videos - الكسيب

طرق كسب المال من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب youtube givvy videos .


نقدم لكم اليوم أفضل طريقة للربح من الانترنت وكسب المال عبر الهاتف او الكمبيوتر . يمكنك الان كسب المال من خلال المشاهدة فقط بدون بذل مجهود عالي و شاهد ارباحك تتزايد بطرق ونصائح مجربة . تطبيق givvy videos يتيح لك مشاهدة الفيديوهات و تحميل الالعاب وايضا سماع الاغاني بغرض تجميع النقاط وكسب المال .

تجميع النقاط سهل للغاية و يوجد كثير من وسائل سحب المال من التطبيق . متعاقد رسميا مع قنوات اليوتيوب لذلك يعد تطبيق رسمي معتمد من قبل سياسات اليوتيوب وايضا يوجد ربح من مشاهدة الإعلانات. الشرح يخص جميع طرق تجميع النقاط من التطبيق وكيفية الربح وزيادة الارباح وطرق ووسائل سحب المال حصريا بمدونة الكسيب .

هناك طريقة اخرى للربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب عن طريق تطبيق تي في 2 . هو عباره عن فيديو يمنحك المال مقابل مشاهدة دقائق فيديوهات قصيره.

1- طرق الربح من مشاهدة فيديوهات youtube .


هذه أفضل واسرع طريقة يعتمد عليها التطبيق بشكل كبير من حيث تجميع النقاط . خلال مجموعة فيديوهات خاصه باليوتيوب و يتم ترشيحها لك تلقائيا من خلال علامة الهدية بالاعلى . الفيديوهات تكون باللغة الخاصه ببلدك ويتم عرضها تلقائيا ويمكنك مشاهدة فيديوهات قصيره وبدأ كسب المال منها .

جمع الارباح يكون من خلال تجميع النقاط وذلك عن طريق عدد دقائق المشاهدة لكل فيديو قصير او اعلان . يجب عليك الإطالة فى المشاهدة لكي تحصل على عدد كبير من النقاط بكل فيديو تشاهدة . حساب رصيدك يكون من الاعلى عن طريق احتساب النقاط بعد انتهاء الفيديو او الاعلان تلقائيا.

يجب عدم تشغيل اي برامج vpn لأجل تسريع الحصول على فيديوهات . يجب مشاهداتها من خلال هاتفك و ايضا من خلال موقعك الجغرافي مثل مصر او اي دولة عربية .

مشاهدة الفيديوهات تتم عن طريق views timeline وهو شريط الوقت الخاص بالفيديو و المدة التى تشاهد فيها الفيديوهات . التأكيد على ان طريقة الربح هذه متاحة  مصر و جميع الدول العربية .

عدد الفيديوهات لا نهائي ويمكنك مشاهدة اكبر قدر مما تريد من الفيديوهات واختيار ايضا نوعيه المحتوى الذي يظهر لك . ايضا تجميع النقاط غير محدد يمكنك تجميع 50 دولار يوميا او اكثر .

2- الربح من خلال الالعاب و سماع الاغاني و دعوة الاصدقاء . 


هذه الخانة خاصه بالربح من خلال  الالعاب وتحميل التطبيقات على هاتفك . العروض ممتازة وتتضمن عمل مهمات اساسية او فرعية فى الالعاب وتحصل على نقاط تتعدى ال 20 مليون نقطة فى كل عرض بمعني 20 دولار تقريبا . الالعاب مربحه للغاية ولكن قد تحتاج لوقت و مجهود يومي ايضا على عكس مشاهدة الفيديوهات او الاعلانات .

يمكنك ايضا سماع الاغاني والربح منها من خلال علامة الموسيقى بالاسفل تضغط عليها . يرشح لك التطبيق نوع الموسيقى الذى تختاره او بشكل عشوائي . يعتمد الربح من الموسيقى مثل المشاهدة تماما ولكن هنا بالاستماع وتحتسب بالدقائق ايضا .

يوجد الربح من الإحاله او دعوة الاصدقاء . يمكنك نشر رابط الدعوة الخاص بك من علامة اضافه الاصدقاء ودعوتهم عبر التطبيق . تحصل على ارباح مدى الحياه بنسبه 10% لكل عمليه سحب يقوم بها صديقك . هذه الطريقة سهله للغاية وتؤدى لزيادة ارباحك الشهرية. 

3- كيفية سحب المال من givvy videos . 


قبل البدأ فى عمليات سحب المال يجب عليك معرفه انه عليك اكمال دائره ال cashout بالاعلى بجانب الرصيد . يجب ان تصل إلى 100 % من حيث عدد دقائق مشاهدة و هى تأتى تلقائيا من الاعلانات او الفيديوهات و لاتستغرق اكثر من 20 دقيقة مشاهدة تقريبا .

هل التطبيق صادق و حقيقي ؟ الاجابه نعم لانه يعتمد على عرض اثباتات سحب حقيقة من قبل المستخدمين . بجانب عرض قيمة المال المسحوب على مدار عمر التطيبق . الطرق السهله للسحب تكون من الباي بال و يوجد شحن بطاقات شراء منتجات من امازون .

الحد الادني يكون من خلال 70 سنت او 1 دولار عبر الباي بال . تحتاج لكل 1 سنت 10 الاف نقطة بمعنى مليون نقطة تساوي 1 دولار . لكن لا تقلق مليون نقطة تجميعها سهل للغاية تحصل على كل دقيقة حوالي 9000 نقطة تحتاج تقريبا ساعتين مشاهدة .

4- حقيقه الربح من مشاهدة الاعلانات Givvy Videos .

بنسبة تصل إلى 95% معظم المواقع او التطبيقات التى تعرض الربح بهذا الطريقة غير صادقة . نظرا لانه غير منطقي ان تربح من مجرد مشاهدة الفيديوهات و الربح من اعلانات او فيديوهات متاح فقط فى تطبيقات مثل تيك توك او كواي . التطبيقات الاخرى غير منطقيه التطبيق غير مجرب حتى الان وتجربته سوف تكون على مسؤليتك الشخصيه . لكن كما نؤكد دائما ان لم تحصل على اثبات بعمليه سحب ناجحة لا تستمر باداء اي مهام و قم بمسح التطبيق نهائيا .

google-playkhamsatmostaqltradent