random
أفضل المقالات

العاب دومينو تكسب رصيد شحن و مكالمات مجانا

العاب تكسب كروت شحن رصيد فودافون - اورانج - اتصالات مجانا .

اليوم نقدم لكم تجميعه أفضل العاب دومينو و التى من خلال تستطيع الاستمتاع باللعب . بالاضافه انه يمكنك الحصول على الكثير من الجوائز و استبدالها مقابل رصيد شحن او مكالمات . لدينا ايضا لعبة اخرى سوف تكسب منها رصيد يمكنك سحبه مباشرة من خلال فدافون كاش او فوري .

الالعاب التى نتحدث عنها اليوم تدور فكرتها حول لعب الدومينو بشكل اساسي . الفكرة الاساسية تعتمد على تنزيل اللعبة و بدأ اللعب مع الاصدقاء او ضد الخصم و تجميع اكبر قدر من القسائم . هذه القسائم يتم استبدالها مقابل رصيد حقيقي مثل كروت شحن تستطيع شحنه على خطك بشكل مباشر او سحبه كاش و هنا نتحدث عن هدايا شركات خطوط الاتصالات فى مصر و هم كالتالي .
  • رصيد فودافون مجاني .

  • رصيد اتصالات مجانا .

  • شحن رصيد اورانج مجانا .

  • تكسب مال حقيقي عن طريق فودافون كاش او فوري .

أفضل 3 العاب تشحن رصيد موبايل حقيقي .

الان نقدم لكم افضل 3 العاب تكسب منها كروت شحن حقيقيه عن طريق الموبايل اندرويد او ايفون . تعتمد هذه الالعاب على نفس الفكرة و هى تجميع النقاط او القسائم و استبدالها بالنهاية مقابل رصيد مكالمات مجانا . يحق لك اختيار وفق نوع الخط التى تمتلكه وفق اي شركة اتصالات فى مصر .

1- لعبة دومينو كافية Domino Cafe .
قدمنا شرح تفصيلي من قبل عن تفاصيل اللعبة يمكنك متابعتها من خلال الرابط التالي . تعد لعبة دومينو كافية اول العاب الدومينو التى حصلت على شهرة كبيرة من قبل اللاعبين العرب . نظرا لانه اول لعبة تدعم تصميم جديد و تضم فكرة جديدة و هى تجميع النقاط من خلال كسب كل مواجهه ضد الخصم . تعتمد فكرتها على تجميع ما يسمى ب ( القسائم ) تحصل عليها من خلال طرق كثيرة .

شرحنا من قبل فيما يخص تفاصيل اللعبة و طرق تجميع القسائم و طريقة استبدالها مقابل رصيد . تعد دومينو كافية اول لعبة تكسب رصيد مكالمات مجاني . نظرا لانها حاصله على مصداقية كبيرة و تم اثبات سحبها بالفعل بناء على اراء اللاعبين فى دولة مصر . نظرا لانها تدعم الثلاث شركات اتصالات بمصر مثل اتصالات - فودافون - اورانج .

تم اضافه ميزة جديدة و هى قطار الفواكه الذي من خلال تكسب دهب كتير . تعتمد فكرتها على استخدام الذهب مقابل لفات و تتحدد على ايقونات بطريقة عشوائية و تعتمد على الحظ بنسبة كبيرة . تزيد من فرصة زيادة الذهب و خصوصا فى نمط الجنون و السريع . بجانب اصافه الدوري الاسبوعي الجديد و الذي قد تفوز به و تحصل على 500 الف قسيمة .

تستطيع تحقيق ما يقرب من 50 جنية يوميا كحد ادنى لشحن خطك بشكل مباشر من داخل اللعبة . لكن يجب ان تمتلك عملات كثيرة و دائما المنافسه على المباراه ذات الرهان العالي من الاموال . و يجب ان تكون منافسه بين اللاعبين بشكل عشوائي نظرا لان المنافسه بين الاصدقاء لن تمنحك اي قسائم و لكن دعوة الجدد سوف تمنحك قسائم كثيرة .

مساحة اللعبة صغيرة و يمكنك تحميلها من خلال الرابط بالاعلى 70 ميجا بايت فقط . تدعم ايضا اللعب عن طريق دعوة اصدقائك من الفيسبوك و انشاء غرف لعب جماعية . بجانب انه تدعم تحديثات مستمرة لزيادة فرصة الحصول على كروت الشحن بطرق اسهل . يوجد ايضا لعبة لودو فردية و لكن قد لا تمنحك اي قسائم لعب لمجرد التسلية .

2- لعبة لاكي فيشينج Lucky Fishing . 
تعد ثاني أفضل لعبة تشحن رصيد مجانا و تدعم فكرة مختلفه . فكرة اللعبة قائمة على اصطياد الاسماك من خلال اداء المهام عبر مدن و مراحل مختلفه و متنوعة . و ضحنا من قبل فى الرابط التالي شرح كامل يخص اللعبة و طرق تجميع البطاقات بكل سهولة . البطاقات تمثل مصدر هام للتبديل فيما بعد مقابل الكروت .

تعتمد عملية المواجهه على استخدام المدفع الخاص بك و امتلاك مجموعة من المهارات . و استخدام الصواريخ التى يتم توجيهها لأجل اصطياد الاسماك و القروش . ركز دائما على تجميع اجزاء الكروت التى تتميز باللون الاحمر و احيانا تحصل على اجزء كروت صغيرة لجي تجمع بطاقات اكبر  .

 لكن لسوء الحظ صنفنا هذه اللعبة الثانية نظرا لانه تدعم شركات معينة و شحن رصيد اتصالات و فودافون فقط .تذكر دائما اذا كنت تريد الحصول على البطاقات اتبع الطرق التى وضحناها من قبل . بجانب ان المراهنه و لعب مراحل باستخدام اموال اكثر سوف تزيد من فرصه اصطياد بطاقات تبديل اكثر . بذلك سوف تزيد فرصتك بالحصول على 50 جنية حتى 200 جنية يوميا .
3- لعبة لاكي دومينو Lucky Domino .
نقدم لكم ثالث لعبة دومينو تكسب رصيد تدعم نفس الفكرة من حيث تجميع الكوينات و استبدالها بالرصيد . تعد واحدة من افضل الالعاب الممتعة و تحمل فكرة لعبة الدومينو مقاط الحصول على كوينات اكثر . بالاضافه انها حاصله على اضافه لعبة الكازينو و هى عبارة عن ماكينة تحتاج الى لفات و لكل ماكينة لفة و سعر خاص بها .

اهم ما يميز هذه اللعبة انها متعددة الالعاب مثل الكوتشينة و الليدو . تزيد هذه الالعاب من فرصتك فى الحصول على لفات مجانية او كوينات . لكن نظرا لزيادة مصادر التجميع بسهولة فعملية التبديل غالية بعض الشئ . لان اقل رصيد يمكن سحبه 50 جنية و ذلك مقابل 600 الف كوين . لكن احيانا قد تحصل على اظرف حمراء و هى تستبدل بشكل مباشر بدون كوينات .

تدعم اللعبة ايضا فكرة دعوة الاصدقاء و الحصول على نقاط اكثر و اللعب بشكل جماعي . اهم ميزة فى اللعبة كسب مال كاش و رصيد حقيقي ذلك من خلال طريقتان فى مصر . اما عن طريق فوري او فودافون كاش و بحد ادنى 50 جنية و يصل إلى 2000 جنية بناء على عدد الكوينات و عدد البطاقات الحمراء التى تملكها للاستبدال .

الخلاصة : تمثل الثلاث العاب التالية مصدر ربح رصيد حقيقي لجميع اللاعبين المبتدئين . ايضا تتناسب مع محبي لعبة الدومينو الذي تكسب منها مال و تستمع باللعب مع الاصدقاء . اما عن مصداقيتها و هل هى حقيقية ام لا . فعليا تم اثبات مصداقيه الالعاب و خصوصا دومينو كافية لانه اسرع من حيث جمع البطاقات .

google-playkhamsatmostaqltradent